الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني لاني مافهم شي

ساعدوني لاني مافهم شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حجزت موعد في السفارة عن طريق مكتب وانا مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين عن طريق جمعية الامير

فهد بن سلمان ال سعود:

سؤالي اني انا مازودت المكتب بصورة زوجتي وأبنائي الثلاثه اكبرهم عمره 7سنوات وموعدي في 12-6-2010
    وانا الان ابغى اطلع لهم فيز ........ماهو المطلوب مني؟؟ هل أعدل على الطلب السابق أو أعبي طلب جديد وياليت اللي عنده الخطوات يزودني بها

السؤال الثاني هل لازم اخذ زوجتي معي للسفارة وهل احجز لها موعد اويكفي موعدي انابس
    وجزاكم الله خيرا
  2. اخي المشتاق ...

[ لازم يعبي الابلكيشن DS160 كل شخص يبغى الفيزا ] طبعا مع دفع رسوم كل فيزا من سامبا

وترا سهله تفتح موقع السفارة الامريكية وتلاقي الاستماره DS160 موجوده و تسجل البيانات لزوجتك وكل ابنائك الثلاثه الله يحفظهم يعني لكل شخص استماره خاصه فيه وبعد ماتخلص تطبع ورقة التاكيد اللي يظهر فيها رقم الباركود

وبعدين من اليوزر حقك اللي بموقع السفاره تطلب اضافة ابن اسرة وتضيف لموعدك زوجتك وابنائك والاطفال مادون ال14 لايلزم حضورهم للموعد ,
    فقط الاستمارات تبعهم .

عموما ..تلاقي كل المعلومات مكتوبه بموقع السفارة الامريكية وبالعربي كمان يعني ميحتاج تروح لمكتب وغيره ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.