الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو الوالد هو الي هيدفع المصاريف من فين اجيب الشهادة البنكية

لو الوالد هو الي هيدفع المصاريف من فين اجيب الشهادة البنكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلوان 800
    سلوان 800

مبتعث مجتهد Senior Member

سلوان 800 المملكة المتحدة

سلوان 800 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة MMU
    • MMU
    • nutrition
    • أنثى
    • Uk, Manchester
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 05:21 PM

السلام عليكم

لو لوالد هيتكفل بكل مصاريف الدراسه من فين اجيب الشهادة البنكيه

وهل لازم يكون فيه اي تفويض بحيث ان هو هيكون المتكفل بكل المصاريف ؟؟؟؟؟؟

وشكرااااااا
  2. عادي تروحي اي بنك ,,

والافضل سامبآ ..

تحطيه فيه المبلغ المطلوب من المعهد او الجامعة ..

يعني مابين 20 الف دولار , او 30 الف دولار ..

على حسب

والبنك هوآ اللي راح يسويها , بس قوليلهم انا بدرس على حسابي الخاص , والوالد المتكفل بالدراسة ..

وهما عارفين شغلهم وعارفين طريقة الكتابة وكل شي ..

انا سويتها في سامبا ومشي الوضع تمام =)
    7 "
  3. اختلف فالراي مع الاخ اللي يقول 20 الف دولار تكفي

انا قبل شويمسوي شهادة بنكية من بنك الراجحي

اللي صار معي كالتالي

اول شي سويت ضمان مالي بـ100 الف ريال سعودي .. اللي هي طلعت تقريبا 26 الف دولار امريكي

قدمت فيها ع المعهد وكل شي مشي زي الحلاوة .. طبعا المعهد تابع للجامعة اللي باكمل فيها .. تفاديا لموضوع التوفل والايلتس

لما جيت اخذ قبول الجامعة وقفوا لي على نقطة .. اللي هي .. ان الضمان المالي ما يكفي .. الضمان المالي لازم يكون 36 الف دولار .. اي ما يعادل 135 الف ريال سعودي

ورحت قبل شوي بنك الراجحي اللي فيه حسابي .. وسويت الشهادة البنكية .. طبعا اللي حسابه فالراجحي .. ترى البنك ياخذ 50 ريال على الشهادة .. وسويت ضمان مالي بـ150 الف ريال سعودي .. اي ما يعادل 40 الف دولار .. وبكذا اكون ريحت راسي

فاتمنى ان الشهادة تسويها بنفس الطريقة تفاديا للتاخير .. والشي هذا انا مسويه .. وانتظر يوم الاثنين باذن الله عشان ارسل لهم صورة الضمان ع الايميل

اتمنى اني اكون افدتكم وما قصرت معكم باللي صار معي

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love 4 ever
    اختلف فالراي مع الاخ اللي يقول 20 الف دولار تكفي

انا قبل شويمسوي شهادة بنكية من بنك الراجحي

اللي صار معي كالتالي

اول شي سويت ضمان مالي بـ100 الف ريال سعودي .. اللي هي طلعت تقريبا 26 الف دولار امريكي

قدمت فيها ع المعهد وكل شي مشي زي الحلاوة .. طبعا المعهد تابع للجامعة اللي باكمل فيها .. تفاديا لموضوع التوفل والايلتس

لما جيت اخذ قبول الجامعة وقفوا لي على نقطة .. اللي هي .. ان الضمان المالي ما يكفي .. الضمان المالي لازم يكون 36 الف دولار .. اي ما يعادل 135 الف ريال سعودي

ورحت قبل شوي بنك الراجحي اللي فيه حسابي .. وسويت الشهادة البنكية .. طبعا اللي حسابه فالراجحي .. ترى البنك ياخذ 50 ريال على الشهادة .. وسويت ضمان مالي بـ150 الف ريال سعودي .. اي ما يعادل 40 الف دولار .. وبكذا اكون ريحت راسي

فاتمنى ان الشهادة تسويها بنفس الطريقة تفاديا للتاخير .. والشي هذا انا مسويه .. وانتظر يوم الاثنين باذن الله عشان ارسل لهم صورة الضمان ع الايميل

اتمنى اني اكون افدتكم وما قصرت معكم باللي صار معي

تحياتي

كلامك صحيح

بس انا الجامعة اللي قدمت عليها مع معهد اللغة التابع لها طلبو مني شهادة بنكية بـ 20 الف دولار ..

المفروض الواحد يسوي احتياطته ويحط مبلغ مابين 100 الف الى 150 الف ,,

بس انا اقصد عن نفسي وعن طلب الجامعة اللي قدمت عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.