الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في السيفيس و احتاج مساعدتكم

مشكلة في السيفيس و احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 15th, 2010, 08:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ارسلت ايميل لقسم السيفيس للتأكد من أن الرقم عندي تمام لان عندي فيزا من زمان و سافرت بها و لما جيت احول من معهد لثاني بغيت اتاكد ان الوضع تمام فرسلوا هذا الايميل
    We can not complete your request to transfer your SEVIS ID because your payment is no longer valid for a transfer. Fees can only be transferred within the first year of payment. Your fee was paid more then a year ago and is therefore not able to be transferred.

To make a payment on your new SEVIS ID, please visit: www.fmjfee.com.
    و دحين انا فهمت اني لازم ادفع الرسوم من جديد طيب وبعدين ايش اسوي و لا كيف ابلغهم وهل يا ترى هما يرسلولي I-20 جديد وربي دوخه....ساعدوني
  2. قانون الهجرة والجنسية

ونظام تبادل المعلومات للطلبة الزوار والذين ينوون الدراسة في أمريكا

يلزمهم دفع رسوم السيفيس SIVES وعند دفعها يتوجب على الطالب عند تأجيل الدراسة لأكثر من سنة أو الأعتذار

ومكث مدة طويلة .. تختلف المدة (بحسب اعتبارات أمنية وأسباب الدراسة والتأجيل والظروف)

فيجب عليك تسديد الرسوم مرة أخرى

بالتوفيق
    7 "
  3. ببساطه يا ختي , ,

يقولون لك نقل رسوم السيفيس من والقديم الي الجديد لازم يكون في فتره تقل عن سنه

انتي مسدده السيفيس القديم لك اكثر من سنه عشان كذا رفضو ينقولون لك الرسوم

سددي الرسوم للجديد وعلى الموقع عادي والمعهد ماله شغل سوي زي ما سوينا احنا كلنا كنك ماسددي سيفيس من قبل

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.