الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الورقه الصفرا حقت النواقص !!

استفسار بخصوص الورقه الصفرا حقت النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Streetwalker
    Streetwalker

مبتعث فعال Active Member

Streetwalker الولايات المتحدة الأمريكية

Streetwalker , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة OSU
    • OSU
    • MIS
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 13th, 2010, 11:42 AM

صباح الخير

قبل شوي راجع من موعدي في قنصليه الظهران , سألني ايش تخصصك, وليش تبغى تدرس في جامعتك, ومين حيصرف عليك؟ قلت له على حساب امي .

اعطيته الشهاده البنكيه قلي ابغا خطاب تعريف عمل الوالده.. وانا ماكان معي,

قال لي اوكي واعطاني ورقه صفرا واشر على ان الـEmployment letter ناقصه وقلي ارسل الورقه على الفاكس او الإيميل المسجل .. واخذ جوازي وقلي روح لحق فيديكس وحق فيديكس اعطاني Tracking Number

طيب ايش الوضع هنا ؟ هل بمجرد ماارسل الورقه الناقصه يكملو اجراءاتي ومايطولو في الفيزا حقتي ؟

مين قد سارله نفس موقفي

2. انا لمن سويت مقابلتي كان ناقصني الـ I-20 ورسوم السيفيس
    واعطتني ورقة صفراء واشرت على النواقص
    ولمن وصل الاي توني ارسلت لهم نسخة على الايميل + السيفيس
    ومشيت الامور والحمد لله
    بالنسبة لمدة استلام الفيزا في ناس من اسبوع وناس من شهور وناس الى الآن ما استلمو الفيزا >> الله يسهلها وتوصل قريب لهم

ان شاء الله فيزتك ما تطول
    والحمد لله على اتمام المقابلة وعقبال الفيزا 5 سنوات
    7 "
  3. امين, بس هل النواقص تؤثر على مدة انتظار الفيزا ؟

ولا عادي من يوم ماارسلهم النواقص اعتبر مستوفي كل شي واسير زي الناس الي اوراقهم كامله ؟

بالنسبه لتعريف الشغل هل لازم يكون جديد ولا عادي لو سارله 6 شهور ؟
    7 "
  4. أنا كمان مرافقي كانت عنده نواقص و كتبوها لنا في الورقة الصفراء

جهزنا النواقص و أرسلناها عن طريق فيديكس بس لسا ماجانا رد من السفارة

ملاحظة :

* لما تروحي فيديكس أدفعي كاش رايح جاي يعني ضعف المبلغ و بالتالي حيكون عندك 2 تراكنق نمبر مختلفة

اللي هو : قيمة الأوراق اللي حتروح للسفارة + قيمة الجواز لما السفارة حترسلوا على فيديكس

* الشئ الثاني : بالتراكنق نمبر تقدري تشيكي عن طريق موقع فيديكس اذا الأوراق وصلت أو لا

مثلا أنا ذحين عرفت ان الأوراق وصلت للسفارة بالتراكنق نمبر الأول

و في كمان تراكنق نمبر للثاني جاني Not Found معناته ان السفارة لسا ما أرسلت الأوراق

موفقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    امين, بس هل النواقص تؤثر على مدة انتظار الفيزا ؟
    لا ما تاثر ان شاء الله انا قالت لي اسبوع وتوصلك والحمد لله وصلت في اسبوع وعقبالك يا رب

ولا عادي من يوم ماارسلهم النواقص اعتبر مستوفي كل شي واسير زي الناس الي اوراقهم كامله ؟
    عاااااااادي جداً بإذن الله

بالنسبه لتعريف الشغل هل لازم يكون جديد ولا عادي لو سارله 6 شهور ؟
    بالنسبة لتعريف الشغل اتوقع والله اعلم يكون جديد انتظر ردود بيقة الاعضاء يفيدوك
    بالتوفيق يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الدرب
    أنا كمان مرافقي كانت عنده نواقص و كتبوها لنا في الورقة الصفراء

جهزنا النواقص و أرسلناها عن طريق فيديكس بس لسا ماجانا رد من السفارة

ملاحظة :

* لما تروحي فيديكس أدفعي كاش رايح جاي يعني ضعف المبلغ و بالتالي حيكون عندك 2 تراكنق نمبر مختلفة

اللي هو : قيمة الأوراق اللي حتروح للسفارة + قيمة الجواز لما السفارة حترسلوا على فيديكس

* الشئ الثاني : بالتراكنق نمبر تقدري تشيكي عن طريق موقع فيديكس اذا الأوراق وصلت أو لا

مثلا أنا ذحين عرفت ان الأوراق وصلت للسفارة بالتراكنق نمبر الأول

و في كمان تراكنق نمبر للثاني جاني Not Found معناته ان السفارة لسا ما أرسلت الأوراق

موفقة
    ههه انا ولد مو بنت

المهم ليش ارسلتوها بالفيدكس ؟ انا قلي تقدر ترسلها بالفاكس, او بالإيميل اسويلها سكان وخلاص..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    بالنسبة لتعريف الشغل اتوقع والله اعلم يكون جديد انتظر ردود بيقة الاعضاء يفيدوك
    بالتوفيق يا رب
    يعطيكي العافيه والله ماقصرتي معايا

حتوكل وارسل لهم تعريف من شهر فبراير سارله تقريباً 4 شهور ونص

والله يستر..
    المشكله نسيييت اقلهم اني راح احول على حساب الحكومه..

تتوقعو يسير شي خخ
    7 "
  7. اخوي..هذي المتطلبات طبيعية وأي سفارة تطلب هالشي..أنا طلبوا مني هالشي لما كنت رايح بريطانيا قبل فترة

جيب تعريف وظيفي للشخص الي بتطلع على حسابه
    يكون خطاب وفيه التالي: (الاسم الكامل, تاريخ بداية العمل, الراتب, المسمى الوظيفي)

وخطاب ثاني يكون موجه من الشخص الي بيتكفل فيك وموقع يفيد بأنه سيتكفل فيك ويوضح صلة القرابة.

ارسله بالفدكس عشان ما تتأخر الاجراءات..وبعد ما ترسل بثلاث أيام..ارسل ايميل للسفارة الي بالظهران واسألهم اذا استلموا النواقص أو لا..

الشغله بسيطه والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.