الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل للي في جوازه ختم سوريا

الحل للي في جوازه ختم سوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حميد
    ابو حميد

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو حميد غير معرف

ابو حميد , تخصصى طالب , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الطائف
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 12th, 2006, 05:34 AM

ياشباب انا طرت لي فكره للي عنده ختم في جوازه لسوريا قبل مايروح الموعد حق السفاره وهو ان تشق الصفحه اللي فيها الختم ولا من شاف ولا من دري هل بالامكان ولا لا مع توضيح السبب
  2. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا

انصحك لاتشقه ولا تكذب عليهم

وذا كانك رايح سوريا وش فيها

انا سويت المقابله يوم الاربعاء الي فات 10-5-2006وخذو جوازي او واعدوني بعد اسبوع استلم الفيزا

مع العلم جوازي جديد ولا فيه ولا ختم

تراني كنت زيك خااااااااااااااااايف من هالمقابله

بس ربك فرجها

وانصحك ادخل على هذا الرابط فيه قصتي مع السفاره
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=1730

بس ربك فرجها

تحيتي لك
    7 "
  3. نصيحه إلى الجميع لاحد يشق الورق أو يكذب في السفارة لأن السفاره مرتبطه مع الجوازات والداخليه يعني الموظف لما يدخل رقم جوازك يعرف وين رحت وكل شئ عنك لذلك أنصح الجميع بعدم الكذب في السفاره ...................؟أبـــــــــــ هزه ـــــــ ســـــــــــ طــــا مــــ ــــــــــــــو..................؟
    7 "
  4. عزيزي انا سبق وللأسف الشديد اني رحت لسوريا قبل سنتين..ولكن ذلك لم يمنعني من الحصول على الفيزا وانا الحمد لله حالياً في امريكا والأمور كانت ماشيه على على أكمل وجه في المقابله اللهم بس أن الفيزا استلمتها بعد اسبوعين من المقابلة...وذلك بسبب انهم ارسلوا اوراقي لواشنطن.

اتوقع ان كلام مزح في مزح :gr_876: عموماً اتمنى لك التوفيق وعقبال ما نشوفك في امريكا إن شاء الله
    7 "
  5. اخوي اسمعني تكفى اسمعني زين والله ما ابي الا لك الفايده حسب تجربتي في السفاره
    اخوي هم بينهم وبين الجوازات او وزراة الداخليه تعاون واذا دقو الكمبيوتر الي مرتبط بينهم وبين الجوازات يشوفون المنافذ الي انت خارج منها اذا كانك رايح لسوريا بطياره بيطلع عندهم رايح سوريا واذا انت رحت بسياره بيطلع عندهم رايح للاردن منفذ الحديثه واذا كانك رحت بسياره لسوريا اكيد بيكون ختم سوريا موجود هذا اذا كان جوازك قديم اما مافيه اختوم مثل حالتي وانا رايح لسوريا بيقولون رحت للاردن لاني مخرج من جمرك الحديثه لاني طلعت برنت من الجوازات ولا فيه اي معلومه تدل اني رايح لسوريا لان جوازي جديد انا علمتهم اني رايح لسوريا عشان يقولون هذا ماكذب علينا وعلمنا بكل شي وكذا يثقون انك رايح لسوريا بهدف السياحه مو هدف شي ثاني الي خايفين منه ونت ذيب وتفهم وش قصدي خصوصن بعد حرب العراق
    والله اني انصحك ياخوي انك تروح ونت مرتاح وتقول اني سافرت لسوريا وتراها عادي جدن
    وقلهم كل الي سويته وقل انا رحت مع شباب وتعرفون الشباب وين يروحون رحت لنادي لليلي وفل السبحه عندهم

وهل مجره
    سو مثلي ترا سويت كذا او واعدوني بعد اسبوع
    وتراني مقطع سوريا سنويين اروح اهم شي انك تعلمهم انك رايح سوريا ولاتجحد وكنه عادي روحتك لسوريا
    اخوي مدري وش اقولك اكثر من كذا والله لو ادخل بدالك لسوي كذا

وقول رحت لسوريا والي قلتلك عليه

اهم شي لاتكذب لاتكذب لاتكذب وتقول مارحت سوريا

قلتلك انا رايح سوريا وعطوني الكرت الاخضر مدري الازرق وبعد اسبوع بعون الله استلم الجواز والفيزا

والله اتمنى اخدمك اخوي وياخذون جوازك ويقولون تعال بعد اسبوع وستلم الفيزا

وذكرك سو الي قلتلك عليه انت وخواني الي رايحين لسوريا وخايفين
    وراح تشكرني بعد مقابلت السفاره

تذكرني زين

اخوك سعود
    7 "
  6. ههههههههههههههههههه
    والله انك منســـــــــــــــــم
    تبي تشق صفحه جواااااااااااااااااز
    مرقم 48 صفحه
    اذا قال ليش شاقها وش تقول
    اخوي الصغير شقها
    ياخي وسع صدرك
    العالم راحت لسوريا والعراق وايران
    والحين يامريكا
    ترى الشغله ماتسوى

خلك واثق من نفسك وصدقني راح تاخذ تاشيرتك

اتمنى لك التوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.