الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دفعت لسامبا 498 ريال على رقم جوازي القديم .!! عادي و إلا فيه مشكلة كذا .!!

استفسار دفعت لسامبا 498 ريال على رقم جوازي القديم .!! عادي و إلا فيه مشكلة كذا .!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeedsm
    yazeedsm

مبتعث مستجد Freshman Member

yazeedsm الولايات المتحدة الأمريكية

yazeedsm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة arkansas state university
    • arkansas state university
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • jonesboro, arkansas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 3rd, 2010, 09:06 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حيا الله الشباب ، عندي شغلة بسيطة ودي تفيدوني فيها ..
    رحت اليوم لبنك سامبا و سددت ( 498 ) ريال للسفارة الأمريكية عشان التأشيرة .
    و كان معي نسخة من جوازي القديم (قبل التجديد) و دخلت رقم الجواز القديم ، بعد ما رجعت للبيت أكتشفت أن رقم الجواز الجديد يختلف عن رقم الجواز القديم و اللي أنا كتبته في بنك سامبا و سددت فيه الرسوم !.
    حاب أسأل هل فيه مشكلة بالنسبة لي ، رغم أن رقم بطاقة الأحوال و تهجئة الأسم في الجواز القديم نفس اللي بالجواز الجديد بالضبط .
    أسوي شي و إلا عادي تمشي أموري كذا .

أرجو الإفادة و لكم جزيل الشكر .
  2. والله يالغلا ...

الافضل انك تروح للبنك وتقول لهم المشكلة ..

اذا رفضووو يغيرونها لك ..

ارسل ايميل للسفارة وقلهم على المشكلة

اذا مانفعت الحلوول

يوم المقابلة خذ الجوازين ..

الله يعينك

بس في اعتقادي انها موووو ذيك المشكلة

بس الحذر واااجب

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  3. شكراً لك يا غالي ..
    بس وش ممكن يسوي لي البنك ؟ توقع يعطيني فاتوره جديدة ؟
    و إلا يعدل على اللي معاي و يختم عليها .؟

شكراً لإهتمامك ، و بإنتظار بقية الزملاء .
    ألف شكر لك أخرى يا عزيزي على تفاعلك السريع .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله مدري اذا البنك يوافق او لا بس انت حاول..
    عموما والله العالم مجرد اجتهاد مني انه عادي لاني يوم رحت المقابلة كان عندي خطاء في ادخل رقم الجواز في ورقة الابلكيشن وورقة السداد الخطاء اني ماكتبت الحرف في اول قبل الرقم وماقال شي الموظف في المقابلة الاولة بس قال ليش ماكتبت الحرف
    ان شاء الله امورك تمشي حتى لو قال ماينفع لازم تسدد قول طيب وارسلها او تاكد قبل ماتروح عبر الاميل السفارة
    7 "
  5. الأخوان ، شكراً جزيلاً لكم .

ذهبت لبنك سامبا و حاولت أعدل على الإستمارة الصفراء لكن أفادني المسئول بأن هذا غير ممكن .
    فعدت أدراجي و راسلت السفارة الأمريكية و أخبرتهم بالمشكلة فطلبو مني إحضار الجواز القديم و الجواز الجديد في موعدي في السفارة .
    بعد ذلك توجهت إلى الجوازات و شرحت لهم الأمر و طلبت منهم تسليمي الجواز القديم ( لأن لم أستلمه منهم بحكم أني جددته قبل فتره إنتهائه) و وافقوا على ذلك و بعد 20 دقيقة تقرير سلموني الجواز القديم (مخروم) و وقعت على محظر الإستلام .

شكراً لكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.