الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماعطيتهم الصور الشخصيه لكن بعد 9 أيام طلعت تأشيرتي !

ماعطيتهم الصور الشخصيه لكن بعد 9 أيام طلعت تأشيرتي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ange1o0
    ange1o0

مبتعث مستجد Freshman Member

ange1o0 الولايات المتحدة الأمريكية

ange1o0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة BGSU
    • BGSU
    • not yet
    • ذكر
    • Bowling green, OH
    • الدومينكان
    • Feb 2010
    المزيدl

June 8th, 2010, 11:50 AM

السلام عليكم وحمة

يوم may 31 كان موعدي ع ساعه 10 ونص وكل أوراقي كامله وجاهزه الا ايصال بنك الاصلي(الاصفر) طبعته الايصال من الموقع .آشوف العالم كلها في السفاره معها ايصال البنك الاصلي وهنا توترت وخفت انهم ياجلون موعدي وعطيتهم اياه وقبوله قلت الحمدالله حتى الابلكيشن ماخذوه ولما خصلت المقابله ودفعت لـ الفيديكس وطلعت من السفاره دخلت يدي في جيبي واشوف الصور الشخصيه الاربعه كلها هنآآ سبيت نفسي ههههههه لاحوووول . حآولت اني ادخل لسفاره واعطيهم الصور الا السكرتي رفض ..رجعت البيت وضغطي H من سكرتي و اجراءت السفاره قلت اذا طلعت كان بيها ماطلعت آشوف لي دولة ثانيه واستغربت ماعطوني ورقة النوقص واليوم jun 8 ارسلو لي رساله الفيدكس تعال استلم جوازك ولما فتحت الجواز شفت تاشيره الحمرآء خمس سنوات ورتاااح قلبي
    ((طبعا بياناتي والصوره كلها موجوده في سستم سفاره )

لكن انا مستغرب من البعض شهر واكثر ماستلمو فيزا
  2. الله يبارك فيكم جميعا وعقبالكم يارب

انا بداية دراستي يوم 19 JUL في ولآية اوهايو - باولينق قرين
    وموعدي كان في الظهران اللي ماعجبني موظفين السفاره كلهم ينآفخون عليك حتى موظفات ..
    انا اعتقد سبب سرعة تاشيرتي اني ماسفرت حتى البحرين مارحت والموظفه الامريكيه بنفسها استغربت

الله يوفقكم ويسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.