الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع اضافة المحرم في موعدي في وقت لاحق

هل استطيع اضافة المحرم في موعدي في وقت لاحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AROON
    AROON

مبتعث مميز Characteristical Member

AROON الولايات المتحدة الأمريكية

AROON , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • nursing
    • أنثى
    • أنت تريد وأنا أريد .. والله يفعل مايريد, قريباً
    • أستراليا
    • Feb 2009
    المزيدl

May 5th, 2010, 12:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

انا حاليا ابغا احجز موعد في السفارة والمفروض انو محرمي (اخويه) يكون معايا ..

بس لان ماما حاليا ما تبغى اخويه يجي تقول صغير وما دري شو .. واحتمال يغيروا ياخويه الكبير ..

فا انا ابغا احجز موعد وبعدين لمن يتفقوا على محرم معين يبقى اضيفوا معايا في المقابله ..

طبعا واحد راح يكون فيزة طالب والقبول تبعو جاهز .. والاخر لو جا راح يكون فيزة سائح .. فما عندي مشكله من ناحية القبول ..

الا ان هل استطيع حجز موعد حاليا لوحدي ومن ثم اضافة المحرم المتفق عليه في وقت لاحق ؟؟؟ على اساس نكون في نفس الوقت تبع المقابله ؟؟

وجزاكم الله خير ..
  2. ايوة تقدري

بس بشرط

انك لازم تحذفي الموعد القديم

يطلعلك في حسابك من ضمن الخيارات .. اضافن ابن للاسرة ( ترا عادي ابن اخ اب مو مشكلة هده خديها مني حوستني ايامها وسالت فيها الين ما جبت الخبر اليقين من السفارة نفسها دقت عليا .. لانه كنت ابغا اضيف ابويا وهمة كاتبين ابن فقلي الموظف مو مشكلة هدا يبان بعدين في الابلكيشن .. بس دحين اضيفيه معاكي كمرافق في المقابلة )

المهم زي ما قلتلك تقدري بس لازم معناته تحذفي الاولاني .. لانه لما تجي تعملي اضافة ابن للاسرة يعطيكي خيارات انه تحذفي الموعد القديم .. وتضيفي اخوكي بعدين تسوي موعد تاني جديد

وانتي جربي وشوفي

ربي يوفقك
    7 "
  3. مشكوره حبيبي ع المساعده ..

بس مو قصت تغيير الموعد شوي قويه ..

انا ابغا احجز من دحين عشان دراستي في شهر 8

واعرف المواعيد يومها بسنه وعليها زحمه ...

شكلي راح احط اخويه الصغير معايا وبعدين اللي فيه خير ربي يكتبوا ..

ومشكوره مره تانيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الدرب
    سؤال مرة مهم

يعني ممكن أحجز موعد و بعدين أضيف المرافق

بس أخاف الموعد الجديد يكون متأخر

اش الحل ؟
    ايوة ممكن

بس زي ما وضحت فوق.. وانا عن نفسي ايامها سويت هذه المجازفة بس اصلا كان موعدي بعيد واستغليت المواعيد اللي فتحوها من شهر فبراير لمارس والحمد لله زبطت

عموما هالكلام انا سويته من 3 شهور .. انتي جربي فحسابك تسويه وتضغطي اضافة ابن للاسرة ... يمكن يكونو غيروا السيستم

موفقين ان شا الله
    7 "
  5. عزيزتي AROON

كلامك صحيح هي مجازفة ..وان عن نفسي جازفت اياميها .. هالكلام من ثلاثة شهور .. واستنفذت جميع الفرص الثلاثة لتغيير المواعيد والحمد لله زبطت الامور على اخر فرصة

اتمنالك التوفيق .. وان شا الله سهالة باذن الله
    7 "
  6. ايوه تقدري .. سبحان الله نفس معاناتي ماما تقول لا صغير ما تاخدي بس الحمدلله اتيسرت اموري والان انتظر الفيزا لاخوي الصغير ..
    على فكره فيزتي من الظهران وفيزا مرافقي من الرياض

بس الصراحه سفارة الرياض جدا راااائعه .. انصحك فيها .. تعامل راقي وسلس

بالتوفيق اختي ..

7 "
  7. هو انا ان شاء الله راح احجز من الرياض .. لانهم اصحاب خبره وفي النهايه الفيزة تطلع من عندهم رغم ان معاها صرفة فلوس

بس ايش نسوي ...

انا قررت استنى الحكم تبع المنزل مين يقرروا يجي معايا وبعدين احجز .. والله مافيني لوجع الدماغ والشحته والترجي ..

احس المحرم هذا نقمه عليا .. قبولي يتيسر بس تبع المحرم يعكس .. الضمان المالي تبعي يتيسر بس تبع المحرم لا .. الفيزا تبعتي مني شايله همها وشايله هم تبعت المحرم ..

جالسه اقول لامي ترا اخويه مالو خير يجي معايا .. ههههههههه .. <<مع نفسي >>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.