الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اعبي لأولادي استمارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اعبي لأولادي استمارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Psychologist
    Psychologist

مبتعث مجتهد Senior Member

Psychologist الولايات المتحدة الأمريكية

Psychologist , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة Ball State University
    • Ball State University
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 14th, 2007, 05:34 AM

تحيه طيبه للجميع

الحمدلله واخيرا اخذنا موعد في السفاره :119: وراح ابدأ مشواري مع ابليكيشنات السفاره

لكن سؤالي .......هل اعبي لأولادي المرافقين معي استمارات ؟؟؟؟مع العلم انهم مضمومين في جوازي

اشكركم مقدما ولاتنسونا من دعواتكم
  2. السلام عليكم

بالنسبة للاستمارات تعبي فقط نموذج 156 عن طريق النت لكل افراد العائلة الي بيروحون معاك . ونموذج 157+158 للمبتعث الرئيسي . وايضا يجب ان تدفع رسوم التأشيرة عن كل افراد العائلة الي بيروحون معاك .

وبالتوفيق .
    7 "
  3. شف يا عزيزي
    1- عبي لك واحد استمارة 156 عن طريق موقع السفارة ولا زم يظهر فيها الباركود بعد ما تريد ان تطبعها
    2- لك واحد سدد له رسوم السفارة عند بنك السامبا
    3- لكل واحد حتى لو كان عمره 2 شهر صوره 5*5 وخلفيه بيضاء
    4- عبي لك استمارة 157 و158
    5- اي سوال اسئلني وانا جاهز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريوف 2007
    السلام عليكم

بالنسبة للاستمارات تعبي فقط نموذج 156 عن طريق النت لكل افراد العائلة الي بيروحون معاك . ونموذج 157+158 للمبتعث الرئيسي . وايضا يجب ان تدفع رسوم التأشيرة عن كل افراد العائلة الي بيروحون معاك .

وبالتوفيق .

تسلم اخوي ابو ريوف
    اللي فهمته انه اعبي نموذج 156 واحد فقط وراح يذكر فيه معلومات عن المرافقين (صح ) والا تقصد كل فرد له استماره لوحده (زوجي ,والولدين )؟؟؟؟ يعني اعبي 4 استمارات طبعا غير استماراتي كطالبه واستمارات زوجي كمرافق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد
    اهلين اخي الحبيب

؟؟؟؟مع العلم انهم مضمومين في جوازي

انا بالنسبالي كانت الطفله عندي مضمومه مع امها بس السفارة الامريكيه قالتلي لازم تفصلهم

هذا اللي سار معايه وحبيت انوهك
    وشكرا

مرحبا اخي عماد

تسلم على التنويه بس معليش انا اختك واولادي مضمومين معاي في الجواز ياليت اعرف المدام ايش عملت بعد كذا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يعين
    شف يا عزيزي
    1- عبي لك واحد استمارة 156 عن طريق موقع السفارة ولا زم يظهر فيها الباركود بعد ما تريد ان تطبعها
    2- لك واحد سدد له رسوم السفارة عند بنك السامبا
    3- لكل واحد حتى لو كان عمره 2 شهر صوره 5*5 وخلفيه بيضاء
    4- عبي لك استمارة 157 و158
    5- اي سوال اسئلني وانا جاهز

يعطيك العافيه اخي الله يعين كفيت ووفيت وربي يعين الجميع واكيد مانستغني عن مساعداتكم اول ماابدأ في تعبية الابلكيشن راح نهريكم اسئله
    7 "
  7. ولا تخافين الامر سهل جدا جدا في السفارة . انا صراحة كنت خايف بس الحمدلله خلصت ان وزوجتي على خير . وقالوا لي بعد اسبوعين خذ التأشيرة .

وبالنسبة للعيال ماهو ضروري تاخذينهم للسفارة اذا كانوا اقل من 12 سنه . انا عندي بنت وعمرها سنة ونص وما اخذتها والموضوع عادي .

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.