الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداً بخصوص الصوره !!!!!!!

سؤال مهم جداً بخصوص الصوره !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Streetwalker
    Streetwalker

مبتعث فعال Active Member

Streetwalker الولايات المتحدة الأمريكية

Streetwalker , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة OSU
    • OSU
    • MIS
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 9th, 2010, 11:14 AM

السلام عليكم..

انا كان عندي صوره من اول قدمت فيها على الفيزا البريطانيه , مقاسها 4 في 5

المهم لمن جيت ابغا اقدم على السفاره الامريكيه قلت اقدم بنفس الصوره وتم قبولها في الموقع, قدمت على الابلكيشن وطبعت الكونفرميشن بنفس الصوره

لكن لمن جيت ابغا اعدل مقاسها في محلات التصوير عشان اخليها 5 في 5 قالو ماينفع

فـ مادري هل اني اسوي ابلكيشن جديد بصوره جديده ؟ او اني اخلي الابلكيشن زي ماهو لعل وعسى مايطلبو مني صور وقت المقابله ويكتفو بالصوره الي سويت لها اب لود ؟

اتمنى مساعدتكم...
  2. أنا مقابلتي كانت قبل امس وما طلبوا مني الصور ولما رجعت البيت انتبهت واتصلت عليهم وقلت لهم ما اخذتوا الصور مني هل يحتاج اجيبها لكم لاني انا مو من الرياض يصير احضرها قبل ما اسافر قالوا لي لا واتصلت اليوم الثاني عشان اتاكد قالوا no need هذا بالنسبة لي بس ترا في ناس ياخدوها منهم وكمان يقولوا لهم مثلا اذا الصورة فيها تعديل او اذا مو الحجم المطلوب روحوا اتصوروا مرة تانية وعلى ماسمعت انه فيه عندهم مكان تصوير قريب الافضل يكون كل شي كامل عشان ماترجع وتوقف في الطابور من جديد لانك ماتضمنهم ما ادري على اي اساس يعتمدوا ناس يدققوا معاهم وناس لا والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اخوي تبي الكلام الأكيد

اذا الصوره مطابقه للشروط وواضحه ومشت في الابلكيشن انا اظمن لك ماراح يطلبون منك شي في المقابله

اما اذا الصوره طلعت مو واضحه يطلبون صوره

اذا طلبو عطهم الصوره الجديده بمقاس 5*5

يعني بالمختصر المفيد لاتعيد الابلكيشن ولاشي

وبالتوفيق يالغالي
    7 "
  4. لا تعيد الإبلكيشن ولا حاجه

وبالنسبة لي في المقابلة ما طلبوا مني صور

=========

أختي أناناسة وشي الأرقام اللي ردوا عليك منها عجزززززززززززت أبي أكلمهم على تحويلة 4445 ما يردون أبد والإيميل ما يردون كمان

أتمنى تردين لي خبر
    7 "
  5. يعطيك العافيه يامنصور .. ماقصرت معايا

كلمت واحد من الشباب قد سوا المقابله في الظهران , قال لي يمديك اصلاً تغير الصوره الي سويت لها اب لود من اول اذا كانت مو عاجبتك

وتعطيهم الصور الجديده الي تبغاها...

مشكورين ياشباب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.