الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رقم الجواز

مساعدة رقم الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad_162
    saad_162

مبتعث جديد New Member

saad_162 الولايات المتحدة الأمريكية

saad_162 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة ماليه , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • ادارة ماليه
    • ذكر
    • الظهران, جدة/ أمريكا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 07:27 PM

مسائكم عسل

للتتنيح رجال
    وانا رجل التتنيح والفهاوه الأول

تخيلوا كملت وسجلت طلب تأشيرة فيزا F1 وكووووول شي تمام وأخذت موعد من شهر انتظره السبت الجاي 19Jun2010 ، واليوم رحت ادفع الرسوم في سامبا، واكتشفت خطأ فاااادح اللي هو إني مسجل رقم الجواز خطأ، يعني بدل حرف الــ I في الجواز كتبته 1 وموعدي السبت الجاي مع السفارة في العمارة اقصد الامريكيه،

ما اعرف وش الحل؟؟؟

ببكي من هول التحطيم الذي ألم بي
  2. اخوي سعد ..
    إذا كان قصدك انك مسجل رقم الجواز خطأ في الابليكيشن DS-160 عادي مو مشكلة عيد الابليكيشن.. بس الحق عدل رقم التفعيل في موعد السفارة لأني أظن آخر موعد للتعديل يكون قبل نوعدك في السفارة بيومين ( شيك عليه في موعدك في السفارة ) ..
    لكن ضروري تعدله لأنه يعتبر شيء مهم .. وترى امور سهالة بس خليك في السليم .. بالتوفيق لك
    7 "
  3. طيب انا عبيت الابليكيشن 160 بس اخترت الموفع في جدة
    ولما رحت احجز موعد مالقيت غير في الرياض وحجزت
    ايش اسوي الحين؟؟؟ اعيد الابليكيشن واخلي الموقع في الرياض ولما يعطوني بار كود جديد اروح لموعدي في الش=سفارة واغير الرقم ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolita-philly
    طيب انا عبيت الابليكيشن 160 بس اخترت الموفع في جدة
    ايش اسوي الحين؟؟؟ اعيد الابليكيشن واخلي الموقع في الرياض ولما يعطوني بار كود جديد اروح لموعدي في الش=سفارة واغير الرقم ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا حجزتي في الرياض لازم تعيدي الابلكيشن وتخليها في الرياض وتاخذي الباركود الجديد وتعدليها في الموقع لمن قدمتي على الموعد..
    انا سالتهم نفس السؤال بايميل وقالولي لازم يكون متطابق اذا حتقدمي في الرياض لازم ال 160 يكون مكتوب الرياض.
    7 "
  5. يا اخ سعد انا براي لو صفحه الموعد مفتوح وما قفلوها انصحك انك تعيد الابلكيشن وتعدل الباركود في صفحه المواعيد لان خطأ رقم الجواز اكبر من غلطه في كتابه الاسم,انا كانت عندي غلطه ولمن قولتلو انفجع وقالي في الجواز قولتلو لا في ورقه البنك قالي ماعليكي مش مهمه.ما تاخذ منك وقت عشان الابكيشن يكون محفوظ عندك بس غير رقم الجواز.بس اتاكد ان صفحه المواعيد مفتوحه عشان موعدك قرب واحتمال يكون قفل...
    وانشاءالله تتسهل امورك..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolita-philly
    طيب انا عبيت الابليكيشن 160 بس اخترت الموفع في جدة

اختي ..

لا تعيدي الابلكيشن من جديد ..
    انا اليوم كان موعدي ونفس الشي صار معايا لاني كنت ابغى جدة بس ما لقيت الا الرياض ..
    اللي يصير هناك انت بس نبهي الموظف انك مسجلة الابلكيشن في جدة وهوا راح يطلبه من جدة الوقت ما ياخد اكثر من دقيقتين ... موفقة يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.