الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى شايل هم الفيزا يفضفض هنا

الى شايل هم الفيزا يفضفض هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس عندي سؤال مستقبلي بعيد شؤي عن موضوعكم .. >>> وحده من البنات محتاره وخايفه سألتني وقلت احطه هنا اشوووف رأيكم ممكن تساعدوني

وحده ماشاء الله عليها خلصت امورها وطلعت لها صك اعاله وشافت لهااا محرم وسؤت جووواز

والاب تاركنهم (( هاجرنهم )) ومايشوفونه

تتوقعون لو عرف وكانت رده فعله شينه الله لايقولها وعندها اثباتات قانونيه سواء صك اعاله و جواز

يطلبها ابيهاا من قبل السفاره هل يفعلون شيء يضرهاا وينزلونها

برغم من انه مطلوب امنيا ومتخفي عن الحكومه هل يفعلون شيئا لو تقدم بشكوى او حجه

افيدوووووونا وربي يصبر قلب صاحبتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    بس عندي سؤال مستقبلي بعيد شؤي عن موضوعكم .. >>> وحده من البنات محتاره وخايفه سألتني وقلت احطه هنا اشوووف رأيكم ممكن تساعدوني

وحده ماشاء الله عليها خلصت امورها وطلعت لها صك اعاله وشافت لهااا محرم وسؤت جووواز

والاب تاركنهم (( هاجرنهم )) ومايشوفونه

تتوقعون لو عرف وكانت رده فعله شينه الله لايقولها وعندها اثباتات قانونيه سواء صك اعاله و جواز

يطلبها ابيهاا من قبل السفاره هل يفعلون شيء يضرهاا وينزلونها

برغم من انه مطلوب امنيا ومتخفي عن الحكومه هل يفعلون شيئا لو تقدم بشكوى او حجه

افيدوووووونا وربي يصبر قلب صاحبتي
    الله يصبرها إن شاء الله ويكون بعونهـآ ..

اولا .. هي طلعت فيزا امريكية ؟؟ ومادام والدها مطلوب امنيا هداه الله .. فممكن فيزتها تتأخر لما تعمل المقابله .. !!

مو مهمـ .. الأهمـ .. دآم إنه مطلوب أمنيآ ما يقدر إنه بيقدر يسافر عشان يطلبهـآ

او لو مثلا طلبها من قبل السفاره .. دآم عندها محرم ومسجل بالملحقيه اتوقع ماله اي آمر عليهـآ

طبعا كله اجتهاد .. ولكن اذا بغيتي نكلمـ محآمي .. ولا يهمكـ ..
    7 "
  3. انا للحين مبتدأ توني انتظر الآي تونتي بس حسب كلآم المعهد بيوصل يوم الثلاثاء
    والحمد الله جوآزي فآضي يعني مآفي اي سفريآت
    ومتخرج من الثآنويه السنة الي طآفت
    كم تتوقعون تآخذ اجرءآت الفيزآ والموعد
    والله يوفق الجميع ودعوآتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـور
    صباح الخير..

آنآ مبتعثه لكندآ ..ومن كثر مآأسمع الفيزآ وصعوبتهآ تخووفت منهآ..

ترى مآعندي خلفيه أبد..وش أسوي الآن بالضبط ..استنى القبول 9/12
    او أبدآ ..ووشلون اصلن أبدآ..؟

بليز أفيدوني ..وادعي لكم ربي يسهل إجرآءآتكم<<ولآ بتدعي عليكم :P
    اهلين اختي الفيزا الكنديه سبق وان قدمت عليها انا لكن هونت منها وقلبت على امريكا الزبده في الموضوع الفيزا الكنديه تحتاج اول شئ الا قبول معهد او جامعه واحد منهم ثانيا شيك مصدق بقيمه 125 دولار كندي من البنك الاهلي موجهه الى السفاره الكنديه ثالثا صور شخصيه .
    وبعطيك الرابط حق الشروط حقت السفاره الدراسة في كندا
    وياليت اكون قدرت افيدك ولاتنسينا من الدعاء في ظهر الغيب
    7 "
  5. حسبي الله عليهم علقوني
    انا موظف حكومي وبعد ما مريت بمراحل صعبة من الترشيح والاجتياز تقريبا حوالي السنة كانت آخر خطوة لي التأشيرة الامريكية
    المهم رحت امس القنصلية بجدة واعتقد اوراقي كاملة عطوني الورقة الزرقاء !! سألتهم فيه شيئ ناقص ؟ قالوا : لا
    الحين النظام الحكومي اعطاني ستة شهور لازم اباشر فيها وإلا تروح البعثة
    المشكلة الثانية نظام المعهد نظام سمستر وراح يبدأ في 10/1 يعني ما راح ينتهي إلا والمدة الممنوحة لي من الحكومة انتهت
    انا في حيرة من امري
    اسأل الله أن ييسر لنا ولكم اموركم
    اعطوني حلول ممكنة
    7 "
  6. طيب يآحلوين .عرفنآ المتطلبآت ...

الحين وصل لنا القبول من المعهد ..

هل نحجز موعد ونجهز الاوراق أو كيف وبالنسبه لشيك حتى وان كنا على حسآب البعثه يطآلبون بهالمبلغ ..؟

وكيف طريقة الحجز من النت او الاتصآل أو وجهآ لوجه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7mi
    حسبي الله عليهم علقوني
    انا موظف حكومي وبعد ما مريت بمراحل صعبة من الترشيح والاجتياز تقريبا حوالي السنة كانت آخر خطوة لي التأشيرة الامريكية
    المهم رحت امس القنصلية بجدة واعتقد اوراقي كاملة عطوني الورقة الزرقاء !! سألتهم فيه شيئ ناقص ؟ قالوا : لا
    الحين النظام الحكومي اعطاني ستة شهور لازم اباشر فيها وإلا تروح البعثة
    المشكلة الثانية نظام المعهد نظام سمستر وراح يبدأ في 10/1 يعني ما راح ينتهي إلا والمدة الممنوحة لي من الحكومة انتهت
    انا في حيرة من امري
    اسأل الله أن ييسر لنا ولكم اموركم
    اعطوني حلول ممكنة
    يا رجال مررة لا تشيل هم

ورقة زرقاء

بإذن الله راح تجيك بعد العيد

انا مثلك وجاتني في اسبوعين

وفقك ربي يا بطل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    الله يصبرها إن شاء الله ويكون بعونهـآ ..

اولا .. هي طلعت فيزا امريكية ؟؟ ومادام والدها مطلوب امنيا هداه الله .. فممكن فيزتها تتأخر لما تعمل المقابله .. !!

مو مهمـ .. الأهمـ .. دآم إنه مطلوب أمنيآ ما يقدر إنه بيقدر يسافر عشان يطلبهـآ

او لو مثلا طلبها من قبل السفاره .. دآم عندها محرم ومسجل بالملحقيه اتوقع ماله اي آمر عليهـآ

طبعا كله اجتهاد .. ولكن اذا بغيتي نكلمـ محآمي .. ولا يهمكـ ..
    مطلوب امنيا يعني في سيتسم الحكومه عليه ديوون وفلوس للناس بس موحاجه كبيره هذا اللي حبيت اوضحه
    ياليت تسأل لي محامي دام متوووووووفر عندك وعندك واسطات هع هع
    الله يجزاك الف خيرررر
    ويعطيك الف عااااافيه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    مطلوب امنيا يعني في سيتسم الحكومه عليه ديوون وفلوس للناس بس موحاجه كبيره هذا اللي حبيت اوضحه
    ياليت تسأل لي محامي دام متوووووووفر عندك وعندك واسطات هع هع
    الله يجزاك الف خيرررر
    ويعطيك الف عااااافيه
    اذا كان ابوها مطلوب امنيا في قضايا امنية تمس الدولة او الدول الاخرى

فوالله لن تشمها لو تفحط

اما لو الدعوى فلوس وديون على مواطنين واشياء داخلية في الدولة لا تمس الامن والامان

فما عليها شيء بإذن الله

ومادام انها طالعه على حسآب الدولة ، فقولي لها طالعه طالعه بإذن الله غصب عن اوباما

لان السفارة لا تستطيع رفض طالب جاي من جهة حكومية رسمية الا بشيء امني

روحي طمني صديقتك او صاحب الاستفسار ولا تنسى تطمني نفسك
    7 "
99 من 149 صفحة 99 من 149 ... 49949899100104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.