الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة كشف حساب لمرافق معيدة ( للسفارة الامريكية )

مساعدة مشكلة كشف حساب لمرافق معيدة ( للسفارة الامريكية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد 2009
    مبتعث جديد 2009

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث جديد 2009 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث جديد 2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math , بجامعة University
    • University
    • Math
    • ذكر
    • PA, PA
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 14th, 2010, 12:21 PM

السلام عليكم ...

زوجتي معيدة وراح تكمل دراستها بامريكا ... انا راح اكون مرافق لها واقدم F1 ...

قدمنا على قبول لغة وكان معها ضمان من الجامعة ... اما انا فقدمت شهادة بنكية للمعهد وحصلت قبول ... حجزنا موعد بالسفارة ..

المشكلة : السفارة تبغى كشف حساب 3 اشهر وانا مامعي مبلغ يغطي ...

س /هل استطيع اقدم كشف حساب الوالد ؟
    س /هل يلزم شهادة بنكية ؟
    س/ كم المبلغ المطلوبة ؟

اتمنى من اي احــد متـأكد من الاجابه لايبخل علي ..

وجزاكم الله خير ,,,
  2. كشف حساب الوالد يمشي عادي اهم شي يكون هو المكفل بالدراسه عليك ... روح لبنك الوالد وقلهم ابغى كشف حساب 3 اشهر وشهادة بنكيه وورقه تثبت ان الوالد هو المتكفل بالدراسه عليك ... كلها من نفس البنك

والمبلغ اهم شي يكون اكثر او يساوي المبلغ المذكور في I-20
    7 "
  3. اخويه الكريم لمن تروح السفاره يكفيك الضمان المالي تبع زوجتك لانه مكتوب فيه كلمة ان الضمان المالي يشمل مرافقين المبتعثه

انا لان اخويه كان محرم الضمان مامشي معاه قالولي هدا بس للزوج لان الاخ مايعتبر مرافق وجبت شهاد بنكيه وجبت قبول بس لمن رحت السفاره خليت الجامعه تكتب اسم اخويه
    ومشي الموضوع تمام ولله الحمد
    بس شاف القبول تبع اخويه الاي توني والاي توني تبعي والضمان المالي وقال الفيزا بعد كم اسبوع ...

تحياتي
    7 "
  4. شوف يا اخويه الكريم لو كان في الضمان المالي موجود كلمة المرافقين ( dependents ) معناتو ان الضمان المالي يشملك

انا اول شي الجامعه كتبت كلمة المرافقين عند السفاره مايمشي لان الاخ ماهو مرافق بعدين اضفت اسم اخويه كامل وصلة القرابه

وتراني ماقلت للجامعه اني ابغا الضمان عشان القبول قلتلهم ابغا الضمان عشان الفيزا وتعرف انت الجامعه تبغى المحرم مع البنت

وراح يسو اي شي عشان يروح المحرم معاها ...

بس انا متاكده ان كلمة المرافقين مضافه في الضمان .. وترى الجامعه ما تكتب انها تتكفل بدراسة المرافقين مجرد تكتب اسمهم في النهايه في السطور الاخيره .. وعادي يمشي الوضوع عند السفاره

يعني انت اتاكد من صيغة الضمان وقدموا في السفارة ولو طلبو شهاده بنكيه قدم الشهاده الي عندك ..

وترى ما يطلبو كشف حساب ...خاصة لمن يكون انت وزوجتك في نفس الموعد ..

ترى زوجتك وجودها معاك في نفس الموعد يساعدك كثير لانهم يكونوا مركزين عليها وعلى اوراقها ...

أو أنكــ تطلع شهاده بنكية بأسم الوالد + كشف حساب للوالد ..وتقدمها للسفاره ..
    المهم ان الشهاده البنكيه وكشف الحساب يكون بنفس الاسم ..

والله ييسر امورك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوان 800
    المشكله ان الضمان المالي صحيح يكون فيه اسم المرافق الي هو الزوج

بس مكتوب ان بس يشمله المصاريف يعني ما تشمله الدراسه

فما ادري هل هذا الضمان المالي ينفع لو قدمناه للسفارة ؟؟؟؟
    يب يب

انا اخويه كان مكتوب اسمو ضمن التذاكر السنويه =_=

بس الحمدلله مشي الموضوع تمام في السفاره

حتى اني مسكت الضمان ووريتو للامريكي وقلتلوا شوف اسم خويه آخر شي

قام ضحك وقال ايه عارفــ ,,,

رغم اني جبت شهاده بنكيه احتياط بس ماطلبوها ابدا واكتفوا بالضمان المالي فقط ..

اصلا مجرد ماقلتلوا اخويه راح يجي معايا عشان المحرم قال ايه عارف ...

ماشاء الله فاهم للموضوع وعارف حسيت كل شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.