الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقة I-20 هل ضروري تكون نسخة عندي

ورقة I-20 هل ضروري تكون نسخة عندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monem
    monem

مبتعث مستجد Freshman Member

monem الولايات المتحدة الأمريكية

monem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة WOU
    • WOU
    • طالب
    • ذكر
    • Monmouth, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

April 23rd, 2007, 09:49 AM

أخواني واخواتي

سلام عليكم

أنا نسيت ولا صورت I-20 وسلمته للسفارة ونسيت ولا اخذت الرقم

وقبل ما اطلع تذكر اني ما اخذت الرقم ورجعت واخذت الرقم اللي بداية N000

وبعد ما مشيت ورحت على شان اسدد السيفيس تفاجات انالموقع يطلب school code اللي في I-20 وانا ما عدتي صورة لل I-20 والمظفةما عطني اياه وراح اضطر اليوم ارج السفارة وآخذ هذا الرقم

ولكن سؤالي بعد ما اسدد السيفيس هل راح احتاج ورقة I-20 ........لني ما عندي صورة لها
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أخوي من الافضل لك انك تصور الاي توني لانك ممكن تطلبه منك الوزارة يوم تطلع قرار الابتعاث او لمن توصل الملحقية فمن الافضل لك انك لمت تروح السفارة تقول لهم ابغى صورة من الاي توني وبالتوفيق
    7 "
  3. اللله يهديك كان خليت من كل شي سلمته للسفارة نسخة عندك او اكثر من نسخة بعد لان الاي توني راح ينطلب منك عند قرار الابتعاث وفي السفارة السعودية بامريكا وبعد يوم تجي تفتح بنك في امريكاا..
    غير كذا انا شفت ناس كثير بعد مااسووا مقابلتهم تذكررو انهم يبغون رقم الاي توني قالوو لهم محنا فاضين الحين راجعنا بعديييين لان في ناس غيييرك تنتظررر ..

غير كذا حتى الفواتير الي دفعتها للفيزا والسيفس خل عندك نسخ منهااا لان بالملحقية بامريكا راح يرجعون لك كل قرش دفعته ..

فأنشالله لاخوان ينتبهون لنقطة ان يصير معاهم نسخ من كل شي قبل مايسلمونه واهم شي بعد الضمان المالي مو تعطيهم الاصلي وتروح سوووولك نسخة منه ..الله يسهل ويعين
    7 "
  4. أشكركم اخواني على الرد ...............لكن للأسف المشاركة وضعتها الصباح والأن شفت الرد
    المهم يا اخوان شوفوا ايش سويت

لما رحت قابلتني المظوفة وكان نفسها في خشمها ............وقالت هذذذي مو غلطتنا قلت لها عارف ان هذي غلطتي انا بس ايش اسوي اللي صار صار ...............وبعدين طبعت لي الصفحة الاولى من I-20
    مع العلم ان I-20 مخزن عندهم بالكمبيوتر يعن ضغطة زر وطبعت بس النفسية .................
    وسددت السيفيس واليوم راح ارسل ورقت التسديد مع الجواز عبر فيدكس

بس السؤال هنا هل تكفي الورقة الأولى من I-20 حق باقي الامور من وزارة ومن غيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.