الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين مسافر شهر 8 ؟

مين مسافر شهر 8 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hefo
    hefo

مبتعث مجتهد Senior Member

hefo الولايات المتحدة الأمريكية

hefo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة Wright state University
    • Wright state University
    • Biomedical engineering
    • أنثى
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

June 8th, 2010, 10:24 PM

مرحباااا مبعث...مييين اللي مسافر شهر 8..ولسه ماسوى موعد..وياريت تفيدونا من تجاربكم ووين احسن موعايد بالظهران ولا الرياض..ومن حيث تذاكر الطيران ايش احسن طبران يطلع دايركت لامريكا.. يالله نبي نشوف الناس الي مسافره نفس هذا الوقت وكل واحد يعطينا موعد الفيزا وموعد الرحله واي طيران
  2. السلام عليكم
    شوف اذا تبي موعد على كيفك حسب اختيارك لازم شوي تتعب يعني ابد لا تتطلع من البيت خلك على موقعهم و انصحك انك تعطي اليوزر حقك لاكثر من شخص اخوانك او اي احد تأمن له و بس اقعد شيك عليهم طول الوقت و انا حقيقتا كنت بس اشيك على الرياض بس كذا بالصدفة قلت خلني اشوف الظهران و من اول مرة لقيت موعد جدا يناسبني لذلك هي صدف و شوية جهد ..........
    اما على الخطوط فان شاء الله احد من الاخوان يفيدك وشكرا...........
    اما
    7 "
  3. من ناحية الموعد رد لك الأخ الله يعافية
    أما من ناحة الخطوط عندك الخطوط السعودية دايركت وميزتها على واشنطن لأن الملحقية ينتظرون الرحلة السعودية يفتحون لك ملف على طول ويريحونك
    أما من ناحيتي أنا رحلتي 6/8
    7 "
  4. انا موعد دراستي 23 - 8 تقريبا 15 رمضان و في رمضان ما اعتقد احد حيروح امريكا يعني حيكون السفر على امريكا سهل ان شاء الله و بالنسبة للمواعيد اقرب موعد هو 20 - 7 وانا حجزت فيه ان شاء الله الفيزا ما تاخد الا ا10 ايام الى اسبوعين
    و انا الحمدلله عندي ملف في الملحقية في امريكا
    7 "
  5. Finnan
    يسلمووو واللله..اختي قالتلي نفس الكلام...بس خايفه ماحصل تدري كثيير مسافرين عالصيف ..ان شالله خير وبشيك عالظهران

Me موفقق اخوي..وانشالله بيمديك

عثمان الزعلان
    للجميع ان شالله
    FHEED ALNASER
    مشكور يافهيييد والله طمنتني..موفقييين شبااب..
    mohammed barri
    مرحبا محمد تقريبا انا بسافر بنفس التاريخ هذا 23 عشان كذا ادور موعد قريب..
    7 "
  6. أنا موعد دراستي شهر August يوم 9 وحجزت على الخطوط السعودية في نفس الشهر يوم 4 والأقلاع الساعة 8صباحاً من الرياض إلى واشنطن تتوقعون يمديني أفتح ملف طالب واخلص أموري في الملحقية هناك وبعدها اتجه إلى مكان دراستي بولاية ميسوري مدينة رولا و أكون هناك إن شاء الله قبل موعد بداية الدراسة ؟
    شكراً ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.