الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفارة اليوم "الثلاثاء 24 أبريل"

مقابلتي بالسفارة اليوم "الثلاثاء 24 أبريل"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAS
    KAS

مبتعث مستجد Freshman Member

KAS غير معرف

KAS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف , بجامعة SA
    • SA
    • موظف
    • ذكر
    • RYD, RYD
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

April 24th, 2007, 12:30 PM

أهلين ... اليوم سويت المقابله بالسفارة الامريكية ...

بالبداية كنت مجهز اوراقي وكل شي من امس ... وضبطت المنبه اقوم الساعه 5:55 فجرا

المهم نمت ودق المنبه ولا صحيت لاني نمت مـتأخر تقريبا 2 ... صحيت الساعه 6:15 الصبح

على طول صليت ومشيت حتى الفطور ما أكلت شيء... مسكت الخط ووصلت حي السفارات

الساعه 6:45 وانتظرت شوي ودخلوني وانا والشباب اللي واقفين ...درعمنا وضيعن الدرب:101: شفت شرطي وقفته وسئلته قال الحقني ولحقته وقفني عندها يوم مشيت

الا وأشوف فيه ناس داخله من زمان مادري من وين ... تقريبا 38 واحد ... لان رقمي كان هذا اول مادخلنا

اول شيء شيكوا على الاوراق ودخلنا على التفتيش الاول والثاني ...ودخلت غرفة عطيتهم اوراقي

وقالوا خلاص رح خذ رقم وارجع لنا اخذت ورجعت كتب رقمي على الابليكيشنز ...

المهم كان رقمي 429 مشت الارقام لين وصلت الى 428 انا الحين تجهزت قلت رقمي بعد هذا

اكيد انا الحين المهم مادريت الا نقز رقم وراحو على 430 ... انتظرت شوي ورجع الرقم ورا يعني جاء دوري

وعند مين تتوقعون عند كاونتر 13 ... اللي هو القلق الكبير ...اللي قالوا عنه اخواننا انه هو اللي كان 6 والحين نقل 13

انا قلت يووه مطولين شكلنا ... درعمت لمه وخذلك كم سؤال ... قراء الابليكشن وقالي ...

خالد انت رحت لسوريا ولبنان والامارات والبحرين ... قلت له ايه ... قال وأيران قلت لا

وقال الاردن قلت ايه بس مريت من عندها وانا رايح لسوريا ... "انا ماكتبت بالابليكشن اني رايح

الاردن" قال ليش رحت لسوريا قلت سياحه قال مع اهلك ومع اصدقائك قلت مع الاهل...

وقالي عطني اخر الشهادات اللي معك ... ووش الشركة اللي انت متوظف بها ...

المهم خلصت المقابله وقال لي حنا الان مشغولين والاجرائات راح تطول شوي تقريبا شهرين...

بنتصل عليك بعد شهرين جب لنا I-20 ورسوم السيفس ...

تكفون ياشباب وش قصته ذا ... انا رايح لسوريا عام 2000 و2001 سياحه والحين 2007 يعني

معقول بأصير ارهابي والى الحين مارحت فجرت بأمريكا ....... اللي قالو لهم انتظرو بنتصل عليكم

وش راح تسوون تكفون واذا رجعو اتصلو قولو لي

وغير كذا تعرفت على شباب هناك واحد منهم سوى مقابله ومشت اموره قالو له تعال اول مايوصلك I-20

بس هو سواها عند كاونتر 9 اتوقع ... ولا راح سوريا ...
  2. هلا بروقرامر كيفك انشالهل تمام

نفسك انا ... بس ياخي احسن انهم يصرفوننا

ولااااا ...

*^*^*^*^

أهلين هاوي نغم كيفك انشالله تمام

انت تعرف احد سواها اخاف يقولون وش فيه هذا ... ويعاندون

الله يستر بس
    7 "
  3. مرحبا اخوي k.s.a انا كمان قالو لزوجي شهرين وزوجي كان مسافر ايران وسوريا واعتقد اني عملت المقابله في كاونتر وقم 9 وكان رجال حليو وطمن زوجي قاله راح تاخذ الفيزا بس هذي مجرد اجراءات والحين وصل قبول زوجي وراح يبدا 4 جون وانشاء الله بكره نستلم القبول ونشوف ايش راح يصير مع السفاره ارجو منكم الدعاء والله يوفق الجميع
    7 "
  4. هلا طويق ...

الله يوفقك انت لا تتوقع صعبه كلها اجرائات بسيطه جدا ...

بس وش بيقولون لك بعد المقابله ... هنا الكلام

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^

هلا دكتور ماكس ..

ماشاءلله كويس طمنتيني اكثر ... بس تكفين بكرا قولي لي اللي صار ...

شاكر لكم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.