الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكـٌل منـ اخبـروهـ سفارهـ انتـظار أتصـالـ يدخــل ...

لكـٌل منـ اخبـروهـ سفارهـ انتـظار أتصـالـ يدخــل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصــ الجــريح ــوت
    الصــ الجــريح ــوت

مبتعث مجتهد Senior Member

الصــ الجــريح ــوت غير معرف

الصــ الجــريح ــوت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى خريج دبلوم , بجامعة Western Michigan University
    • Western Michigan University
    • خريج دبلوم
    • ذكر
    • Kalamazoo أنـ شاء اللــه, Michigan
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

April 17th, 2007, 05:43 AM

الســلام عليكم ورحمـة اللــه وبركاتــه ..
    حبيــت أطرحـ هالموضــوع للــي عملـو مقابلــه لسفــارهـ وقالولهـم بنتصــل عليكم ...
    انا قالولـي بنتصــل عليكم وأمـس الوالـد كان بريــاض وستلــم قبـولـ الجامعــه ...
    وسألهـم وقالـه الموظـفـ كلم سفــارهـ أولـ ...
    الحيــن دورتـ رقم سفـارهـ عشان أراجعهـم بالموقـع مالقيتــه . فياليــت الي عندهـ أرقامهم يسجلها عشان ندقـ عليهم ...
    ونا أن شــاء اللــه اذا وصـليالرقم اليوم بدقـ عليهـم وسألهم أسلم اوراقـي ولا لا ...
    وأي واحد أتصـل ولا سلم أوراقـه لسفارهـ من الذين قالولهم سفارهـ بنتصـل عليكم يقولنــا التفاصيل الي صارتـ معــه ...
    ويــارب يكتبلــنا الخيــر في دنيــا والأخــرهـ
  2. معليش داخله عرض

في احد ردود الاخ m123m كانت موجوده ارقام السفاره وهذي هي :

014883291

014881643

واللي اذكرهم من اللي قالوا لهم ندق عليكم :

زوج ربيع عمري

romansi

COWBOY

أخو بدوه

nououn6

حاتم

بياع الورد

saudi-vip

هذولي اللي عرفت من ردودهم انهم بنفس وضعك بس ما ادري اذا في غيرهم وما عرفت عنهم شي

وان شاء الله ينتبهون كلهم لموضوعك وتتعاونون وتجدون حل

وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا أخوي أنا السفاره قالت لي في اجراءات تاخذ لها 3 شهور بعدين راح نتصل عليك وترى على فكره أنا لمن سويت المقابله كانت اوراقي كامله حتى القبول كان معايه يعني ذحين أنا مالي غير الانتظار والله يعين ويفرجها ربك
    7 "
  4. مشكــورهـ أختــي سويــت على مساعدتك ويارب يكتبهـا بميزانـ حسناتكـ ...
    أخــوي COWBOY ادعي ربك ييسرها وهم قالولكـ ثلاث شهـور كحد اقصى يعني ان شاء الله شهر ونص وهم داقين على كلام واحد قابلته بسفارهـ يوم ننتظر يفتحونهــا نفس وضعك كان ...
    وان شاء اللــه اليومـ أكلمهم واقولكم وش صـار معــاي ..
    7 "
  5. أخوي الصوت الجريح ان شاء الله يدقون علينا بدري تراني انا يوميا مداوم عند الجوال من الصباح اليييين العصر هههههههه

وفي انتظار نتيجة اتصالك فيهم

أخوي أبوداني انت ايش فيك متشائم زي كذا ياخي ترى الامور سهاله ويمكن يقول لك الموظف اسبوع وتلقى تاشيرتك جاهزه يعني مو شرط تكون زينا وحتى لو قال لك انتظر اتصال هذا معناته انك انت خلاص مقبول باذن الله لكن بس هم يبغون يسوون تحريات عنك يشفون اذا لك علاقة باحد من الارهابيين وطبعا ماحيلقون عليك شي وبالتالي غصبا عنهم حيعطوك التاشيره لانه السفاره الامريكيه اذا ماتبغى تعطيك التاشيره من البداية تقولك يابويه خذ جوازك وقدم علينا السنه الجايه خلاص انت مو مقبول عندنا لكن اذا اخذ اوراقك هذا معناته ان امورك تمام التمام ولاتخلي نفسك متشائم زي كذا ترى وراك بعدين بعثه وتراها متعبه اكثر من كذا مو معقوله بتقعد تتشائم على كل شي هناك !!!!!!!! وباذن الله بتاخذ التاشيره والله يوفقك
    7 "
  6. ياأخوي ,
    والله صار لي سنة وشوي أنتظر ,
    تعرف يعني ايش سنة وشوي ؟
    المشكلة ,
    اليوم وانا اتكلم مع صاحبي ,
    عندة ولد عم نفس السالفة ,
    مادقوا علية إلا بعد مامرمطوة ,
    صحيح هو ماقصر , وغثهم غث ,
    لكن , نذالتهم طاغية وانا اخوك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.