الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا ؟؟ لاهل الخبرة ...

امريكا ؟؟ لاهل الخبرة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود العجمي
    سعود العجمي

إيقاف مؤقت

سعود العجمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود العجمي , ذكر. إيقاف مؤقت. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIT , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • CIT
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 1st, 2007, 02:27 PM

مساكم خير جميعا .. ياأعضاء مبتعث .....

كيفكم وااحوالكم .. وأموركم مع هالوزارة الغجيبه !!!!!!

الله يعينكم عليها بس ..

على كل حال ..

عندي استفسار بسيط للي يعرف من المشرفين والاعضاء ..

واللي هو ......

أنا عندي فيزا من جامعة كاليفورنيا .. من اول طبعاً .. من قبل 8 شهور .. ومدتها سنتين ..

وعندي قبول من الجامعة .. ومن نفس المعهد ..

الوزارة ماقبلتها .. ورااحت تجيب لي قبول من جامعة أنديانا ..

........ على كذا لازم مني إني أروح للسفارة وأغير الفيزا من جديد على الجامعة الجديدة ..

بس انا ما ابغى هالكلام .. لاني أعرف ناس كثير رفضت السفارة تغير لهم الفيزا ..
    وبعد ختمواعلى جوازاتهم بعدم دخول امريكا لمده سنه .. بحجة انهم ماسافروا خلال فتره الفيزا الاولى ..

واللي ابيه الحين ماأدري وش اسوي ..

يعني مثلاً وش رايكم اسافر امريكا على الفيزا الاولى .. يعني ماراح اغير الفيزا على القبول الجديد

لان قبول المعهد معاي اللي في كاليفورنيا والقبول الجديد اللي من الوزارة في انديانا ..

بحيث ..

اني اذا وصلت الجوازات اللي في مطار امريكا .. راح اعطيهم الفيزا والقبول اللي عليها ( كالفورنيا )

واذا خلصت منهم اتوجه بعدها إلى انديانا .. بعد اكمال اجراءاتي في الملحقية ..

وش رايكم الحين ..

فيه مشكله راح تواجهني .. او .......

هل فيه احد عنده خلفيه عن الموضوع ويعطيني رأيه .. ولا كيف ..

وسلامتكم ..

اخوكم .. سعود العجمي ..

:98: :98:
  2. ياابن آخي انا من رأيي تقدم على السفارة من جديد على انديانا وتشرح لهم ان الوزارة اجبرتك تغير الفيزا... او لك حل ثاني تروح امريكا اسبوع سعة صدر بفيزة كاليفورنيا وترجع...

طبعا اعتقد انك لازم تجدد ال i-20 حقتك اذا ماخاب ظني... اذا تبي تغير الجامعة في امريكا نظام الهجره في امريكا يسمح لك تغير الجامعة في اول ستة شهور بوجود سبب حقيقي للتغيير يعني لازم تعطيهم عذر عشان يغيرون لك وتقدر تبدا دراستك في الجامعة الجديدة في انتظار موافقة الهجرة وراح يوصلك الرد مابين 4 شهور و6 شهور... يعني بتدخل نفسك في سوالف طويلة..

انا رأيي قدم على السفارة من جديد واشتر دماغك!

واذا بغيت اي شي من امريكا ترانا حاضرين.
    7 "
  3. اخوي اقراحك اللي تقوله والدخول بالقبول القديم والفيزا القديمة راح يسبب لك مشاكل انت في غنى عنها
    والصدق منجاة اهم شي تكون معاهم صادق ولا تطلع السفارة اغبياااااااء وتحرم نفسك من الفيزا
    روح وصارحهم بالامر ولا تخاف من شي لأن ربي راح يكتب لك اللي فيه الخير لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.