الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سوينا المقابلة وأتغير رقم الـ I-20؟؟ وش الحل

مساعدة سوينا المقابلة وأتغير رقم الـ I-20؟؟ وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشامشي
    مشامشي

مبتعث جديد New Member

مشامشي الولايات المتحدة الأمريكية

مشامشي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة اام القرى
    • اام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبايبي بغيت أسألكم عن مشكلة صايرة لزوجي نحن سوينا المقابلة بالسفارة 11 مايو وطلعت فيزتي الحمد لله بأقل من أسبوع وفيزة زوجي ما طلعت بعد وأكتشفت بالصدفة من مكتب القبول تجسير إن المعهد كنسل قبول دراسة زوجي رغم انهم ارسلولنا قبول المعهد والـ I-20

بس اتكنسل قبوله من معهد EF وطلبت الموظفة اليوم من المعهد يسويله قبول جديد
    بس قالت ان رقم الI-20 ممكن يتغير واحتمال ضعيف يبقى زي ما هو الرقم
    لكن هل سيؤثر تغيير رقم ال I-20 في حصوله على الفيزا ؟؟
    وهل يحتاج عمل مقابلة جديدة بالسفارة؟
    وإذا اكتشفوا بأن القبول أتكنسل ممكن يلغوا فيزته؟
    طيب وش الحل
    والله محتااااسه ارجوكم افيدوني
  2. للاسف فيزا جديدة برسوم جديدة
    انا صارت معي مبتعث المرحلة الخامسة
    كلمنا مكتب ايجيك حق القبولات ان الملحقية وقفو المعهد قبل اسبوعين بعد ما طلعت التاشيرة عليه وقرار الابتعاث وامر الاركاب وقصيت التذاكر
    وكلمت الملحقية اكدو لي انهم وقفوه قريب بسبب مشاكل مالية معاهم
    وسالت السفارة قالو لي للاسف طالما ما سافرت امريكا لسه وما استخدمت التاشيرة مضطر تعيد التاشيرة من جديد والاجراءات من جديد
    يعني تاخذ موعد في السفارة وتعبي الابلكيشن وتسدد رسوم التاشيرة 497ريال وباقي الاجراءات المعروفة

اتمنى اكون افدتك لان هالشي صار معاي ويوم الاثنين الماضي قبل امس كانت مقابلتي بقنصلية جدة ومنتظرين التاشيرة الجديدة وربك يعين

ملحوظة في حل ثاني بس مو كل معهد يسويه لك يغنيك عن كل الحوسة هذي
    اللي هو تكلمهم ينقلو لك رقم السيفس من الاي توني القديم حقهم الى الاي توني في المعهد الثاني اللي حابب تنقل له او الجامعه الجديدة
    لكن زي ماقلت لك مو كل معهد يتعاون معاك في النقطة هذي
    7 "
  3. السلام عليكم،
    لا يا اختي مو لازم موعد جديد ولا شي
    المطلوب هو :
    ١ـ ابلاغ السفارة اللي سويتي المقابلة عندهم عن طريق الايميل انو اتغير رقم القبول بس ما اتغير المهعد
    ٢ـ لمن يقولو لزوجك ارسل الجواز ارسلو مع الجواز صورة و اكرر صورة من القبول الجديد و صورة من ايصال سداد السيفيس برقم القبول او رقم السفيس الجديد (اللي هوا الرقم اللي فوق الباركود في القبول و اسموا student copy
    و تقدري تغيري السفيس القديم على الرقم الجديد و يرسلولك ايصال جديد بالرقم الجديد للسفيس
    راسلي جماعة السفيس على هذا الايميل (mjfee.sevis#dhs.gov) و قوليلهم ابغى احول السفيس وهما يبلغوكي الخطوات(في موضوع لزميل في المنتدى يشرح هذي العمليه)

ملاحظة : انا صار معي نفس الموضوع و عملت الخطوات السابقة و الحمدلله عدت و استلمت الفيزا
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.