الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منحاس ومصدع من نماذج السفارة ارجو المساعدة

انا منحاس ومصدع من نماذج السفارة ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجلادي
    الجلادي

مبتعث مستجد Freshman Member

الجلادي غير معرف

الجلادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى FINANCIAL PLANNER , بجامعة OKLAHOMA CITY UNIVERSITY
    • OKLAHOMA CITY UNIVERSITY
    • FINANCIAL PLANNER
    • ذكر
    • OKLAHOMA CITY, KSA
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

April 28th, 2007, 10:11 PM

السلام عليكم

يا اخواني انا عبيت نموذج 156 لكن كتبت عنوان السكن ونسيت اكتب رقم العمارة ورقم الشقة

هل ضروري اكتبهم اذا كان ضروري هل اقدر اكتب بخط اليد رقم العمارة بالاضافة رقم الشقةارجو افادتي بالطريقة السليمة .

السؤال الثاني حاولت اكتب اسمي بالكامل بالعربي بالكمبيوتر ما قدرت هل استطيع اكتب اسمي

بخط اليد ارجو الافادة (رقم 3 نموذج 157 ).

سؤال الثالث نموذج 158 رقم 6 كتبت اسم طفلي فقط هل كفاية. ولم اكتب اسم اخواني وخواتي.

ارجو إفادتي بالطريقة الصحيحة والسليمة حتى لا يرجعوني السفارة الامريكية

تحياتي ابو مشاري
  2. يا اخواني انا عبيت نموذج 156 لكن كتبت عنوان السكن ونسيت اكتب رقم العمارة ورقم الشقة

هل ضروري اكتبهم اذا كان ضروري هل اقدر اكتب بخط اليد رقم العمارة بالاضافة رقم الشقةارجو افادتي بالطريقة السليمة .
    تبغى الصراحة لازم تكتب رقم العمارة والرمز البريدي ورقم الشقة زي ما هو موضح في الاستمارة
    ولا يمكن كتابتها بخط اليد لانه في ناس كثيرين رجعهم من السفارة عشان مكتوبة باليد
    السؤال الثاني حاولت اكتب اسمي بالكامل بالعربي بالكمبيوتر ما قدرت هل استطيع اكتب اسمي

بخط اليد ارجو الافادة (رقم 3 نموذج 157 ).
    في هذا النموذج ممكن تكتب اسمك بخط اليد بالعربي وبس هذه الفقرة باليد
    سؤال الثالث نموذج 158 رقم 6 كتبت اسم طفلي فقط هل كفاية. ولم اكتب اسم اخواني وخواتي.
    أكتب جميع أفراد العائلة زي ما هو موضح بالاستمارة

نحنا تحت أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.