الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة علشان موعد طارئ احد يترجم الله يعافيكم

مساعدة علشان موعد طارئ احد يترجم الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعري ما تغيرت
    مشاعري ما تغيرت

محظور

مشاعري ما تغيرت الولايات المتحدة الأمريكية

مشاعري ما تغيرت , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا أُحبذ الأقوال دونَ أفعال ( فَ تتضحْ الرؤية ) , بجامعة طآلِبَ في مَدْرَسَةُ ألـ حَ ـيآة
    • طآلِبَ في مَدْرَسَةُ ألـ حَ ـيآة
    • لا أُحبذ الأقوال دونَ أفعال ( فَ تتضحْ الرؤية )
    • ذكر
    • آآآآآآآآآآآه ياجَدَّه ليا هَبَّ نَسْنأُسٍّ الَنَْسِيم ~» نَصَّ قَلْبِيّ في يَدَكَّ والٍٍنَصَّ الأَخَ, بَينْ آلحنينْ آكُونْ .!
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 16th, 2010, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارسلت للسفاره بموعد طارئ ابي واحد يترجم لي الله يعيطه الفيزه وتتيسر اموره يارب

(DO NOT REPLY TO THIS EMAIL)

Thank you for using the Visa Information Service. Here are the transaction details:

Your request for an emergency appointment has not been approved. If you have already scheduled an appointment, please attend on that date. To view your current information, click here to log in CookieChecker

Thank you,

The Visa Information Service Team The Deny Reason is: According to the SEVIS #: "If the student is unable to obtain a visa for the 07/19/10 session, then this I-20 is also valid for the 08/16/10, 09/13/10, 10/11/10 sessions." Therefore, your current appointment is sufficient for the later start dates. Thank you.. To view your current information, click here to log in CookieChecker Thank you,The Visa Information Service Team . . .
    الله يسعد اللي يرد ووتيسر اموره يارب
  2. طبعا افتخر اني اول من رد عليك وهذا شرف لي

يقول لك يا طويل العمر اول شي لا ترد على الرساله

وبعدين والخلاصه يقول ما قبلنا طلبك وتعال في اليوم المحدد لك ( يعني المعد الي اخذته من قبل اذا عندك موعد )

واذا تبي ترجمه ادق بجيبها لك من قوقل اذا تحب
    7 "
  3. طبعا افتخر اني اول من رد عليك وهذا شرف لي

يقول لك يا طويل العمر اول شي لا ترد على الرساله

وبعدين والخلاصه يقول ما قبلنا طلبك وتعال في اليوم المحدد لك ( يعني المعد الي اخذته من قبل اذا عندك موعد )

واذا تبي ترجمه ادق بجيبها لك من قوقل اذا تحب

ياشيخ الله يسعدك ويوفقك وانا وربي لي الشرف واكثر

اي والله يكون احسن انا اعرف انهم كرشوني بس ع مافهمت الايتونتي معطيني الين شهر 9 ميلادي مدري المعلومه صح او خطا

ياليت احد يصحح لي فديتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارسلت للسفاره بموعد طارئ ابي واحد يترجم لي الله يعيطه الفيزه وتتيسر اموره يارب

(DO NOT REPLY TO THIS EMAIL)

Thank you for using the Visa Information Service. Here are the transaction details:

Your request for an emergency appointment has not been approved. If you have already scheduled an appointment, please attend on that date. To view your current information, click here to log in CookieChecker

Thank you,

The Visa Information Service Team The Deny Reason is: According to the SEVIS #: "If the student is unable to obtain a visa for the 07/19/10 session, then this I-20 is also valid for the 08/16/10, 09/13/10, 10/11/10 sessions." Therefore, your current appointment is sufficient for the later start dates. Thank you.. To view your current information, click here to log in CookieChecker Thank you,The Visa Information Service Team . . .
    الله يسعد اللي يرد ووتيسر اموره يارب
    ترجمة المقطع الاخير يقولك سبب رفض الموعد الطارئ بسبب انه تبعا لرقم السيفس انت عندك كذا موعد ممكن تبدأالدراسة فيه يعني بالعربي كده مو لازم تستعجل وعندك اكثر من فرصة لبدء الدراسة
    7 "
  5. ترجمة المقطع الاخير يقولك سبب رفض الموعد الطارئ بسبب انه تبعا لرقم السيفس انت عندك كذا موعد ممكن تبدأالدراسة فيه يعني بالعربي كده مو لازم تستعجل وعندك اكثر من فرصة لبدء الدراسة
    الله يطمن بالك ويوفقك ويسعدك ويسهل امورك مثل ما يسرتيها علي

الدنيا بخير دام فيها مثلك ربي يستر عليك

عساك ع القوه يارب ..~
    7 "
  6. اخي الله يعطيك العافية بما إني أقلز واحد في العايلة أنا بقولك الترجمة بس لاتقعد تضحك علي
    أنت طلبت مني الترجمة وأنا إجتهدت والباقي على الله
    حسب ما فهمت من الكلام إنهم (يسبونك) هههههههههه

تحياااااااااتي والله ودي أرد عليك بس حتى لو أتسبب في إبتسامة ذا الوجة الله يسعده طول العمر
    7 "
  7. اخي الله يعطيك العافية بما إني أقلز واحد في العايلة أنا بقولك الترجمة بس لاتقعد تضحك علي
    أنت طلبت مني الترجمة وأنا إجتهدت والباقي على الله
    حسب ما فهمت من الكلام إنهم (يسبونك) هههههههههه

تحياااااااااتي والله ودي أرد عليك بس حتى لو أتسبب في إبتسامة ذا الوجة الله يسعده طول العمر

خخخخخخخخخخخخخخ مبين عليك

لا ياشيخ كلفت ع حالك ههههههههه

والله اخاف ارد ع السفاره يكحشوني مع الباب ^_^

ربي يسعدك وربي مت ضحك ع ردك بس الواحد شيسوي

وياك يالغلا
    7 "
  8. اقول لا تغير الموعد خلك على مجنونك ترا اذا عللى سبيل المثال غيرته يعني قرار الابتعاث راح ينتهي وانت ما وصلت لليوم المحدد للدراسه خلييييييييييييك رمض عند اهلك ترا العالم كلهم طايرين الرياض يسووون مقابلات يعني عندك 5000 طالب وطالبه لا يجيك موعد في رمضان بس هههههههههههههههههههه وحلني ان جاوبت شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.