الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة بخصوص المرافق و DS160

أسئلة بخصوص المرافق و DS160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monem
    monem

مبتعث مستجد Freshman Member

monem الولايات المتحدة الأمريكية

monem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة WOU
    • WOU
    • طالب
    • ذكر
    • Monmouth, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

May 2nd, 2010, 01:24 AM

سلام عليكم

نوينا على الزواج اخيرا وعندي كم استفسار بخصوص نومذج DS160 والمرافق

طبعا الزوجة جاي على نظام F2 و الاسئلة هي كالتالية

1- لما تدخل على الموقع اول شيء يسالك انك تحدد مكان السفارة مثلا انا اخرت الظهران؟ هل لازم اسوي المقابلة في الظهران حتى لو مثلا المواعيد اللي في ما تناسبني؟

2- هل احتاج تسديد السيفيس الخاص بال i-20 اللي لها علما اني مبتعث ولي 3 سنوات وسددت السفيس اللي لي ؟

3- بالنسبة حق الوضع الحالي للمرافق Present Work/Education/Training Information طبعا هي توها متخرحة من الجامعة ايش المفروض اختار

4- بالنسة حق سؤال هل تنوي الدارسة؟ طبعا هي F2 وناوي ان شاء الله ندخلها على المعهد؟ هل اقول نعم واحط عنوان المعهد؟ او لا بسبب انها بس F2 ?

5- انا عبدت النموذج وسويت تاكيد الطلب بس بعدين لاحظة اني ابي اغير شغلات فيه كيف؟ هل استطيع استخدام ملف الحفظ القديم قبل تاكيد الطلب والتعديل عليه ثم اسوي تاكد للطلب والا شنو الحل؟

لمن لديه خبرة في هذي الاسئلة لا يخل علينا

والسلااااااااام
  2. ج1/ لللا موشرط سفارة الظهران لك الحرية فاختيار اي سفارة
    ج2/اي لازم تسدد السيفس اللي موجود بالاي توني تبعها هي
    ج3/اكتب انها حليا متخرجة وتنوي دراسة اللغة ...اذا بتكمل اللغة على كلامك
    ج4/عادي اكتب نعم وحط المعهد..... لان f2 يحقلهم دراسة اللغة
    ج5/عادي تشتغل عالابلكيشن القديم تفتحه باخر رابط حفظته وتغير بياناتك مع حفظ كل صفحة تغير فيها البيانات عشان تتثبت واطبع صفحة التأكيد الجديدة
    وبالتوفيق وعقبال التأشيرة لنا ولك وكل الطلبه آآآآآآآآآآآمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.