الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار لي اسبوع :(

صار لي اسبوع :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 14th, 2006, 04:34 AM

يا الأعضاء ..:gr_908:
    اني ذكرت سالفتي من قبل على سالفة تأجيلي لموعدي من 15 جولاي الى نوفمبر وعطوني موعد في 20 نوفمبر:gr_908:

هذا الكلام صار له اسبوع بالضبط .. المشكلة اني رسلت لهم ايميل عشا يأجلون موعدي من 15 جولاي الى نوفمبر بسبب تأخير الأبتعاث وعشان ماعندي اي توني .. المهم اني رسلت لهم ايميلات عشان تأجيل موعدي وبعدين غيرت رايي بسالفة التأجيل ورسلت لهم فاكسات وايميلات مره ثانية عشان يلغوا طلبي بشأن التأجيل ورسلت لهم فاكسات عشان يلغوا طلبي بالتأجيل ويبقى مثل الأول في 15 جولاي .. لكن تفاجأت بأنهم غيروه الى 20 نوفمبر .. واني ما يأست صار لي اسبوع وللحين راسل لهم ايميلات وفاكسات عشان يلغوا طلبي للتأجيل ويبقى 15 جولاي ....

اني مستغربة يمكن وصلت الى 50 ايميل رسلت لهم وفاكسات بالعشرات ومع ذلك غيروه .. مع اني رسلت مره وحده بس للتأجيل وبعدين على طول رسلت ايميلات لألغاء الطلب ..

اي احد عنده نصيحة لا يبخل علي :gr_908:
  2. يا لطييييييف 20 نوفمبر..

الله يعينك اختي نبض ياليتني اقدر افيدك...

انا موعدي كان 9 اغسطس وراحو اجلوه على كيفهم دون ما اطلب الى 29 اغسطس ومااتصلو علي اتصلو على اخوي وقالوله مادري ايش السالفه !!؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    اني ذكرت سالفتي من قبل على سالفة تأجيلي لموعدي من 15 جولاي الى نوفمبر وعطوني موعد في 20 نوفمبر:gr_908:

هذا الكلام صار له اسبوع بالضبط .. المشكلة اني رسلت لهم ايميل عشا يأجلون موعدي من 15 جولاي الى نوفمبر بسبب تأخير الأبتعاث وعشان ماعندي اي توني .. المهم اني رسلت لهم ايميلات عشان تأجيل موعدي وبعدين غيرت رايي بسالفة التأجيل ورسلت لهم فاكسات وايميلات مره ثانية عشان يلغوا طلبي بشأن التأجيل ورسلت لهم فاكسات عشان يلغوا طلبي بالتأجيل ويبقى مثل الأول في 15 جولاي .. لكن تفاجأت بأنهم غيروه الى 20 نوفمبر .. واني ما يأست صار لي اسبوع وللحين راسل لهم ايميلات وفاكسات عشان يلغوا طلبي للتأجيل ويبقى 15 جولاي ....

اني مستغربة يمكن وصلت الى 50 ايميل رسلت لهم وفاكسات بالعشرات ومع ذلك غيروه .. مع اني رسلت مره وحده بس للتأجيل وبعدين على طول رسلت ايميلات لألغاء الطلب ..

الله يكون في عونك ويتيسر أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر

شفيك يابنت عمي خبصتي الدنيا ليش تأجلينه مو لازم تستشيري اول

بقولك شي

التاجيل للموعد سهل

بس تقديمه مســـــــــــتحيل لاتعبي نفسك وترسلي

لكن فيه حل روحي لموعدك الاول احتمال كبير انهم ماأجلوه لأن عطوك موعد جديد وهالشي صار معي عطوني موعدين ورحت على موعدي الاول ومشت اموري ولقيت اسمي لان مافيه تنسيق بين اللي يعطون مواعيد للناس واذا تبي تتأكدي هل موعدك في 15 جولاي اتصلي على رقم القنصليه بجده خوذيه من 905 في واحد مختص يتأكد هل موعدك مثلا باليوم الفلاني او لا وبتلقي الخبر ااكيد بس اذا لقيتي الخبر الاكيد انه ماتغير وانه صار عندك موعدين واحد بجولاي والثاني بنوفمبر ابي حـــــــــــلاوتي عاد اذا طلع موعدك بجولاي طيب ههه

الله يعينك وييسر امورك

ملك المشاعر
    للتواصل maged_k_s_a2003@hotmail.com
    7 "
  5. والله يا اخت نبض معليش مع احترامي لك المفروض انك ما تاجلين موعدك ولا شي تاخذين موعد جديد وتتنطشين موعدك في 16 جولاي ولا احد سائل عنك يعني يصير عندك موعدين واذا هم يعني اكتشفوا غلط ولا شي بيتصلون فيك ويقولون لك اي موعد تبغين وما اظن يسونها لان المواعيد عندهم بالهبل لدرجة ان موعدي انا في 9 اغسطس دق علي واحد وبعدها بيومين دق علي واحد ثاني؟
    دق علي الاول قالي الاخ كاديلاك طبعا هاذي من عندي عشان اكمل السالفة
    قلت ايه معك قالي اخذت موعد ولا شي قبل كذا قلت لا عطاني موعد في 9 اغسطس وبعدها بيومين دق علي شخص ثاني وقالي نفس الكلام قلت انا اخذت موعد بس ما تقدر تقدمه قال لا المواعيد فل حاولت معه ترجيته بس مافيه فايده وحسيت انه يبغى ينهي المكالمة قلت بدال ما افشل نفسي ويسكر في وجهي خليني انهيها انا وبعدها ما احد دق هذا دليل على ان عندهم تخبط في المواعيد عموما الحين ما ينفع الندم السفاره هاذي للاسف غير محترمه وتعاملها غير محترم فلازم نتعامل معها بنفس الاسلوب حاولي معهم وانشاءالله ربك يسهل ويرجعون موعدك القديم بس لا تكثرين ايميلات اخاف يزعلون عليك ويلغون الموعدين لاني انا ارسلت ايميل واحد بس وتاكدت انه انرسل لانهم كاتبين في النوتس تحت الايميل يرسل مره وحده عشان ما يسوي ضغط عليهم وفي ناس سوت ايميلات كثيره عشان الموعد وما ردوا عليهم بينما اللي سوا ايميل واحد ما ردوا عليه عموما هذا استنتاج شخصي ما الزمك فيه ارسلي ايميل واحد واضح واشرحي فيه المطلوب وانشاءالله يتجاوبون معك طبعا اكيد ما راح يردون عليك في نفس اليوم يبيلهم وقت انتظري الله يعينك وربك انشاءالله يسهل
    7 "
  6. ماريتا الله يسعدك على رفع المعنويات .... شكرا تركي على المرور ... مارفقت عشرين يوم الله يسهل عليك .. تسلم دكتور لوف على المرور انت قدها هههههههه... اما انت ياولد عمي راعي الحلول ...تسلم وانشالله راح اتصل بكره على قنصلية يلي في جده واتأكد .. والله لك الحلاوة لو طلع في جولاي انت بس امر .. تسلم كاديلاك على المشاركة والله الشي صار وغلطة ندمت عليها قد شعر راسي بس وش اسوي . الله المعين ... توكلت على ربي ... ومشكورين يا اخوان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    ماريتا الله يسعدك على رفع المعنويات .... شكرا تركي على المرور ... مارفقت عشرين يوم الله يسهل عليك .. تسلم دكتور لوف على المرور انت قدها هههههههه... اما انت ياولد عمي راعي الحلول ...تسلم وانشالله راح اتصل بكره على قنصلية يلي في جده واتأكد .. والله لك الحلاوة لو طلع في جولاي انت بس امر .. تسلم كاديلاك على المشاركة والله الشي صار وغلطة ندمت عليها قد شعر راسي بس وش اسوي . الله المعين ... توكلت على ربي ... ومشكورين يا اخوان
    الف شكر ودقي بكره ورديلي خبر وشيصير معك>> ينتظر هديته مايدري وشهي هههههههههههههههههه

وبالتوفيق لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    ماريتا الله يسعدك على رفع المعنويات .... شكرا تركي على المرور ... مارفقت عشرين يوم الله يسهل عليك .. تسلم دكتور لوف على المرور انت قدها هههههههه... اما انت ياولد عمي راعي الحلول ...تسلم وانشالله راح اتصل بكره على قنصلية يلي في جده واتأكد .. والله لك الحلاوة لو طلع في جولاي انت بس امر .. تسلم كاديلاك على المشاركة والله الشي صار وغلطة ندمت عليها قد شعر راسي بس وش اسوي . الله المعين ... توكلت على ربي ... ومشكورين يا اخوان
    لا والله يانبض بس هذا الي حاصل اظن السفارة مو معطينك وجهه

سامحيني اذا بكلامي شي غلط
    7 "
  9. ولا يهمك ملك تستاهل انت كل خير .. ماريتا لا انت ما غلطت انت قلت الكلام الصح والله واني ادري انه السفارة مو عاطيتني وجه ملوا مني .. بس اني وحده ابغى احد يواسيني شوي لأن حتى اهلي حاطين اللوم علي بس يالله على الأقل الحمدالله عندي موعد ... مشكور ماريتا على الأهتمام واني مازعلت والله ..بالتوفيق يا اخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.