الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفيس و تغيير موعد الدراسة

السفيس و تغيير موعد الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mustafa-H
    Mustafa-H

مبتعث مستجد Freshman Member

Mustafa-H الولايات المتحدة الأمريكية

Mustafa-H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • بوسطن, بعدني في السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 15th, 2010, 01:59 PM

السلام عليكم

بعد اسبوع سافري انهيت كل اجراءاتي

انا في الواقع اجل دراستي من شهر 4 الى شهر 5 ، هل يجب تغيير شيء في السفيس اساساً هل هناك علاقة بين السفيس و بداية الدراسة او الاي تونتي الجديد؟

شكرا مقدما
  2. *الفيزا مسجل فيها رقم السيفز الموجود I-20
    *I-20 مسجل عليه تاريخ بدأ الدراسة الي هو شهر 4
    *اذا اجلت الدراسة لازم يعطوك I-20 جديد بتاريخ جديد الي هو شهر 5 .
    *اذا اعطوك I-20 جديد مسجل عليه نفس رقم السفبز القديم الموجود بالفيزا خلاص ماعندك مشكلة.
    *اذا رقم مختلف يقولون اصحاب الخبرة انك لازم تراسل السفارة وتشوف ردها والغالب انك تعيد اجراءات الفيزا من جديد.
    *بمطارهم يشيكون على رقم السيفز بالفيزا و I-20 مطابق او لا. وعلى بدأ الدراسة ب I-20 جديد والا عدا.
    7 "
  3. هنا انقل لكم ما دار بيننا في الخاص و يمكن يجي يوم احد يستفيد منه
    اخوي لمن غيرت الموعد انت الي طلبت الموعد الجديد متى يكون

وهل ارسلت للسفارة الاي توني الجديد

يعطيك العافية
    و عليكم السلام

اتصلت على المكتب و قلت له متى اقرب وقت لبدء كورس جديد في معهدي ، ثم ذهبت للمكتب و اعطيتهم الاي تونتي القديم ، بعد اسبوعين و صل الاي تونتي الجديد من نفس المكتب اخذته
    مع العلم المكتب :IGEC

لم ارسل للسفاره الاي تونتي الجديد
    ليش انت سامع انه لازم ارسل للسفاره ؟

ان شاء الله واضح
    اي سؤال اخر تفضل

وانا من نفس المكتب

يعني يقولك متى الموعد الجديد ماتنتظر الاي توني وتشوف الموعد متى

الخوف الاي توني يتأخر عن الاسبوعين

اخذ منك مبلغ للبريد ؟؟؟؟

وبالنسبه للسفارة كأني قريت نرسله للسفاره

بس مدري اذا استلمنا الجوازات والاي توني بنفس رقم السيفيس اظن مافي داعي نرسله

مدري نتأكد من مين
    لا نفس يوم كلمته اني راح اجأل مباشره عطاني التاريخ الجديد و قال لي جيب القديم

ما في دفع اي سنت

مع العلم اني طلعت قرار الابتعاث بصورة من الاي تونتي الجديد بدون توقيع ، لان الاي تونتي الجديد يطلع قبل وصول الاي تونيتي الموقع

اذا بغيت تتاكد من ارساله للسفاره اسأل في المنتدى، انا حتى لو كان لابد من ارساله للسفاره ما عندي وقت لان سفرتي الثلاثاء القادم ،

وسلامتك
    تفضل اذا عندك سوال اخر

الله يسلمك

اعذرني اذا ازعجتك

اول مساعدة اقدمها الى احد في المنتدى و ما في ازعاج

بس ممكن توضحلي هذي النقطه

مع العلم اني طلعت قرار الابتعاث بصورة من الاي تونتي الجديد بدون توقيع ، لان الاي تونتي الجديد يطلع قبل وصول الاي تونيتي الموقع

كيف اصدرت قرار الابتعاث بدون ختم ايجيك و ختم الوزارة

لانهم يطلبوا الاصل

طيب الاصل ياخذ اسبوعين حتى يوصل صحيح ؟

بس من وين اخذت الصوره
    بالنسبة للنسخة فاتصلت الى المكتب قبل لا اروح الرياض و قلت ليه وصل الاي تونتي قال لي لا! و قلت له اني رايح الرياض السبت و احتاجه و قال لي عندنا نسخة الكترونية من المعهد لكن غير موقعه و قلت له ارساله لي على الايميل و عطيته ايميلي و رساله لي و بعدين طبعتها و راحت بها الرياض و طلعوا لي القرار دون اي اعتراض .

بالنسبة للوصول فهو مثل ما قلت اسبوعين او 3 اسابيع.

المهم انت متى دراستك ؟ اهم شيء انك ما يسبقك الوقت و يصير لك الوقت ضيق

بس نصيحتي اذا كان عندك وقت كافي لاستخراج القرار و بدء الدراسه انصحك تنتظر وصول الاي تونتي موقع, لان في الوزارة ما في شيء ثابت يمكن يطلبوا منك الاصلي
    7 "
  4. والله ياغالي دراستي بعد اسبوعين والفيزا لسه ماجات

فقلت بأخرها لشهر 6 الي خايف منه وصول الي توني يتأخر ومااقدر اطلع قرار الابتعاث والتذاكر من بدري

بس الي مستغربه طلب مني رسوم بريد !!!!

غالبا او شبه اكيد الوزاره ماراح تقبل الاي توني الا بختم المعهد والوزاره

انا عندي الاي توني مختوم من المعهد والوزاره لو اخذته هذا القديم المختوم مدري يوافقوا ولالا

خذ راحتك ياغالي ماعندي مشكله الاعضاء يستفيدوا

وجزاك الله خير
    أجل احسن لك و انصحك بقوة , انا بسافرا قبل دراستي بـ 10 تقريباً , لازم الواحد ما ينحزم و لا الضيق يربك

ان شاء الله تمشي الاموار و اذا ما صار نصيبب, يمكن تأجل من جديد لان في شخص قال لي انه اجل دراسته مرتين. و ان شاْء الله ما تحتاج

ليش الرسوم ؟ انا من الشرقية و ما طلب مني .

انا اخذت معي نسخه من القديم و لان اساساً سلمت اوراقي ليهم من قبل بس ما اخذت القرار, و أجلت قبل لا يطبعوا القرار , يوم راحت من جديد الرياض طلبوا مني القبول الجديد لاني قلت لهم اني أجلت فطلبوا القبول الجديد فقط.
    مع العلم ان قرار الابتعاث ما في تاريخ بداية الدراسة مجرد مدة البعثة من سنة 2010 الى 2013

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.