الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الجواز الأمريكي للسعوديين..

تجديد الجواز الأمريكي للسعوديين..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس العالم
    احساس العالم

مبتعث جديد New Member

احساس العالم نيوزيلندا

احساس العالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى mis , بجامعة no thing now
    • no thing now
    • mis
    • ذكر
    • no thing now, alkhobar
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 20th, 2010, 02:05 PM

مساء الخير او صباح الخير لاحلى أعضاء منتدى مبتعث ,اولا الله يسهل اموركم في استخراج وتجديد الفيز والأجراءات المملة ,عموما موضوعي انا يخص تجديد الجواز الأمريكي,والسالفة ان زوجتي من مواليد امريكا وعندها جواز امريكي طبعا , ولكن الجواز قديم صار له 15 سنة تقريبا ماتم تجديد الى الآن رحنا القنصلية الأمريكية بالظهران وقالوا لنا لازم نجيب شهادة الميلاد , طبعا شهادة الميلاد مفقودة ولا ندري عنها, اللي عنده طريقة كيف ناخذ شهادة ميلاد بدل فاقد يدلنا عليها جزاكم الله خير ..
  2. مرحباااا
    انا صادفتني نفس المشكلة و طلبت شهادة الميلاد من الموقع اللي حاطينه في السفارة CDC - National Center for Health Statistics Homepage
    عن طريق ارامكس بس ما وصلت الا متاخر مررررررررة
    بعدين طلبتها من موقع ٢ ووصلتني الحمدلله خلال اسبوع و شوي تقريبا بس المشكلة ان هذا الموقع يطلب social security number وانا اخوي عنده جواز امريكي و سوشيال سيكيورتي نمبر فهو اللي سهل علي الموضوع و طلبها لي عن طريقه
    VitalChek Express - Birth Certificates, Death Certificates, Marriage Records, Divorce Records and Vital Records
    بالتوفيييق وانشالله تتسهل اموركم
    7 "
  3. الله يعافيك و لا شكر على واجب
    انا اتوقع ان الموقع الثاني لازم اللي يطلبها لك يكون شخص قريب منك بس انت جرب و تاكد لان كانت من ضمن الاسئلة في الموقع انت وش علاقتك باللي بتطلب له الشهادة
    الموقع الاول وصلتنا تقريبا بعد شهر او اكثر بشوي وكنا طالبينها على ارامكس وتاخرت ماندري ليش بس ممكن لانهم كانوا راسلينها باسمي على عنوان زوجي و المفروض ان كنا يعطيهم خبر انا راح يوصل شي باسمي (هذا افتراض بس )
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.