الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم . تكفون جاوبوني .

استفسار مهم . تكفون جاوبوني .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ريوف 2007
    ابو ريوف 2007

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ريوف 2007 غير معرف

ابو ريوف 2007 , تخصصى محاسب , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • محاسب
    • غير معرف
    • لايوجد حاليا, لايوجد حاليا
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

May 2nd, 2007, 11:30 AM

السلام عليكم

انا اخذت موعد في السفارة وكتبت اني ماعندي قبول وما سددت السيفيس . والحين عندي القبول وشلون اغير المعلومات من غير مااغير الموعد . مع العلم ان موعدي يوم 9 مايو .

2. ابو ريوف لاتقلق بس اذا معاك القبول هذا يتطلب سداد السيفس....وتخلص اجراءاتك بدري...
    اما اذا معاك القبول وماسددت السيفس عادي قولهم ماستلمت القبول وراح يعطونك ورقا صفراء
    والورقه الصفراء هي النواقص الي عندك عادي تاخذها تخلصها عاد شوف يايحددولك موعد وتجيهم فيه او تجيهم بعد الظهر عادي ومخلص هالنواقص ....وانت اسال بنفس الوقت متى تجيهم ...هذا على حسب تجربتي والله يسهلك....لان وانا اخوك لسه يبيلك وقت الظاهر على مايعطوك الفيزا ..بالنسبه لي قالوا نتصل عليك وانا ناطرهم...والله يوفقك.
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اخذت موعد في السفارة وكتبت اني ماعندي قبول وما سددت السيفيس . والحين عندي القبول وشلون اغير المعلومات من غير مااغير الموعد . مع العلم ان موعدي يوم 9 مايو .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عادي مو ضروري تغير المعلومات اللي كتبتها عند حجز الموعد

الابليكيشن هو اللي ضرور تغيره

بالنسبة للسيفس هل اسدد عني وعن المرافقين . مع العلم بيكون معاي زوجتي وبنتي وعمرها سنة ونص .
    تسديد السيفس يكون للمبتعث فقط

يعني انت تسدد السيفس فقط

أتمنى أني أفدتك
    وبالتوفيق أن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.