الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رسوم sevis ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار رسوم sevis ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر الوايلي
    القيصر الوايلي

مبتعث مستجد Freshman Member

القيصر الوايلي الولايات المتحدة الأمريكية

القيصر الوايلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من يوغسلافيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ________ , بجامعة ----------
    • ----------
    • ________
    • ذكر
    • ___________, --------
    • يوغسلافيا
    • Oct 2009
    المزيدl

May 29th, 2010, 02:45 AM

السلام عليكم
    كيف الحال ياجماعه
    صرااااحه انا عندي مشكله مع السيفيس
    انا سددت السيفيس بس ماطبعته
    وجيت مره ثانيه دخلت علي موقع بتااع السيفيس https://www.fmjfee.com/i901fee/
    بس لما ادخل بياناتي يقول غير موجود
    والمشكله اني قد حاولت اكثر من مره
    وانا متاكد اني مسجل رقم السيفيس صح وقت دفع
    ساااعدني ياجماعه واله مادري وش الدبره
  2. بسيطه يالقيصر ان شاءالله

ارسل رساله لموقع السيفيس او السفاره وراح يلقونه

اوراجع البنك االلي عن طريقه سددت السيفيس وتطلب برنت وقدمه للسفاره وراح يسهلون الامور ترا امور السفاره سهله

واذا كان موعدك قريب بالسفاره سدد ثاني مره واطلب استرجاع السيفيس الاول

ونصيحه لك اذا كان فيه صعوبه في التسديد روح لاقرب مكتب يسدد عنك ويطبع لك على طول واي شي يتحمله المكتب
    7 "
  3. هلا ياخووي شكراا علي سرعت الاجابه
    انا مسدد عن طريق بطاقة الفيزا البنك الاهلي يعني اروح البنك الاهلي واقولهم ابي الوصل ولا كيف
    بخصوص مراسلة السفاره صعبه لان موعدي قريب جدا ولا اقدر اسدد مره ثانيه لان صاحب البطاقه مسافر
    7 "
  4. هلا اخووي منصور الموقع هذا اهو الي مايطلعها معي يقولي :
    The information you provided does not match any records currently in the I-901 system. There are three possible reasons for this:
    • <LI style="COLOR: #cc0000">You did not enter the information exactly as it appears on your Form I-20 or DS-2019. Press the "Check Status" button below to try again. Please verify that you are entering the information exactly as it was entered on your form. <LI style="COLOR: #cc0000">We have not received your I-901 fee remittance form and fee payment. Please check again in two working days to see if we have received your I-901 fee remittance form and fee payment.
    • There was a problem with your I-901 fee remittance form or fee payment, and we had to return them to you for correction.
    If you believe sufficient time has passed for us to receive your form and payment, contact I-901 Customer Service for assistance at (US) 1-314-418-8833.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.