الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اسباب تأخيـــــــــــــــــــــر التأشيرة الأمريكية

حوار اسباب تأخيـــــــــــــــــــــر التأشيرة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاولوية
    المفروض يكونو ماشين بالاولوية والاهمية لطلاب الابتعاث والدبلوماسية بعدين يشوفو غيرهم
    وهذ مو خطأنا الحق عالوزارة اللي مسيبه الامور وتاركتها فوضى لو بس شوية تنسيق منها مع السفارة كان انحلت جميع مشاكلنا وخلصنا امورنا كلها واحنا مرتاحين مو شايلين هم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الدعاء لانملك الا الدعــــــــــــاء.
    7 "
  2. انا بس ابي افهم ليش احنا دايم مستعجلين ونعطي الامور اكبر من حقها تجي ماتجي بيرفضونها بيسون بيفعلون بيتاخرون

طولو بالكم المكتوب بيصير جات خير وبركه ماجت الف خيره ماتدري ايش الخيره فيه وبعدين ها حنا رحنا وجينا وبيني وبينكم ليتنا مارحنا

هناك كل شئ غير ولما تخلص دراستك وتتجي ترجع تكون وراك بلاوي الدنيا تدور وظيفه زواج بيت قروشه ونص عمك راح والدنيا هناك

حلوه .بس ياشباب الدنيا حلوه هنا ولا هناك وبلدنا حلو ولو قدرت تكمل دراستك في بلدك والله احسلم مليون مره والله يوفق الجميع

حبيت اشاركم ان شالله ماكنت قاسي عليكم بس شايفكم مهوفين وانا يوم من الايام كنت زيكم طولو بالكم وتوكلو على الله وبييسر اموركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    آنآ عــتــقد آنهآ تــوفيق في المقآم الآول ...
    ثآني شـي موعد درآسـه توقع لـه دور كبيــر ..
    مع العــم إني آجريت المقآبله في سفآره الآسبوع الي طآف .. وقآلت لي المـوظفه آنه خلآلس سـبوع رآح تـوصلك الفيــزه ==> آول مآسمعـت كلمـه سبوع رحت دفـعـت عربـون سكن الي ممكن يروح علي لو مآوصلت الفيــزه بدري الله يســتر بسسس مشكله تقووولي سبووع ورآح توصلك والآن صــآر لهآ آكثر من سبوووع وتوقع رآح تــطول والله يعــني بسس
    السسسسسلام عليكم تكفوووووووووووون ساعدوني سويت المقابله بسفاره الامريكا 27/11/2010
    ولحد الان ماوصلتني التاشيرررره ودراستي تبدا 11/1/2011
    وش الحل تتوقعون يرسلونه قبل لامشي اتمني تررردون علي تكفوون ريحووووني
    7 "
  4. أخت فراشه أشكرك على طرحك بالنسبه للكل الطلبه الي مقدمين على القنصليه سواسيه
    وهاذي نواحي أمنيه ويحق للقنصل رفض أي طالب
    أما كون الي يكون مقدم على بعثه له أولويه وحق في إستخراج فيزا غير صحيح

خالد الخالدي أخوي العزيز أمامك طريقين أما أنك تسوي موعد طارىء مع السفاره وتوضح لهم أن موعد دراستك قرب يبدا وحتى لو سويته ما يمديك أصلا على شغلة الملحقيه في واشنطن وكم يبي لهم يطلعون لك فيزا ويعطونك موعد طارئ

الحل الأخر و أعتقد أنه هو الأنسب أنك تأجل موعد الدراسه وهذا الأحرى

أتمنى أني أفدتك
    7 "
  5. طــولــو بـآلكم يـآشيـآب ويـآبنـآت ,, اششـــوفكم مستعجليـن على فرآآق اهلكم وحبـآيبكم واصدقـآئكم ,, تسـآهيل وهوآآيــن واللي مـآيجي اليـوم يجــي بكــره توكـلو على اللـه ,, لازم نـحط في بـآلنـآ انـه امريكـآ وسيلـه للدرآسـه [ فـقـط ] مــو غـــأإيــه ,,

اذا بفـآرق اطهــر ارض واطهـر قـلب , << بقـول يـآرب آخـرهـآ ششـوي

تحيـآتي لكم
    7 "
  6. انا اعتقد انه اذا كان الشخص سافر إلى امريكا قبل فا يسهل عليه الحصول على الفيزه

اما الشخص الي مثلي فا ينتضر

وانا ولد خالتي نفس حالتي ما سافر لأمريكا وقدم على الفيزه و جته بعد اسبوعين

وانا انتضر الحين وان شاء الله يردون لي يوم السبت تتم اسبوعين

يعني هي على الحظ لكن من اسباب سرعة استخراجها انك تكون سافرت قبل كذا لأمريكا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياوي
    لو سمحتوا ابي اسئل بالنسبه لسؤال dc160ايش اكتب مين الي متكفل بالبعثه جزاكم الله خير

اذا كان الحكومة حطي الحكومة

او اذا كان احد ثاني حط

مثلا : اب او اخ او كذا
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.