الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة نصائحكم ... 16مايو 2007 موعدي في السفارة

محتاجة نصائحكم ... 16مايو 2007 موعدي في السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلـم
    حلـم

مبتعث مميز Characteristical Member

حلـم الولايات المتحدة الأمريكية

حلـم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Oklahoma City University
    • Oklahoma City University
    • MBA
    • أنثى
    • Oklahoma City, OK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 15th, 2007, 12:10 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواني يوم الأربعاء موعدي في السفااااااااااارة امااااااااااااانة كل من يقرأ موضوعي يدعي لي بتسهيل الأمور
    انا محتاجة نصائحكم الي ما اقدر استغني ابد عنها ولا انكر اني استفدت كثيييييييييير من كل شخص موجود في مبتعث
    المستندات المطلوبة اللي جهزتها هي :
    الآي تونتي مع صور + السيفس مع صور + وصل تسديد رسوم التأشيرة مع صور+ الموعد مع صور +الجوازات مع صور + نموذج 156 و158 لي مع صور + نموذج 156 و158و157 لزوجي مع صور منها + صور مقاس 5*5 لي ولزوجي
    + افادة من شغلي وشغل زوجي مترجمة
    + شهاداتنا مترجمة مع صورها

والاوراااااااااااااااق والمستندات زحمممممممممممة وربي خايفة يضيع شي من هالزحمة
    وبما اني من الشرقية ورايحة الرياض قررت اني احمل معاي الاشياء اللي تبيها السفارة والباقي في السيارة تحسباً لأي طارئ :100:

محتاجة نصائحكم وهل في شي ناقص ممكن اني نسيته ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. بالتوفيق اختي وعليك بالاذكار والايات الكريمة (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاعميناهم فهم لايبصرون )

توقعي اي سؤال عن اي حاجه كاتبتها في الابلكيشن

انا ولدت في احدى دول الخليج تصوري سألني ليش انولدت هناك!!!! والله وقتها ما بعد جيت الدنيا علشان اعرف ليش انا انولدت هناك

واوراقكك ملاحظ انها كامله عدا الجوازات القديمه لزوجك اذا كانت متوفره

بالتوفيق
    7 "
  3. تمام عليك كل شي كامل والكامل وجه الله...بالتوفيق ان شاء الله ومهنا شي يخوف أبد ...مجرد أسأله عن الأبلكيشنات يعني نفس المعلومات اللي انتو عبيتوها وان شاء الله أسبوع بالكثير وتطلع لكم الفيزا..لكن لاتنسين تخبيرنا باللي يحصل معاك وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ,,,

كل شي معاك ماشالله روحي وانتي مطمنة ان شاءالله تاخذون الفيزا بسرعة ..

اخوي V.I.P عند غلط في الاية ...انت كتبت فأعميناهم ....,, الاية هي(وجعلنا من بين ايديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لايبصرون ) سورة يس الاية 9
    7 "
  5. الله يوفقك ويسهل امورك لكن خذيها نصيحة مني صلي صلاة استخارة وادعي ربك وقولي

( يارب اذا دراستي في امريكا فيها خير لي وفيها نجاح يارب سهلها وبسطها وعجل فيها واذا كان

دراستي في امريكا فيها شر او فشل يارب ابعدها عني واصرفها عني وعوضني بأحسن منها)

الله يوفقك دنيا واخرة وينصرك على السفارة

مع تحيات / ابو مشاري
    7 "
  6. اهليييييين حلــم.. دامك بنت روحي وانشاللة سهالات هم بس يدققون شوي مع العيال ..[بس البنات امورهم ماشيه .. :] ولاعليك من الخوف والربكة الي تقرينها بالقصص والتجارب في قصص المنتدا كل واحد لة تجربت وانشاللة تكون تجربتك غيير وحتى المقابلة ماتخوف اغلب الاسئلة راح تكون من الابلكيشنات الي عبيتيهاااا يعني زي ماجاوبتي بالورق جاوبني فيس تو فيس ..
    بس اتعب شي اللانتظارر والرى الطويل فحاولي تروحين من 6 الصبح وتمسكين سرا عشان تخلص امورك من بدري.. ياربي يوفقك ويسهلها عليك انششاللة :]
    7 "
  7. بسم الله ماشاء الله اصول وصور ,, اوراقك كامله ان شاء الله

الابلكشينات,,, وصوره وحده,,, وصور مصدقه من الشهادات,, ومشهد العمل,,, والأي توني الاصلي,,,, وورقة الموعد ,,, وايصال تسديد رسوم التأشيره ( الاصل ) ,,, وورقة السيفس ,,, صوره من الجواز ,,, والجواز ,,,

هذي حطيها في ملف واحد (لك) ,, ونفسها لزوجك في ملف

وابسط من المقابله مافي مره عادي

الله يوفقك يارب

ونسنتى اخبارك لمن ترجعي ويارب تقوليلنا عطوني كرت ازرق والاسبوع الجاي تطلع فيزتنا

وروحو بدري هاه يعني الساعه 6 الصبح تكونو محضرين عشان ما تنتظرو كثير وتطلعو على 9 بالكثير
    7 "
  8. شوفي حبيبتي بما انك بنت حطي ببطنك بطيخي صيفي

ترى الموضوع كله ما ياخذ 5 دقايق

بس اهم شي روحي من بدري يعني حاولي الساعه 6 تكونين عند السفاره وخذي معك قارورة مويه لأن حررررررر وتعب

والله قبل المقابله جاتني حالة ضحك مو طبيعيه انا واخوي على اقل شي نضحك والله بعدها خفت لا اجيب العيد

بس الحمدلله عدت على خير

واكثر شي كنت شايله هم اخوي وان لا قدر الله اتأخر بسببه والا لو جت علي كنت ضامنه مليون % ان بيمشوني

وترى كل الاسئله من الابلكيشنات اللي عبيتيها

واذا انتي طالعه لدراسات عليا خذي معك كشف الدرجات .. انا ما سألتني عنه لكن في البعض سألتهم فانتي خذيه احتياط

وغير كذا اوراق زوجك خليها منفصله عن اوراقك .. يعني اوراق كل واحد فيكم بملف لحال

والصور الموجوده عندك خليها بملف ثاني

واسأل الله لك التوفيق

وصدقيني الموضوع اسهل مما تتصورين اهم شي دعاء الوالدين والله بالدنيا وما فيها
    7 "
  9. مشالله عليكـ أختي حلمـ كاملة مكملة بس بالنسبة لصور الأي توني ورسوم السيفس ورسوم الفيزا والموعد والأبلكيشنات مو ضروري تأخذينها معكـ لأنهمـ بيأخذون منكـ الأصول

أهمـ شي لا تنسين الجوازات القديمة إذا موجودهـ أو برنت من الجوازات

وبالتوفيق إنشالله وييسر لك ربي في المقابلة ونفرح فيكـ

اللهم . . . آمين

:120: :120: :120:
    7 "
  10. الله يوفقك عزيزتي وذكرتيني بيوم موعد مقابلتي كنت شويه متوتره بس يوم اني طلعت حسيت

ان الموضوع مايستاهل اسئله مثل ماذكروها الاخوان وحبيتين دردشه ع الصبح وماينقصكم غير

الكوفي وتعدين انشاء الله على خير وكويس انك اخذتي خطاب من العمل لاني انا طلبته مني

وموفقه يارب يا كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.