الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بكرة وابي فزعتكم

موعدي بكرة وابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 11th, 2010, 11:44 PM

السلام عليكم انا موعدي بكرة بس عندي مشكلة ماقدرت اعبي طلب لزوجتي ولعيالي الثلاثة تتوقعون يرفضونا والشي

الثاني رسوم الفيز للزوجة وللعيال ماسددتها طبعا بتسألوني ليه لأن الاي توني حقهم ماوصل الا اليوم الجمعه ووش تنصحوني فيه موعدي الساعه 8.30 صباحا هل اخذ زوجتي معي للمقابلة رغم النواقص الاهي تسديد رسوم الفيزا وتعبئة الطلب

لي اسبوعين كل ماعبيت يفصل النت ولاقدرت اعبي , ولا اخلي زوجتي ماخذها معي للموعد واروح انا لأن اموري جاهزة

كلها.
  2. إلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اخوي مافيه الا حل ان الحين تضبط امورك وتعبي ابلكيششن لزوجتـــــك وعيآلك ، واذا جاء بكرا تروحَ لموعد المقابله تعطيهم اوراقك يبغون يقولون لك نآقصصه قله طيب ابي اروح لفرع سامبا اللي موجـــــــود بـ حي السفارات ، يقولون اوكيه ، علشآن مايروح علييك الموعـد

ثمن تروح تسدد سامبا وخلإص وترجع لهم وانتهى الحديث وزوجتَك وعيال حطهم معاك بنفس الموعد ..

والله يسهل عليييييك واذا تبي فزعه او خدمه من عييييوني ياعزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.