الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزة المرافق كيف اقدم عليها

استفسار فيزة المرافق كيف اقدم عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـو سالم
    بـو سالم

مبتعث مستجد Freshman Member

بـو سالم الولايات المتحدة الأمريكية

بـو سالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • ليسى, بدري
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 11th, 2010, 05:24 AM

السلام عليكم جميعا
    يا اخوان الاعزاء الله يخليكم الى عنده الطريقه يقولي انا الان موجود في امريكا وودي اجيب زوجتي وعيالي من السعوديه حبيت اعرف الطريقه الى اقدم لهم لفيزة مرافق f2 هل لازم اعبي الابلكيشن الجديد كله ولا لهم ابلكيشن خاص وهل لازم اطلب من وزارة التعليم العالي ضمان مالي يكون مذكور فيه المرافقين ام يكفي ضماني المالي ارجوا منكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر
  2. يابو سالم انا نفس المشكلة زوجتي في امريكا وابي اروح لم جيت اسجل ماطلع لي f2 او مرافق لطالبة
    ومانا عارف وش اسوي هل اخذ فيزة B1-B2 ولم نروح نعدلها والله ماني عارف اتمنى من اللي صار له
    مثل هذا الموقف يفيدنا وحتى لو جبت اي توني كمرافق ماتجي
    7 "
  3. ماتطلع لان قبل لاتطلع صفحة نوع الفيزا تطلع لك صفحة الغرض من الذهاب الى امريكا
    ومكتوب زائر او مرافق اوطالب او خادم وغيره شيكت على الجميع ولا وحدة فيهم مرافق طالبة او طالب بس
    الطالب اف 1 وباليت للي عنده الجواب لايبخل
    7 "
  4. ياجماعة شيكت وشفت في f2 بالاول تختار انك طالب وبعدين تختار جامعي اخر وبعدين تجيك صفحة المعلومات
    رقم جوازك واسمك طبعا في تحت اختر نوع الفيزا اضغط عليها وراح يطلع لك خيارين الاولf1 طالب
    والثاني f1 الى f2 اختار الخيار الثاني
    2-وبخصوص الاي توني لازم تجيب لك كمرافق من المعهد او الجامعة اف2
    والسيفس لاتسجل شي ولم تروح المقابلة وضح لهم انك مرافق لان انت لم تجيب الاي توني فيه اسم الطالب وانك انت المرافق
    والمرافق مايسدد سيفس بس الطالب
    ونوع هذي الفيزا للزوج او الزوجة
    اما الاب او الاخ مايصير لهم اف2 الاب والاخ B1-B2 سياحية ولم يروحو امريكا يبدلوها من هناك الى طلابF1 بضمان من الملحقية
    غير كذا ماتجي او انك تجيب قبول طالب من هنا ولكن بضمان من عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.