الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي استفسار مضيق صدري

استفسار عندي استفسار مضيق صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bady
    3bady

مبتعث جديد New Member

3bady الولايات المتحدة الأمريكية

3bady , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineer , بجامعة ؟
    • ؟
    • civil engineer
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 14th, 2010, 09:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حي الله الجميع ,
    عندي استفسار مضيق صدري , انا موعدي بعد شهر من الان

انا حالتي حالة , عندي فيزة مطلعها قبل 9 شهور(5سنوات) , المشكلة قبل ما أسافر حصلتلي وظيفة كويسة , قلت ياولد شف وش عندهم , مع ان القصد من الوظيفة هو الابتعاث عن طريقهم , لاني كنت موظف قبل ذلك

لما شفت نفسي ماش ودي بالبعثه واللي أنا عندهم ماحولهم شي , كلمت المعهد قلت عطوني قبول جديد , قالوا اسفين قبولك التغى , ولافيه حل الا فيزه جديده , بعض المعاهد ماتلغي القبول حتى لو تاخرت سنة , المهم اني راح ابدا من جديد وعساها خيره يارب

استفسارين :-
    لمى تسألني السفاره ليش مارحت تدرس , وش تتوقعون أنسب رد ؟ هل أقولهم انو حصلتلي وظيفه جديده وحبيت احصل على خبرة اضافية قبل الدراسة , عطوني من هالأعذار الزينة تكفون .

الشئ الثاني هل تتوقعون السفارة تتساهل معي عشان عندي فيزه سابقه سارية المفعول , أو العكس ؟

2. يالحبيب الغالي

فيزتك 5 سنوات وهي سارية المفعووول.. حتى لو كنسلو الاي توني حقك من المعهد يا انك تطلب من جديد وتشرح ضروفك ليه ماجيت لهم او انك تروح تجيب قبوول من معهد ثااني

ام انك تسوي فيزه ثانيه لا انت اوردي معك فيزه ساريه المغعول لسنوات

يعني اللي تسويه تجيب قبول من معهد ثانيه وخلاص ..

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. عزيزي عبادي ..
    هذة الاجابة لسؤالك من موقع السفاره الامريكيه..
    Will my student visa still be valid if I do not travel when I originally intended to?
    You must be in the US by the start date on your I-20 for your visa to be valid. If it is close enough to your start date you may show a letter of extension from your school at the Port of Entry or a new I-20 with a new start date. You will need a new visa if the new I-20 has a different SEVIS number, or if you have missed the original start date by more than 4 months.

والاجابة واضحة جدا .. ان الفيزا تعتبر لاغية بعد مرور اكثر من اربعة شهور على موعد الدراسة الاصلي..
    اما بالنسبة لاصدار الفيزا الجديده فالسفارة ماتسال ليش ماسافرت لاني كنت مثلك وقدمت فيزا ثانيه ومحد سألني وعاملوني على اني مقدمة فيزا جديدة وماقيد قابلوني اصلا..ولو سألوك خليك صريح مثل ماقال الاخ فوق ..عادي تراهم ماهم وحوش ..
    دمت بخير وللمزيد من الاجوبة على تساؤلاتك اضغط على الرابط التالي
    Students- U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  4. يعطيكم العافية جميعا , مروركم بجد اسعدني وبالفعل مافيه أحلى من الصراحه

أختي s2s
    هل مريتي بنفس حالتي بالضبط , ودي أعرف كيف كان تعامل السفارة معك بالتفصيل , وكم أستغرقت مدة الحصول على الفيزة الجديده
    ريحيني الله يريحك
    7 "
  5. اخوي عبادي ..
    انا كان عندي فيزا سياحيه وكنت حسافر بس لظروف ماسافرت .. وبعدها فتحت البعثات وقررت ادرس..قدمت على فيزا دراسية ورحت السفاره وسويت المقابله ..وماسالوني ليش ماسافرتي بالعكس انا قلتلهم ترى انا عندي فيزا قديمه قال اي عارفين بس احنا لنا بالموعد الجديد مالنا في اي فيزا صادرة لك من قبل ..
    وسالوني زي اي مقابله ..فين مسافرة ؟ وليش مسافرة ؟ ومين حيصرف وووووو الاسئله العادية يعني ..

وبالعكس يومين وطلعت الفيزا ..اظنهم ماحتاجو وقت يسألو من جديد لان عندهم معلومات سابقه ..

اي استفسار ثاني انا موجودة
    7 "
  6. وبالعكس يومين وطلعت الفيزا ..اظنهم ماحتاجو وقت يسألو من جديد لان عندهم معلومات سابقه ..
    هذي النقطة المهمة اللي مخوفتني , أخاف يتأخرون علي زي المره الاولى , بس ان شاء الله زي ماقلتي المعلومات عندهم من أول, نقول يارب ماتطول

مشكوره والله يعطيك ألف عافية , ريحتيني الله يريحك دنيا واخره , ويوفقك ويوفق الجميع في دراستهم وإن شاء الله ترجعون بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.