الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصنا من موعد السفاره والمقابله وطحت باشد منهاا

خلصنا من موعد السفاره والمقابله وطحت باشد منهاا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البريطاني
    البريطاني

مبتعث مستجد Freshman Member

البريطاني الولايات المتحدة الأمريكية

البريطاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Interdisciplinary , بجامعة Avila
    • Avila
    • Computer Interdisciplinary
    • ذكر
    • Kansas city, Mo, Mo
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

May 20th, 2007, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح و مساء الخيرااات على الناس الحلووه :93:

والله يا جماعة ان هالسفارة شيبت براسي وصااارت تقلد الوزارة بالتصريفات:101:

نرجع لمحور حديثنا والمشكله المستعصيه انا خلصت موعدي وسلمت اوراقي وكل شي حتى جوازي اخذووه قالولي بعد سبع ايام شرفنا وخذ جوازك وفيه الفيزاا بصراحه انا طرت من الفرحه وما صدقت خبرر وقدت اعدها دقيقه دقيقه الين جاء يوم الاثنين الي عداا رحت من الساعه 1 مع العلم ان تسليم الجوازات الساعه 3 بس العجله الي فيني ما خلتني اصبر واقعد الين الساعه 3 واصف سرا مع البشر ويوم جاء دوري وبكل ثقه وانا فاتح خشتي احتريه يطلع جوازي والا والموظف يعطيني الكرت حقهم و يقول سير علينا بكره جوازك ما خلص واقوله تاكد يمين يسار يمكن طاح المهم ما عطاني وجه رضخت للامر الواقع وارجع للبيت مكسور الخاطر خخخخخخ

ومن القهر نمت الين بكره الساعه 2 الظهر عشان ما اقعد افكر واروح للسفاره على الموعد مره ثانيه والا ويصرفني بس هذي المره تصريفه مهيب بسيطه كتب على كرتي ارقام وقال شف وش قصه جوازك انا ما ادري وش فيه

المهم واصبر الين يوم السبت واكلم جده واسالهم عن جوازي قالو والله ما ندري ولا احد يدري :102:

والله حسيت اني مسوي شي غلط والا مشتبهين فيني مع ان وجهي فيه كل البرائه والطفوله <<< ايه هين :113:

عاد وش السالفه فيه احد صاره مثلي
    مع العلم دراستي في شهر 8
    مع خالص تحياتي
    اخوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطاني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح و مساء الخيرااات على الناس الحلووه :93:

والله يا جماعة ان هالسفارة شيبت براسي وصااارت تقلد الوزارة بالتصريفات:101:

نرجع لمحور حديثنا والمشكله المستعصيه انا خلصت موعدي وسلمت اوراقي وكل شي حتى جوازي اخذووه قالولي بعد سبع ايام شرفنا وخذ جوازك وفيه الفيزاا بصراحه انا طرت من الفرحه وما صدقت خبرر وقدت اعدها دقيقه دقيقه الين جاء يوم الاثنين الي عداا رحت من الساعه 1 مع العلم ان تسليم الجوازات الساعه 3 بس العجله الي فيني ما خلتني اصبر واقعد الين الساعه 3 واصف سرا مع البشر ويوم جاء دوري وبكل ثقه وانا فاتح خشتي احتريه يطلع جوازي والا والموظف يعطيني الكرت حقهم و يقول سير علينا بكره جوازك ما خلص واقوله تاكد يمين يسار يمكن طاح المهم ما عطاني وجه رضخت للامر الواقع وارجع للبيت مكسور الخاطر خخخخخخ

ومن القهر نمت الين بكره الساعه 2 الظهر عشان ما اقعد افكر واروح للسفاره على الموعد مره ثانيه والا ويصرفني بس هذي المره تصريفه مهيب بسيطه كتب على كرتي ارقام وقال شف وش قصه جوازك انا ما ادري وش فيه

المهم واصبر الين يوم السبت واكلم جده واسالهم عن جوازي قالو والله ما ندري ولا احد يدري :102:

والله حسيت اني مسوي شي غلط والا مشتبهين فيني مع ان وجهي فيه كل البرائه والطفوله <<< ايه هين :113:

عاد وش السالفه فيه احد صاره مثلي
    مع العلم دراستي في شهر 8
    مع خالص تحياتي
    اخوكم

انا صار معي نفس الشي سويت مقابلتي في شهر 3 وخذو وجوازي وقالو اسبوع وتعال خذ الفيزه
    والأسبوع صار 3 شهور والى الأن ننتظر الفرج
    الله يفرجها عليك وعلى الجميع ان شاله
    7 "
  3. أخوي يعني كيف شوف قصة جوازك؟ يعني ضيعوه والا بطلوا يعطوك الفيزا والا كيف؟
    يعني ممكن يوعدوا الناس بعد اسبوع ومايوفوا بكلامهم؟ والله قلقتني مره........
    المشكله اللي من برا الرياض كيف يسوي ويسأل مين؟ ولا يردوا ابدا......
    أخوي انتا متى كان موعد مقابلتك ؟ وهل اعطوك الكرت الازرق؟
    7 "
  4. أخوي اونلي ....... يعني تصير ويحجزوا الجواز عندهم؟ غريبه والله هذا مو من حقهم لو كانوا بيتأخروا المفروض يعطوك جوازك ويقولوا لك لما نتصل عليك ارسله بالفيدكس......
    حسبنا الله بس يعني الواحد يخلص من الوزارة يوقع في اللي أنيل منها .......
    نوجه وجوهنا لربي بس.........ونعم الوكيل........
    7 "
  5. لا تشيل هم وان شاء الله انها بتتسير قريب

ولسا شهر 8 بعيد قدامك وقت

واجل وش يقولون اللي ما بعد استلموا قبولاتهم ولا يعرفون وين قالعينهم

ههههههههههههههههههههه تعرفين الصبر خلصه ولا عاد يبيعون منه

مشكوره وربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطاني
    only82 = اعوذ بالله قل غير كذا 3 اشهر والله لانشب في حلوقهم

halle = والله ما ادري علمي علمك انا موكدي كان قبل شهر بس سلمت اوراقي في يوم 8

احمد الوافي = مشكوور على المرور
    هذا الي صار
    من شهر 3 الى اليوم
    لا حس منهم ولا خبر ما اقول غير الله يفرجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.