الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجديد الجواز بعد صدور الاي تونتي ؟

استفسار تجديد الجواز بعد صدور الاي تونتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليل ودموع ورصيف
    ليل ودموع ورصيف

مبتعث مجتهد Senior Member

ليل ودموع ورصيف السعودية

ليل ودموع ورصيف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة Esl&Msc:Medicine
    • Esl&Msc:Medicine
    • Student
    • ذكر
    • US, WV
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 9th, 2010, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال يااخواني محيرني كثير..

أنا الان صدر لي الاي تونتي لدراسة الماجستير ..وجوازي مابقى فيه الا سنه بالضبط ..

هل الافضل لي اني اجدد الجواز قبل اجراء المقابلة ؟وهل هناك أي مشاكل في هذه الخطوة بحيث احتاج لتغيير الاي تونتي من جديد ؟

أو أتوكل على الله وأسافر بجوازي الحالي واقوم بتجديده من امريكا ولكن سأعود للسعوديه لتجديد الفيزة ..وهذه الخطوة متعبه ومجازفة بنفس الوقت ؟

أنتظر أرائكم ..لكم ودي
  2. انا جوازي كان باقي عليه سنه..
    ورحت عادي وحاليا بجدده وانا بامريكا..
    ومو بس انا اللي رحت وجوازي باقي عليه سنه..
    كثار هناك باقي على جوازهم فتره وينتهي..
    بس عموما لما ترجعي جددي او من امريكا جددي
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور ياعزيزي على ردك .. لكن ليش مااختصر الوضع من الأن وأجدده قبل اجراء المقابلة وصدور الفيزا ..هذا سؤالي بالضبط ؟

والا تقريبا رقم الجواز القديم راح يتغير وغير كذا ممكن أواجه مشاكل بالمطار وادارة الاميقريشن ؟

اخوك
    عبدالرحمن
    7 "
  4. نظاماً هل يمكنك تجديد الجواز وهو تحت الصلاحية لسنة كاملة؟
    الأمر الآخر ليس هناك عوائق أمامك لدخول أمريكا بجواز آخر، وتصطحب الجواز القديم المطبوعة عليه تأشيرة دخول أمريكا.
    كثير من المبتعثين وغيرهم يضطرون لتجديد الجواز وهم في بداية الدراسة او منتصفها، وليس امامهم سوى هذا الطريق.
    وإليك نص ما تقول السفارة الأمريكية:

س. ستنتهي صلاحية جواز سفري قريباً، وفيه تأشيرة إلى الولايات المتحدة سارية المفعول، هل يجب علي الحصول على تأشيرة جديدة في جواز سفري الجديد؟

ج. لا يجب عليك الحصول على تأشيرة جديدة في جواز سفرك الجديد ما دامت السلطة التي منحتك الجواز لم تلغي الصفحة التي فيها التاشيرة، يمكنك السفر إلى الولايات المتحدة، بحمل جوازك الجديد الساري المفعول وجواز سفرك القديم الذي فيه التأشيرة الأمريكية.
    7 "
  5. مشكور ياعزيزي اياس على الرد المفيد جدا ..

لكن أنا حتى الان لم أحصل على التأشيرة ولم أحجز موعد في السفارة .. مالدي الان فقط سوى الاي تونتي وجوازي الذي لم يبقى فيه سوى سنة واحدة فقط ..

هل أستطيع التجديد أو أن البيانات للجواز القديم موجودة حاليا في الاي توني الذي معاي في حالة تجديدي الجواز ؟

تحياتي
    7 "
  6. انا مثلك باقي بالجواز سنه

وكملت اجرائاتي وكل شي عادي

وسويت المقابله والان انتظر الفيزه

انتي لو جددت الجواز الله يعينك يبي لك تغيري الايتوني والوقت مايسمح

فالافضل كملي والتجديد ان شاء الله خليه بامريكا

هذا اللي بسويه انا وغيري كثير سووها
    واذا على التأشيره تجي بجوازك الحالي وبعدين اذا جددتي تحملين الجوازين في حال خروجك من امريكا ودخولك

بالتوفيق
    7 "
  7. على مااعتقد انه الفيزة راح تكون بمدة جواز السفر وهذا يعتبر سلبي .. فالافضل أجدد الجواز وأقدم على الفيزة لكي اضمن عدم تجديد الفيزة نهائيا والعودة للسعوديه لهذا السبب..

عموما انا توكلت على الله وجددت جوازي ..وقمت بتدبيس القديم مع الجديد ..وطبعا كل البيانات متطابقة الا برقم الجواز حيث هناك فرق..

أتمنى أن يكون ماقمت بعمله سببا ايجابيا لي ...والله الموفق
    7 "
  8. والله اختي انا قلت لك

ماله اي داعي التجديد هنا

لانك بكل سهوله تقدرين تجددين هناك

مو معناته فيزتك 5 سنوات لازم جوازك يكون 5 سنوات

حتى لو سنه وحده مو مشكله متى ما انتهى الجواز تجددين في امريكا من الملحقيه

ودام انك جددتي الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.