الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزه

استفسار الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwee
    alwee

مبتعث مستجد Freshman Member

alwee الولايات المتحدة الأمريكية

alwee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسية
    • ذكر
    • لايوجد, ca
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 18th, 2010, 12:24 PM

السلام عليكم
    أمس كانت مقابلتي في سفارة الريااااض واخدو جواز سفري وقالو راح توصلك الفيزه بعد أسبوع
    هل هذا الكلام معناه انو انا انقبلت ولا لا ؟؟؟
    يعني اطمن و اروح احجزوارتب وضعي ولا لازم انتظر لما تصدر الفيزه
    وهل ممكن تجي الفيزه قبل او بعد الموعد الي حددوه خصوصا انو باقي ع دراستي اسبوعين فقط ؟؟؟
    أنتظركم
  2. ألف مبروك اختي ....ان شاء الله تجيكي الفيزا قبل دراستك بس انتي توكلي على الله وهو حسبك ....
    ومدام اخذوا الجواز هذا دليل بإذن الله ان فيزتكِ مقبولة ...لانه لو فيه شي كان قالوا لكِ من المقابلة انك مرفوووووضة ....
    الله يوفقك اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwee
    شباااااب أحد يفيدني بخصوص الصور انا مااخذو الصوره رجعوها اليوم انتبهت انهااا موجووووووده
    اش الحل ؟؟؟؟

السلام عليكم
    عادي اختي انا بعد ما أخذوا صور مني
    لاني حطيتها لهم في الأبلكيشن DS-160
    يعني موجودة عندهم مسبقاً
    الله يوفق ويسهل أمرك
    7 "
  4. مبروووووووك مقدما وانشاء توصلك الفيزا واكيد رتبي امورك واحجزي وكل شي....ابي اسالك انا عبيت النموذج وبعدين اكتشفت اني ماطبعت نموذج زوجي عشان رقم التاكيد رجعت عبيت النوذج من اول وجديد حقي وحق زوجي وطبعا طلعي لي رقم تاكيد جديدفي نموذجي هل يعتبر الاول ملغي...
    7 "
  5. مشكورررررين ع المرور ريحتوني الله يريح بالكم
    أخت روعه ايوا عاااادي انا طبعت الابلكيشن مليون مرررررره
    وقبل موعدي بساااعه قلت خليني ارجع اعملو من اول وجديد عن مكتب جنب السفاره وطبلعلي هو وادالي ورقة تاكيد اخذوهاا مني في السفاااااره طبعا برقم كود جديد والابلكيشن القديمه تعتبر ملغيه موفقه ياقلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.