الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة محيرتني ؟؟؟؟؟؟

أسئلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة محيرتني ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي اليامي
    علي اليامي

مبتعث جديد New Member

علي اليامي اليمن

علي اليامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى اليمن , تخصصى CS+Programmar , بجامعة ىخىث
    • ىخىث
    • CS+Programmar
    • ذكر
    • ةةة, hg
    • الصومال
    • Apr 2007
    المزيدl

April 25th, 2007, 02:11 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

عندي أسئله كثيررررررررررررررررررررره.... ..بس اتمنى شخص يحلها ...

س1: ايش سالفة تلفوووووووووووووون الوزارة ما فيه احد يرد :101: ؟

س2: طيب انا ماجاني رد من ناحية الآي توني .؟

س3: ايش النماذج اللي لازم نعبيها قبل السفر لامريكا؟مع الترجمه باللغه العربيه فضلاً لا أمراً؟؟

س4: انا محتااااار من ناحية التنظيم بدفعة امريكا هذي السنه ايش بسووون فينا ؟؟

س5: هل فيه استقبال لنا وتنظيم بالسكن وفتح الحساب البنكي لنا :gr_913: .....؟

ارجوووووووووووووووا الرد لاننا تأخرنا بهذي الدفعه ..... صار لنا سنه مقدمين عليها ................... ايش العمل .......مليت من الانتظاااااااااااار:gr_923:
  2. هلا ياعلي اليامي

يللا انت حييه

اولا روق ياعم وهانت مابقى الا القليل

بالنسبه لأسئلتك

س1: ايش سالفة تلفوووووووووووووون الوزارة ما فيه احد يرد .؟؟

وانسى ان احد يرد عليك لازم تروح بنفسك ولا احد يروح ويشوفلك انا زيك محد رد علي

س2: طيب انا ماجاني رد من ناحية الآي توني .؟

وانا كمان لسه ما جاني شي بس يقولو ان فيه قبولات كثير وصلت وفيه ناس استملو استنى الاسبوع القام يرسلو مسجات وان شاء الله نكون من بينهم

س3: ايش النماذج اللي لازم نعبيها قبل السفر لامريكا؟مع الترجمه باللغه العربيه فضلاً لا أمراً؟؟

في نماذج تاخذها في الطياره وهي I 94 هذا فيه معلومات عنك تعبيه في الطياره وتعطيهم وكمان يعطوك نموذج تكتب اذا عندك اكل في الشنطه او فلوس ومن هالاشياء يعني

وكمان ترسل للملحقيه انك بتوصل وتعطيهم رقم الرحله وموعد الوصول

س4: انا محتااااار من ناحية التنظيم بدفعة امريكا هذي السنه ايش بسووون فينا ؟؟

اي تنظيم ياعم ,,, مافي اي تنظيم احنا عددنا كبير مو زي اليابان او ماليزيا

يعني تحجز وتطير على كيفك الوزاره تعطيك التذاكر وقرار الابتعاث وانت تدبر امورك متى تطير ووتخلص امورك مع الملحقيه عن طريق النت وكمان امور السكن انت تتصرف فيها وهذي الامور كلها هينه ان شا ءالله

بس لا تفكر فيها الحين خلها بوقتها عشان ما تتراكم عليك وتحس انها صعبه

س5: هل فيه استقبال لنا وتنظيم بالسكن وفتح الحساب البنكي لنا :gr_913: .....؟

الي حيستقبلك في المطار الملحقيه اذا ارسلتهم قبل توصل انك جاي على رقم رحله تعطيهم هوا

والحساب في البنك انت تعملوو والملحقيه ممكن تساعدك فيه اما السكن انت الي تحددو في الجامعه او برا على كيفك وممكن تحددو من هنا او لمن تروح بس برضو مو الحين هالمرحله بعد يجي قرار الابتعاث ان شاء الله

وتبي نصيحتي خل هالامور كلها في وقتها لا تدوش راسك فيها الاحين ,,, يعني يجي القبول وقرار الابتعاث وبعدين نحل هالامور كلها هنا في المنتدى بإذن الله ولا تشيل همها كلها سهله وميسره بإذن الله

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. الف شككككككككككككككككككككككككككككككككككككر لكم اخواني الاعزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززززززززززززاء

ومااااااااااااااجورين والسلامه

ههههههههههههههه

حتى في النت ماجوووووووورين الله يرجكم
    ان شاء الله كل شي يهوووون مع التكااااااااااااااتف والترابط بيننا ........الله يوفق الجميع ان شاء الله

وشكر ا لكم مره ثانيه

هذا رقمي للتواصل بيننا اخووووكم علي اليامي من مقاااطعة سلوه ... .هههههههه في ولاية نجران خخخخخخخخ

المهم 0508064109 ............... وانشووووووووووفكم على خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.