الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم اعطوني رايكم الله يسعدكم

موضوع مهم اعطوني رايكم الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف
    نوف

مبتعث مجتهد Senior Member

نوف الولايات المتحدة الأمريكية

نوف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة سنترل فلوريدا
    • سنترل فلوريدا
    • هندسه صناعيه
    • أنثى
    • اورلاندو, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 12th, 2006, 03:16 PM

انا دراستي بتبدأ في شهر شعبان وانشالله بخلص اوراقي قبل واسافر المشكله ان الوالد يقول بروح معاك 4 شهور ونرجع لانه بياخذ اجازه 4 شهور من العمل ويروح معاي طيب لو وافقت ورجعت بعد التوفل طبعا التوفل بجامعتي جامعة هيوستون 4 شهور المهم بعد ماارجع استطيع ارجع امريكا مره ثانيه لاكمل الماجستير مع العلم ان الجامعه اعطتني قبول بالماجستير والمعهد تبع اللغه
    ايش رايكم وش الحل ممكن ارجع المملكه وبعدين ارجع امريكا مع الوالده طيب وش اقول للسفاره اذا قلتلي كم بتقعدين هناك ؟ وش يصير على التاشيره حقتي
    افيدوني افادكم الله
  2. هلا اختي نوف
    يعني انت لغتك حلوه
    راح تجيبين التوفل باربعة اشهر

طيب ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
    ليش قبل ماتخلص اجازه الوالد امك تجيك بعدين هو يرجع
    اما من ناحية السفارة لاتدري عن اي شي
    قولي رجعت جتني ظروف ورجعت وعادي
    وقبل لاترجعين
    اذا انتي جبتني التوفل جيب معك قبول من الجامعه عشان تقدمين عليهم
    واذا ماخلصتي التوفل جيب من عندهم قبول المعهد
    بس اذا انتي تبين نصيحتي
    حاولي قد ماتقدرين ماترجعين
    لان يبيك وقت عشان تاخذين تاشيره
    فكري بهالحل الي قلت لك
    قبل لايرجع ابوك للسعودية خلي امك تجي عندك

اتمنى لك التوفيق

7 "
  3. شكرا على الفكره انا فكرت فيها بس لي اخت في السعوديه وزواجها بيكون بشهر الحج او يمكن يتاجل للصيف الجاي لازم ارجع على شانها والوالده ترفض تروح وتسيب اختي لحالها الزواج يبيله تجهيز سنه بالراحههذي مشكله الوالده انا قلت لو رجعت السعوديه وحضرت زواج اختي ارجع مع الوالده والوالد يبقى بالسعوديه على شان عملهبس اخاف يصير تاخير بالتاشيره وتتخربط اموري
    7 "
  4. هلا وسهلا بنوف ,,
    شوفي يالغاليه انا بقترح عليك اقتراح يخص السفارة اذا سالوك كم بتجلسين بامريكا قلولى 3 الى 4 سنوات علشان بدرس بالجامعه لانك اذا قلتى كذا راح يعطونك فيزا لمده سنتين يعنى ترجعين مع الوالد اذا رجع للسعوديه وفيزتك ساريه المفعول يعنى تروحين وترجعين على كيفك :gr_906: علشان ترحين راسك من هم السفارة وتاشيرتها :gr_884:

اعتقد فاهمتنى

ومبروك زواج اختك وعقبالك ياقمررر
    واى سؤال انا حاظرة :gr_906: ( يعنى اني فاهمه )
    تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنـــــــــــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  5. و الله انا انصحك بانك ما تسوي حاجه من غير علم السفاره !!!

قوليلهم انك تبغي ترجعي عشان كذا و كذا و كذا

لا تحاولي انك تتلاعبي بمواعيد التاشيره و لا بعدين لا سمح الله تصيرلك مشاكل و انتي في غنى عنها !!!

لازم تكون امورك واضحه من الاول و شوفي ايش بيقولولك و اذا ما صار خلاص مو لازم يعني تحضري الفرح !!

طبعا تفكري في مصلحتك انتي اولا !!

و ربنا يوفق الجميع لما فيه خير و الصلاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.