الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(محتاج مساعدة وسؤال اللأخوان اللي أرسلوا الجوازات عن طريق الفيدسك) الكل يدخل

(محتاج مساعدة وسؤال اللأخوان اللي أرسلوا الجوازات عن طريق الفيدسك) الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عرب نبراسكا
    عرب نبراسكا

مبتعث مجتهد Senior Member

عرب نبراسكا غير معرف

عرب نبراسكا , تخصصى طالب , بجامعة Nebraska - Lincoln
    • Nebraska - Lincoln
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 11th, 2006, 08:59 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وربركاتة..

انا يا اخوان الحمد للة عديت المقابلة وعطوني الورقة الصفرا

وبعد المقابلة بعشر ايام اتصلوا علي السفارة بالرياض وكلمتني اللبنانية اللة يجزاها خير

وبشرتني على ان الموافقة وصلت لهم باصدرا الفيزا لي وقالت لي ارسل جوازك

بتاريخ (21مايو) وباقي على هالتاريخ اسبوع تقريبا

وسؤالي هوا ..

اذا رحت لمكتبت الفيدكس وش اعطيهم من اوراق مع الجواز وكم تكلفة الرسوم؟؟

وكم الفترة اللي يبيلها ليمن يخلص جوازي ويرسلونة لي السفارة ؟؟

وشنو اقولهم العناون هل اقول ارسلوة للسفارة الامريكية فقط بالرياض ولا

اخليهم يرسلونة لقسم او مكان معين؟؟

اللي رسل جوازة يا الربع عن طريق الفيدكس ارجو ان يفيدني وبالتفصيل الملل

وانتظر ردودكم جميعا..

تحياتي اخوكم عرب نبراسكا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي انا اعرف ان الفيدكس ما يرسل اوراق رسمه مثل الجواز وبطاقة الاحوال وبطاقة العائله لانهم ما يبغون مشاكل اذا ضاعت هذي الاوراق بس نصيحيتي يا اخوي انك تروح لهم انت وتعطيهم الجواز لان يمكن يطلبونك وهذه علشان ما تدخل نفسك بمتاهات والله يوفقك ... ... ... ...
    7 "
  3. والله مدري عن هالنظام الجديد اللي اعرفه انك تروح بنفسك تسلمه على العموم اذا لازم ترسل بفيدكس لازم ترسل العنون كامل وتقدر تحصل عليه من موقع السفارة او وزارة التعليم العالي والله يوفقك
    7 "
  4. خذ العلم مني انا مجربة وعلى مسؤليتي اخوي انا ارسلت جوازات اسرتي كاملة عن طريق فيدكس وكلها اسبوعين وصارت التأشيرة عندي ارسل الجوازات وصورة للاي تونتي وفيدكس عارفين العنوان ودايم يرسلون جوازات للسفارة الامريكية وعارفين زين والتكلفة حسب المدينة اللي انت فيها انا تقريبا 220 ريال كاملة وحط في الظرف :الجوازات صورة الاي توني فاتورة العودة وخذ نسخه من رقم الارسالية للعودة عشان تستفر عنها وصلت ولا لا وبعد اسبوع شيك على فيدكس ردت الجوازات او لا عشان انا وصلت عندهم وماكلموني ولما اتصلت قالوا موجودة من فترة
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي عرب نبراسكا

أنا أنصحك لوجه الله لا تروح بنفسك لأن شباب كثير الله يهديهم قالو خلنا نروح

ويوم راحو أعطوهم ورقة صفرة ثانية

بعدين أنا مستغرب أنا وضعي مثل وضعك وقالو لي أرسل الجواز والورقة الصفرا بدون ما يحددو يوم للإرسال

وفي خدمة في فيديكس اسمها خدمة الإرجاع تدفع قيمة رجوع الجواز بالفيزا إنشاء الله

ويعطيك الأصل حق سند دفع قيمة الإرجاع ويحط صورة في الظرف المهم

خلك متابع مع الفيدكس لين ما يقولو لك أستلمها فلان من السفارة

ترسلها على السفارة الأمريكية في الرياض الحي الدبلوماسي قسم الجوازات ( هذا العنوان الي أعطوني

إياه في المكالمة لكن عشان أكون صادق معاك أنا ماأعطيتهم العنوان لقيت عندهم ورقة جاهزة كاتبين كل

شي عن عنوان السفارة ومفصل والحمد لله)

بالنسبة للرسوم تقريبا 200 ريال ( 100 قيمة الإرسالية للسفارة و100 قيمة الإرجاع )

بالنسبة للمدة تختلف من شخص لشخص أنا كنت عندهم وسألت الموظف وراني فاتورة واحد لو 3 أيام بس وجاه الجواز جاهز ويقول في ناس طولت أكثر من 18 يوم

وأتصلت على السفارة قالو أسبوع ويكون عندك

هذا والله أعلم ما كان من الصواب فمن الله وما كان من خطأ فمن نفسي والشيطان

وأي إستفسار أنا على أتم الإستعداد

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ شـعـلان ــن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي انا اعرف ان الفيدكس ما يرسل اوراق رسمه مثل الجواز وبطاقة الاحوال وبطاقة العائله لانهم ما يبغون مشاكل اذا ضاعت هذي الاوراق بس نصيحيتي يا اخوي انك تروح لهم انت وتعطيهم الجواز لان يمكن يطلبونك وهذه علشان ما تدخل نفسك بمتاهات والله يوفقك ... ... ... ...
    مشكور عزيزي على تنويك وما اضن الروحة للسفارة راح تنفعني

اخاف اخالفهم واروح في داهية وعموما اشكرك على ردك ويعطيك العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gala999
    خذ العلم مني انا مجربة وعلى مسؤليتي اخوي انا ارسلت جوازات اسرتي كاملة عن طريق فيدكس وكلها اسبوعين وصارت التأشيرة عندي ارسل الجوازات وصورة للاي تونتي وفيدكس عارفين العنوان ودايم يرسلون جوازات للسفارة الامريكية وعارفين زين والتكلفة حسب المدينة اللي انت فيها انا تقريبا 220 ريال كاملة وحط في الظرف :الجوازات صورة الاي توني فاتورة العودة وخذ نسخه من رقم الارسالية للعودة عشان تستفر عنها وصلت ولا لا وبعد اسبوع شيك على فيدكس ردت الجوازات او لا عشان انا وصلت عندهم وماكلموني ولما اتصلت قالوا موجودة من فترة
    ماقصرتي على هذة المعلومات اخت قيرل

ولكن في ناس يقولون الورقة الصفرا لازم ارسلها ويا الجواز

فما ادري اذا ارسلتي الورقة الصفرة ولا لا تأكدي وردي علي اللة يخليك بأسرع وقت

لان مابقى الا ثلاث ايام وراح ارسل الجواز

ومشكووووورة على ردك والمعلومات المهم اخت جيرل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـ عبدالملك ـو
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي عرب نبراسكا

أنا أنصحك لوجه الله لا تروح بنفسك لأن شباب كثير الله يهديهم قالو خلنا نروح

ويوم راحو أعطوهم ورقة صفرة ثانية

بعدين أنا مستغرب أنا وضعي مثل وضعك وقالو لي أرسل الجواز والورقة الصفرا بدون ما يحددو يوم للإرسال

وفي خدمة في فيديكس اسمها خدمة الإرجاع تدفع قيمة رجوع الجواز بالفيزا إنشاء الله

ويعطيك الأصل حق سند دفع قيمة الإرجاع ويحط صورة في الظرف المهم

خلك متابع مع الفيدكس لين ما يقولو لك أستلمها فلان من السفارة

ترسلها على السفارة الأمريكية في الرياض الحي الدبلوماسي قسم الجوازات ( هذا العنوان الي أعطوني

إياه في المكالمة لكن عشان أكون صادق معاك أنا ماأعطيتهم العنوان لقيت عندهم ورقة جاهزة كاتبين كل

شي عن عنوان السفارة ومفصل والحمد لله)

بالنسبة للرسوم تقريبا 200 ريال ( 100 قيمة الإرسالية للسفارة و100 قيمة الإرجاع )

بالنسبة للمدة تختلف من شخص لشخص أنا كنت عندهم وسألت الموظف وراني فاتورة واحد لو 3 أيام بس وجاه الجواز جاهز ويقول في ناس طولت أكثر من 18 يوم

وأتصلت على السفارة قالو أسبوع ويكون عندك

هذا والله أعلم ما كان من الصواب فمن الله وما كان من خطأ فمن نفسي والشيطان

وأي إستفسار أنا على أتم الإستعداد

واللة بالنسبة لكلامك فصحيح وانا سمعت نفس الكلام ان اللي راحو السفارة والمفروض انهم

يرسشلون جوازاتهم عن طريق الفيدكس ماستفادوا ورجعوهم بلا فايدة وادوهم ورقة صفرة تانية

ولكن الحين بالنسبة لي يوم كلمتني السفارة وقالولي ان الموافقة جات لك لاصدرا اليزا

قالولي ارسل جوازك وماقالو ان ارسل حاجة تانية مع الجواز

وعلى كلامكم لازم ارسل الجواز ومعاك الورقة الصفرا والاي توني وبوليصة رجوع الجواز

اتأكدولي يا اخواني اللة يخليكم واللي ارسل جوازة بالفيدكس يعطيني خبر

ماهي الاوراق اللي لازمت الجواز

واشكرك من اعماق قلبي يالغالي ابو عبدالملك على معلوماتك القيمة

وربي يوفقك وييسر امورك وامور جميع الاخوان اللي ردو على موضوعي وعلى اللي ماردو

تحياتي للجميع عرب نبراسكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.