الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده انا متوهق

ارجو المساعده انا متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد شيوخ
    حفيد شيوخ

مبتعث جديد New Member

حفيد شيوخ الولايات المتحدة الأمريكية

حفيد شيوخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أورجواي , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, سطح القمر
    • أورجواي
    • Jul 2009
    المزيدl

April 27th, 2010, 03:29 PM

انا صدر لي قرار ابتعاث و استلمة تذكرتي على برنامج خادم الحرمين ولكن تم قبول معيد في احد الجامعات السعوديه

انا حاب اغير المعهد و اطلع على حساب الجامعه بس كيف اغير الفيزاه والفيزا صادره بمعهد انا ودي اغيره

هل ااقدم على فيزه جديده وطلع ضمان مالي من الجامعه و اكنسل الفيزاه اللي معاي؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. إذا قبولك كمعيد بالجامعة بشكل نهائي
    لا تتأخر ثانية واحدة ... باشر في كليتك ... وأمورك راح تصير زي اللوز
    يعني بعثة ماجستير ودكتورة وعلى مزاجك بعد عن طريق مرجعك ... وسنوات الإبتعاث محسوبة لك خدمة
    أما لو القبول بالجامعة لسى فيه مقابلات وتسحيب وواسطات أقول لك استخر ورح للبعثة

لو عندك قبول لدرجة الماجستير على البرناج خادم الحرمين تقدر تأجل سنة عن طريق مخاطبة الجامعة الأمريكية في حال فضلت الوظيفة كمعيد ...
    لو بس قبولك معهد لغة انسى موضوعة بالمره ... هذا رأيي وأنت المسؤول عن قرارك

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    إذا قبولك كمعيد بالجامعة بشكل نهائي
    لا تتأخر ثانية واحدة ... باشر في كليتك ... وأمورك راح تصير زي اللوز
    يعني بعثة ماجستير ودكتورة وعلى مزاجك بعد عن طريق مرجعك ... وسنوات الإبتعاث محسوبة لك خدمة
    أما لو القبول بالجامعة لسى فيه مقابلات وتسحيب وواسطات أقول لك استخر ورح للبعثة

لو عندك قبول لدرجة الماجستير على البرناج خادم الحرمين تقدر تأجل سنة عن طريق مخاطبة الجامعة الأمريكية في حال فضلت الوظيفة كمعيد ...
    لو بس قبولك معهد لغة انسى موضوعة بالمره ... هذا رأيي وأنت المسؤول عن قرارك

وفقك الله
    ما هو الاجراء اللي اسويه في موضوع تغير المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.