الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انقذوني بليييييز >>>> ابوك يالانقليزي

مساعدة انقذوني بليييييز >>>> ابوك يالانقليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Roollaann
    Roollaann

مبتعث جديد New Member

Roollaann الولايات المتحدة الأمريكية

Roollaann , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المعهد الثانوي , بجامعة لم ادرس جامعة للحين
    • لم ادرس جامعة للحين
    • المعهد الثانوي
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 08:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا قصتي قصة >>>> موسيقى حزينة
    ياجماعه انا غيرت المرافق من عمي ابو زوجتي لي انا الحمدلله بعد ماتيسرت الامور مع دوامي
    المهم سؤالي كالتالي >>>> شكلك مطول
    وش الخطوة التالية >>>> مناحي ابوك يالانقليزي
    وبعدين هل يتوجب علي اني اغير فيزت زوجتي والآي توني بعد لانو سمعت والله اعلم
    انو لازم اغيرها بسبب انو فيزتها اولا تكون مع عمو فلازم انا نبدلها واكون انا المرافق بموجب الفيزا
    >>>>> اسمع واحد قاعد يضحك ويقول هذي اسئلة واحد دلخ
    ماعلينا المهم وكم راح تاخذ الاجراءات.

وش السواة افيدوني جزاكم الله كويس
    سلام.>>> عاجبتني النقطة >> اطلع برا .
  2. لا تخليها تغير ولا شي .خلينا فساعة خير....ليش فيزا جديدة واي توني جديد ما يحتاااااااااااااااج اصلا في امريكا ما تفرق معاهم شغلة المرافق دي برمتها <<< جديدة برمتها

المهم انه الفيزا للطلاب والطالبات موحدة F1 ما تفرق لو كان المرافق عمو او خالو او ابو العيالو <<< ابغا امشي عالقافية

وان شا الله احد يفيدك في موضوع اجراءات تغير المرافق ... بس ياريتك بعد ما تخلص منها وتمشي امورك تمام باذن الله .. تحطلنا تجربتك عشان يتم الاستفادة منها لانه في كثير عضوات يبغو يغيروا مرافقيهم من اباء لاخوان او ازواج او العكس

موفقين ان شا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roollaann
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا قصتي قصة >>>> موسيقى حزينة
    ياجماعه انا غيرت المرافق من عمي ابو زوجتي لي انا الحمدلله بعد ماتيسرت الامور مع دوامي
    المهم سؤالي كالتالي >>>> شكلك مطول
    وش الخطوة التالية >>>> مناحي ابوك يالانقليزي
    وبعدين هل يتوجب علي اني اغير فيزت زوجتي والآي توني بعد لانو سمعت والله اعلم
    انو لازم اغيرها بسبب انو فيزتها اولا تكون مع عمو فلازم انا نبدلها واكون انا المرافق بموجب الفيزا
    >>>>> اسمع واحد قاعد يضحك ويقول هذي اسئلة واحد دلخ
    ماعلينا المهم وكم راح تاخذ الاجراءات.

وش السواة افيدوني جزاكم الله كويس
    سلام.>>> عاجبتني النقطة >> اطلع برا .
    اسمع ياطويل العمر

أولا أنت تبغى تكون اف 1 والا اف 2 او بتطلع فيزا B1

اذا بتطلع اف 1 بيكون قبولك واي توني لك مستقل تماما عن زوجتك وتحجز موعد وتروح السفارة على اساس انك طالب ولتسهيل فقط تذكر لهم أنك مرافق مبتعثة ويكون معك صور من تأشيرتها ورقم الطلب ومايثبت ابتعاثها

اذا اف 2 >>> ماادري عنها

اذا بي ون ماتحتاج الا شهادة بنكية فقط ومايهمك من فيزة زوجتك شئ

بالتوفيق
    7 "
  4. الفيزا ماهي مرتبطه بالمرافق بتاتا كل شخص يبغى فيزا دراسيه تكون على الاي توني وجوازه
    متشكرين الله يعطيكي العافية والله مادري ايش اسوي بدونكم

لا تخليها تغير ولا شي .خلينا فساعة خير....ليش فيزا جديدة واي توني جديد ما يحتاااااااااااااااج اصلا في امريكا ما تفرق معاهم شغلة المرافق دي برمتها <<< جديدة برمتها

المهم انه الفيزا للطلاب والطالبات موحدة F1 ما تفرق لو كان المرافق عمو او خالو او ابو العيالو <<< ابغا امشي عالقافية

وان شا الله احد يفيدك في موضوع اجراءات تغير المرافق ... بس ياريتك بعد ما تخلص منها وتمشي امورك تمام باذن الله .. تحطلنا تجربتك عشان يتم الاستفادة منها لانه في كثير عضوات يبغو يغيروا مرافقيهم من اباء لاخوان او ازواج او العكس

موفقين ان شا الله
    حتى انا اعجبتني رمتها >>> احسب معناها الرخمة >>>>> برا

ان شاء الله اشوف واطرحها هنا >>> بضم الهاء

ويوفق الجميع

اسمع ياطويل العمر

أولا أنت تبغى تكون اف 1 والا اف 2 او بتطلع فيزا B1

اذا بتطلع اف 1 بيكون قبولك واي توني لك مستقل تماما عن زوجتك وتحجز موعد وتروح السفارة على اساس انك طالب ولتسهيل فقط تذكر لهم أنك مرافق مبتعثة ويكون معك صور من تأشيرتها ورقم الطلب ومايثبت ابتعاثها

اذا اف 2 >>> ماادري عنها

اذا بي ون ماتحتاج الا شهادة بنكية فقط ومايهمك من فيزة زوجتك شئ

بالتوفيق
    لا ابي فيزا f1 بس كيف لاني ابي ادرس معها والله يعطيكم العافية والله مادري وش اسوي بدونكم
    >>>> احس انكم اهلي >>> تستاهلون
    ويوفق الجميه انتظر ردك يانار >>>> احححححح احرقتني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roollaann

لا ابي فيزا f1 بس كيف لاني ابي ادرس معها والله يعطيكم العافية والله مادري وش اسوي بدونكم
    >>>> احس انكم اهلي >>> تستاهلون
    ويوفق الجميه انتظر ردك يانار >>>> احححححح احرقتني
    حلو الكلام اذا تبغى فيزا اف1 تروح للمكتب اللي حصل قبول لزوجتك وتقول لهم انا مرافق لفلانه الفلانية تمام ابغى قبول من نفس معهدها وبنفس موعد دراستها

أو تحصل لك شهادة بنكية وتروح للمكتب وتعطيه اياه وتطلب نفس تاريخ دراسة زوجتك وتقولهم عجلوا علي بس

أو تقدم لنفسك من نفس موقع المعهد ولاتحتاج الا 6 ايام الى عشر ايام ويوصل القبول

وتحجز لك موعد بالسفارة طبعا كطالب بعد ماتعبي النموذج160
    بالسفارة بين لهم انك مرافق لفلانه ويفضل تاخذصورة من تاشيرتها معك كاثبات فقط

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.