الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عذرا لعدم التزامي بقانون مبتعث، ماهي الشروط والطلبات لاصدار فيزا طالب مبتعث على حسابه

مساعدة عذرا لعدم التزامي بقانون مبتعث، ماهي الشروط والطلبات لاصدار فيزا طالب مبتعث على حسابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3azoz
    3azoz

مبتعث مستجد Freshman Member

3azoz الولايات المتحدة الأمريكية

3azoz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة none
    • none
    • Computer
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 09:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا عذرا على عدم التزامي بقانون مبتعث والذي ينص على البحث في المنتدى وقرأة كل ما يخص موضوعك الذي ستطرحه

قبل طرحه

ولكن اخوتي

ما جعلني اخالف القانون هو ان اغلب المواضيع ذو العناوين المتصلة بموضوعي قديمة

يعني كل ما يخص استفساري موجود في مواضيع قديمة

لذلك خالفت القانون وطرحت هذا الموضوع لكي يتم مساعدتي وطرح اجوبة متأكد منها وجديدة

لاننا نعرف ان السفارات كل شهر بمزاج وبقوانين جديدة

لهذا خالفت القانون

استفسار ؟

انا يا اخوتي طالب مسافر على حسابي الخاص بإذن الله

ما هي الشروط والمتطلبات اللازمة لاصدار فيزا طالب لدولة أمريكا

وهل يوجد انواع من الفيزا ؟؟؟؟

وكيف اقدر اخلي الفيزا حقي 5 سنوات ؟؟؟

وكم الرسوم الخاصة لاصدار الفيزا ؟؟؟

وهل اقدر اصدر الفيزا من جدة ؟؟؟

موفقين بإذن الله والله يستر عليكم يا رب
  2. الله يسهل عليك ان شاءالله اخوي ..

والمتطلبـات ..

1- قبول معهد وقبول جآمعـه .
    2- تعبيئـة نموذج السفارة اللي هو DS-160 .
    3- تسـديد رسـوم السيفيس .
    4- تسـديد رسوم بنك سـامباَ .
    5 - حجـز موعـد .
    6- كشـف حسـاب للبنك بإن يكون رصـيدك اكثر من 80 الف ريال سعودي .
    7- شهادة بنكية .

بالنسـبه لسؤالك بنفس الابلكيششن اي النموذج اللي تبعيه فييه سؤال يقول كم تبي مدة الفيزا خمس سنوات او اربع سنوات .

وتقدر تحجز موعد بجده او الرياض او الظهران لكن اذا تبغى نصيحتي روح للسفاره في الرياض ..

بالتوفيق لك ياعزيزي .
    7 "
  3. الله يوفقكم يا رب

ربي ينور دربكم وما قصرتم يالغاليين

الحمد لله كل الاجوبة اللي كنت ابيها لقيتها

بس عندي استفسارين اخيرين

الاول : انا طالع ادرس لغة فقط ، يعني هل اقدر ادرس لغة فقط والا لازم جامعة ، لان شايفكم كاتبين الحصول على قبول معهد لغة وجامعة ؟؟؟

الثاني : هل لا بد ان يكون في رصيدك 80 الف ريال ، هل هذا المبلغ هو المينيموم ، ولازم يكون المبلغ في حسابي والا حساب من بالتحديد ؟ الوالد او العم اوالخال ؟؟؟

موفقين بإذن الله والله يسعدكم يا رب
    7 "
  4. اعتذر يالغاليين مجددا

استسفار آخر

ما هو السيفيس ؟ وكم رسومه الحالية ؟ وكيف ادفعه ؟

تسديد رسوم بنك سامبا ؟؟؟ يعني اروح للبنك اقوله ابي اسدد رسوم الفيزا ؟ وهل اقدر عن طريق النت ؟؟

النموذج اعبيه بالرياض والا هنا في جدة ؟ ومن وين احصل عليه ؟ وهل له طريقة تعبئة خاصة عشان لا يعكوا لي في الفيزا ؟

مدة كشف الحساب كم ؟ يعني ثلاث شهور والا سنة شهور والا شهر ؟

الشهادة البنكية ... موجهه للسفارة الامريكية ؟ والا اروح لبنك سامبا اقوله شهادة بنكية ؟؟

موفقين بإذن الله والله ييسر اموركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3azoz
    الله يوفقكم يا رب

ربي ينور دربكم وما قصرتم يالغاليين

الحمد لله كل الاجوبة اللي كنت ابيها لقيتها

بس عندي استفسارين اخيرين

الاول : انا طالع ادرس لغة فقط ، يعني هل اقدر ادرس لغة فقط والا لازم جامعة ، لان شايفكم كاتبين الحصول على قبول معهد لغة وجامعة ؟؟؟

الثاني : هل لا بد ان يكون في رصيدك 80 الف ريال ، هل هذا المبلغ هو المينيموم ، ولازم يكون المبلغ في حسابي والا حساب من بالتحديد ؟ الوالد او العم اوالخال ؟؟؟

موفقين بإذن الله والله يسعدكم يا رب
    لا عـادي ، القبول اللي تبيــــــــــه قدم عليـــــه مثلن قبول لغـه خذ قبول لغـه وقدمـه عليهم يعني مب ضروري انك تآخذ بعد قبول جآمعـــــــه .

بالنسـبه للرصــــــيد سوا انت او من يتكفل بدرإستـك ابوك اخوك عمك جدك خآلك اي وااحد بس تجيب ورقــــه إنه راح يتكفل مع شهآده بنكيييه و كشف حسآب ثلاث اشهر مينيموم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3azoz
    اعتذر يالغاليين مجددا

استسفار آخر

ما هو السيفيس ؟ وكم رسومه الحالية ؟ وكيف ادفعه ؟

تسديد رسوم بنك سامبا ؟؟؟ يعني اروح للبنك اقوله ابي اسدد رسوم الفيزا ؟ وهل اقدر عن طريق النت ؟؟

النموذج اعبيه بالرياض والا هنا في جدة ؟ ومن وين احصل عليه ؟ وهل له طريقة تعبئة خاصة عشان لا يعكوا لي في الفيزا ؟

مدة كشف الحساب كم ؟ يعني ثلاث شهور والا سنة شهور والا شهر ؟

الشهادة البنكية ... موجهه للسفارة الامريكية ؟ والا اروح لبنك سامبا اقوله شهادة بنكية ؟؟

موفقين بإذن الله والله ييسر اموركم

السيفيس هو خإص للآي توني اي خآص للقبول تسسدد رسـومـه عن طريق موقعـهم وهو خإص لجميع الطلاب اللي راح يدرسون ومعهم قبول ، ورســــومه 200$ُ دولار طبعاً ، وتسدده عن طريق موقعـهم بالفيـزااا .

الرابط ذا يعلمك كيف تسدد السيفيس حبه حبببببه ..
    http://www.alamnew.com/vb3/showthread.php?t=2664

تســــديد بنك سـامبا ، تروح للبنك وتقولهم ابي تسـديد رسوم التآشيرة الامريكيـــــة ، وبعدين تعبي ورقـه يعطيك اياه بـ 498 ريآل وخلآصص ، وتقدر تسدد عن طريق النت اذا كان لك حسـاب في بنك سـامبا ..

النـموذج طبعاً تبيـعه اون لاين تشـــــوف بالمواضيـع المثبتــــــه كيفيـة تعبئة نموذج ds160 وفي الخيارات وين تبي تقوم بالمقابله بالرياض جده او الظهران .. والنصيحه انك تسجل بالريآض رإبط للاخت شفايف تعلمك كيف تعبييييه

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html
    .

كشـف الحسـاب اقل شي حاول تآخذ ثلاث اشهر ، بس انصحك تاخذ ست اشهـر عن الششك .

بالنسبه للشهادة البنكيه ررح للبنك قلهم ابي شهآده بنكيـه ابي اقدمـــه على السفاره الامريكيــــــــة .

وانتهــــــت ..

وبالتوفيق لك يأعـزيزي
    7 "
  6. اعرف ان الموضوع قديم ولكن عندي استفسار بسيط اخوتي

انا الان جايني قبول بعد كم اسبوع

هل اقدر احجز موعد من الان

عشان عبال ما يجيني القبول ويوصل واسدد واخلص يكون موعدي على طول جا

بدل ما انتظر وصول القبول واسدد واحجز موعد وبعدها انتظر وصول موعدي

بارك الله فيكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.