الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقدم ولاية الصبر والصابرين...

تقدم ولاية الصبر والصابرين...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توته العسيري
    توته العسيري

مبتعث مستجد Freshman Member

توته العسيري الولايات المتحدة الأمريكية

توته العسيري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة نيوهيفن
    • نيوهيفن
    • ادارة
    • أنثى
    • نيوهيفن, نيويورك
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 13th, 2010, 10:44 AM

اخواني اخواتي ..
    سؤال يتمحور حول نفسه ههه.. من هو صاحب الرقم القياسي .. ليس لاسرع شخص بل لاتعس شخص ... من هو الذي كابد وذاق مرارة العناء والانتظااااااار .. ولكن رغم كل شي مازال في الاستبشار ... علما بأن له جائزة مقدمة من ولاية الصبر والصابرين ههه.
  2. الأستاذ فهيد السبيعي تخصصي بكالوريوس فيزياء جامعة الطايف معدلي 2من4
    بدأت المراسله الفعلية للجامعات في شهر 3/1430 أعطيت أوراقي لعدة مكاتب في الرياض وجدة حوالي 5 مكاتب
    دفعت مبلغ مايقارب السبعة آلاف والنصف بعضم يرد المبلغ في حالة عدم القبول والآخر يأخذون النصف
    بعد شهرين من المماطلة جميعهم ردو لي وقالو أنت أصلا ماتقبل لافي أمريكا ولا،،ولا،، يالربع دورو غير هالكلام قالو حتى الصومال رافضين
    طبعا إنصدمت صدمة مابعدها صدمة زرفو على ربع المبلغ وبعدين سجلت في المنتدى هنا وبرضه ماحصلنا شئ
    عندها فقدت الأمل فجأة تجيني رسالة على الجوال تنبيه بخصوص المعرض الدولي للجامعات في الرياض
    ويبداء بصيص الأمل من جديد وروح للمعرض بس في المعرض ماقدمت على الجامعات الامريكية
    كان في راسي كندا المهم فيه جامعه خذو أوراقي وقالو لي أركب معنا في الطيارة ذحين (أسلوب مبالغة من كثر الكلام اللي قالة لي)
    المهم من كثر الفرحة وأروح وأجيب للمسئول حقهم هدية دلة رسلان تبرق كنها ذهب هههههههههه
    إنتها المعرض وراح كلن لديرتة خمسة أيام ألا يجيني رسالة على الإيميل يقول لي سجل أون لاين وبعدين سدد الرسوم وبعدها ننظر في اوراقك علماً أن المعدل المطلوب 3من4 ياإني إنقهرت قهر خلوها على ربكم أقول إن شاء الله يجي هذا المعرض مرة ثانية أقسم بالله إني لأهدي هذاك الكندي (مشعاب) هدية ،،، الحين كملنا 4 شهور ،،،، (((((((((أحد فيه صبر يكمل معي ولا تعبتوا))))))))))))
    OK بنكمل للي عندهم صبر قالو
    فجأة فيه واحد دلني على موقع شركة امريكية لمعادلة الشهادات إسمها ويسWES للفائدة
    http://www.wes.org/ (World EducationServices
    سويت معادلة كلفتني حوالي 1000 ريال ولله الحمد المعادلة طلبو مني ورقة أعبيها من الجامعه إكتشفت لحظتها إن شهادتي ماهي معتمدة من الخارجية لأن عميد القبول والتسجل تغير في الجامعة ويتطلب شهاده جديده تحمل توقيع العميد الجديد
    تمت الحمد لله إستغرقت المعادلة من تعبية الأبلكيشن وإرسال الأوراق لأمريكا حتى جتني بأمل جديد حوالي شهرين المهم طلع معدلي بنظام wes 2.44من4 بدلاًمن 2من4 إرتفع المعدل وأعطاني دافع معنوي وقلت أقدم من جديد على المكاتب اللي أنا إرتحت لهم من قبل ويرجعون لك فلوسك في حالة عدم القبول وقدمت على ثلاثة مكاتب وبعد شهر من النصب وأطلع بدون فائدة مع صدمة قوية أقوى بكثير من اللي قبلها وتسكرت الدنيا في وجهي ،،،، ألا ويجيني واحد من الشباب قالي فيه واحد إسمة الدكتور سمير في جده (( أكبر نصاب في الشرق الأوسط)) أخذ مني 2000 ريال وعلى وجهها للحين ,,, بكتب عنه موضوع لوحده لأني مبغي أغثكم شوي لأني عارف صبركم خلص لا تجاملوني ؟؟؟ أدري
    أحد عنده صبر من قال نعم يكمل ومن قال لا له تحياتي ويطلع
    <<<<<<<< بعد النصبه السابقه بداء الفرج يفتح أبوابة
    قبل شهرين ونصف جالس في مكتبي أنا وأحد الزملاء ألا فيه زميل لنا يراسلنا على الماسنجر هاه علومك وينك فيه قال والله أنا في امريكا ياولد دور غير هالكلام لأني ماصدقته لن معدله مقبول
    المهم من هنا من هنا كيف حصلت قبول ؟؟ قالي عن طريق أكاديمية لفيصل في الرياض كيف سويت قالي عندهم مكتب إسمه البرامج الدولية تجيهم باواراقك كاملة وتدفع 200 ريال بس رسوم إستشاره وعن كل جامعه تراسلهم 100ريال رسوم بريد
    وعلى طول اترك الدوام وعلى الأكاديمية <<<<<
    وأقسم لكم بالله العظيم إني ماكملت شهر ويمكن أسبوع ألا القبول في يدي ماستر فيزياء مشروط من جامعة Western Illinois University
    وبعدها على طول قدمت على الفيزا وآخذ موعد من السفارة 23/6 والدراسة تبداء 16/8 يعني لوما طلعت الفيزاء لاقدر الله في هذا الوقت يمكن تتاجل الدراسة بس أرجع وأقول
    لا للإستسلام
    لا للإستسلام
    لا للإستسلام
    لا للإستسلام
    لا للإستسلام
    من صبر ضفر

ونصحيتي الوحيدة لكل من تتعثر امورة خذ هذه الواسطة الوحيدة لك

{{{{أستغفر الله العظيم اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم }}}}
    7 "
  3. والله يا اختي توته انا من شهر 7 الماضي وانا صابر عليهم طفشوني وضيعوا علي فرص كثيره وكل مره يقولوا لي جدد الاي تونتي انا حطمت معاهم الرقم القياسي الاسبوع الماضي اتصلت بالسفاره واخذوا معلوماتي وقالوا لي الاسبوع القادم تكون عندك والى الان ماوصلني شي ( ان الله مع الصابرين )وانا اقول اصبر والصبر زين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliya M
    FHEED ALNASER
    المضلوم

تجاربكم مع الصبر يحتذى بها
    الله يرزقني الصبر

وإن شاء الله ربي بيجزيكم خير على صبركم
    آمين وياك وشكراً هذا بس نبغي نبين للأخوان غن مافيه أحد أحسن من أحد بس خل عندك الجد والإجتهاد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.ملحط
    توتة في زميلنا زيزوم ان كنت ماني واهم كمل سنة بالانتظار والله اعلم
    << 47 يوووووووم
    اعوذ بالله الله لايقولها وربي جنووون ... الله يعينه بس اتوقع عنده مشكلة وشايده بعد.
    اسبعة واربعين لا هانت يقولون ماتتعدا شهرين ههه.راح الكثير باقي القليل اصبر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.