الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الموعد بكره وانا متوهق مجرد معلومه

عاجل الموعد بكره وانا متوهق مجرد معلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fhodi
    fhodi

مبتعث مستجد Freshman Member

fhodi الإمارات العربية المتحدة

fhodi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ههندية , بجامعة فهد
    • فهد
    • ههندية
    • ذكر
    • ظهران, اللييل
    • البحرين
    • Oct 2009
    المزيدl

May 16th, 2010, 03:17 PM

السلام عليكم

شباب من دلاختي من اول ما طلعت الجواز وانا احسب اول حرف I هو رقم واحد وانا من ويومها اسجل كل شي يطلب رقم الجواز 1 دفعت كل شي بهذا الخطأ الي في بنك سامبا لما نبهني الموظف وش اسوي ؟

وايظا ds 160 مسويه على انه على الرياض وحجزت على الظهران
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، انا اشوا الابلكيششن عدلت عليـه والموعـــــد عدلت علييه قبل بس التعديل على الكود اللي موجود بالابلكيششن لكن ابي احاول اعدل على رقم الجوااز ماهوب رااضي ابداً ..

لكن الحين ابي اجرب السيفيس ابي ارسلهم مسسج وا ن شاءالله يعدلونها بسسرعه وما يبقى الا التعديل ببنك سآمبـــــــاااا ..

تحيآتيَ وأشوواقي ..
    7 "
  3. انا مثلك بس انا ماكتبت حرف ال l في كل المعاملات ابتدا من الابلاكيشن والسيفس وقبول المعهد .. ماعدا تسديد رسوم الفيزة في البنك لان الموظف قال لازم مثل الجواز

بس يوم المقابلة قال الموظف ليش ماكتبت الحرف قلت له اي حرف وطلع الجواز حقي وقال هذا قلت والله مدري قلت انا مفكر ان اهم شي الرقم وقام مشكورا انه عدل المعلومات في الجهاز
    ان شاء الله تنحل امورك
    7 "
  4. لاتقلق اخوي اكيد هالمشكلة حصلت لكثير قبلك والسفارة على علم بها الموضوع اذا رحت لمقابلتك بكرة قل للموظف مشكلتك زي ماذكر اخونا مسافر في وقت المقابلة وان شاءالله ماراح يحصل الا كل خير

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.