الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السفارة الامريكية متشددة بخصوص تغيير الI20 ؟؟

هل السفارة الامريكية متشددة بخصوص تغيير الI20 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرايمر
    كرايمر

مبتعث مستجد Freshman Member

كرايمر الولايات المتحدة الأمريكية

كرايمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة جامعة south carolina ان شاء الله
    • جامعة south carolina ان شاء الله
    • TESOL
    • ذكر
    • كولومبيا ,,, الحمد لله :), جنوب كارولينا ,,,, الحمد لله :)
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 14th, 2010, 06:41 AM

السلام عليكم ...

رحت لأمريكا الصيف الماضي للدراسة على حسابي الخاص بهدف انظم للبعثة ولكن للأسف بعد ثلاث شهور رجعت للسعودية بدون لا اكون حصلت على البعثة
    جلست السنة هذي من مشكلة لمشكلة وبعد ما قربت تنحل مشاكلي , طاحت علي مشكلة كبييييييرة ...
    حالياً علشان احصل على البعثة لازم اجيب قبول جامعي او قبول معهد لكن هذا يعني اني راح اغير ال I20اللي موجود في فيزتي , انا حاولت بالبداية احصل على نفس الI20 السابق لكن ماقدرت
    سمعت من كم واحد يقول ان السفارة ماتقبل انك تغير ال I20 , هذا غير اني تركت الدراسة من شهر اغسطس الماضي , هل تقبل السفارة عذر ...

انا الحين ما ادري وش اسوي هل اكمل اجرائاتي واجيب قبول من امريكا او بس انسى امريكا وافكر في دولة ثانية (( على فكرة هذا القرار يسبب لي احباااااط كبييير ))
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرايمر

السلام عليكم ...

رحت لأمريكا الصيف الماضي للدراسة على حسابي الخاص بهدف انظم للبعثة ولكن للأسف بعد ثلاث شهور رجعت للسعودية بدون لا اكون حصلت على البعثة
    جلست السنة هذي من مشكلة لمشكلة وبعد ما قربت تنحل مشاكلي , طاحت علي مشكلة كبييييييرة ...
    حالياً علشان احصل على البعثة لازم اجيب قبول جامعي او قبول معهد لكن هذا يعني اني راح اغير ال I20اللي موجود في فيزتي , انا حاولت بالبداية احصل على نفس الI20 السابق لكن ماقدرت
    سمعت من كم واحد يقول ان السفارة ماتقبل انك تغير ال I20 , هذا غير اني تركت الدراسة من شهر اغسطس الماضي , هل تقبل السفارة عذر ...

انا الحين ما ادري وش اسوي هل اكمل اجرائاتي واجيب قبول من امريكا او بس انسى امريكا وافكر في دولة ثانية (( على فكرة هذا القرار يسبب لي احباااااط كبييير ))
    اللي فهمته من كلامك انه عندك فيزة وسافرت لامريكا وبعدين رجعت وطلبت قبول جديد وجاك القبول الجديد باي توني مختلف عن اللي موجود بالفيزا !! صح
    اذا اللي فهمته صح لازم تصدر فيزا جديده ويختم على فيزتك القديمة
    بس كيف جاك قبول جديد وانت سافرت على اميركا يمكن انت غيرت الولاية اللي انت فيها
    المهم مادام جاك قبول جديد باي توني مختلف لازم تغير الفيزا لان في المطار راح يعقدك الامرجيشن
    7 "
  3. اختي اموونه كلامك صح لكن علشان اوضح لك اكثر انا حتى الحين ماجبت قبول جديد ,,
    انا ابي اعرف السفارة هل هم متشددين بخصوص تغيير الi20 , وخاصة اني رجعت من امريكا بشهر 8 2009

يعني لو اروح لهم فيه امل يعطوني فيزا جديدة او يقولون مافيه لأنك تركت الدراسة من شهر 8 ؟؟
    7 "
  4. خروجك من امريكا لفترة اكثر من خمسة اشهر تحتاج الى فيزا جديدة حتى لوكانت سارية المفعول , عموما قدم عليهم ولو عندك تقارير طبية اتوقع انها تدعم موقفك ...حالتي مثلك بس انا رجعت بسبب وعكة صحية ولي الان اربعة اشهر واحتمال ارجع بعد سنة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.