الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم

تكفون فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 10:13 AM

السلام عليكم تكفون ساعدوني يااخواني انا موعدي في 12/6/2010 والاي توني حقي مااضيف عليه العيال

انا طلبت من المعهد يرسل لكل واحد من ابنائي وزوجتي اي تونتي ووعودوني انه بيكون عندي في 9/6/2010

وبكذا ماقدر اعدل على طلبي لان حسب علمي انك ماتقدر تعدل على الطلب قبل 4 ايام من الموعد ، سؤالي

انا هل استطيع اني اضيف زوجتي في موعدي رغم عدم وصول الاي توني اخاف انتظر الاي توني ولااقدراعدل

على الموعد لان المهلة حقت 4 ايام تكون انتهت .

السؤال الثاني اذا كان من الممكن اني اضيف زوجتي والابناء قبل وصول الاي توني هل اعبي طلب لكل واحد

قبل الموعد بيوم هل راح يكون فيه مشكلة ولا لا؟

وجزاكم الله خير
  2. أخوي الحل الأمثل لوضعك...قلهم يسوون لك اي 20 جديد ويضيفون الأسماء الي تبيها لكن قبل لا يرسلونها بالبريد

يسوون لها سكااااااااان ويعطونك نسخة الكترونية بالايميل..وتطبعه وصلى الله وبارك

لان السفارة ما تطلب الأصل..انا رحت لهم قالو نبي صورة وبس وما سأل عن اصل

وبعد كذا قلهم يرسلونه لك بالبريد عشان شغل المطار والوزارة والملحقية لان الاصل مهم!

فيه عندك وقت اخوي..واذا ما ردو بالايميل كلمهم بالتلفون وانشب لهم لانه من حقك..ونظام المعاهد غير الجامعات
    المعاهد تبي فلووووس ويهمها..يعني بيلبوون طلبك...مشكلتك سهله اخوي..سو الي قلت لك وكل شي تماام

دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.