الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلاهندي بلا صومالي استلمتهااا بتوفيق الله.

بلاهندي بلا صومالي استلمتهااا بتوفيق الله.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توته العسيري
    توته العسيري

مبتعث مستجد Freshman Member

توته العسيري الولايات المتحدة الأمريكية

توته العسيري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة نيوهيفن
    • نيوهيفن
    • ادارة
    • أنثى
    • نيوهيفن, نيويورك
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 05:29 AM

مسااااااااااااااااااااااكم وصبااااااااااااااااااااااحكم ورد ....
    كللللللللللللللللللللي هذي زغرودة بمناسبة وصوووول الاخت واخيرا بعد جهد جهيد وعنااااااااء كبير وطقاق هنود وصلت ... اللهم لك الحمد ياااااااااااارب طبعا بعد الموقف اللي صار مع موظف السفارة خلالالالاص قلت ودااااعا امريكا وبديت افكر في كندا ... وااخر مكالمه فيدكس كلمتهم الصبح وقال اتصلي بعد خمسة اذا في شي يكون وصل .. اتصلت وكلي الصراحة يئس حفظت كلامه (جوازباقي سفارة نوت ييت) كلمته بعد المغرب وقال موجود فالمستودع فالدرعيه ويوم السبت يوصل للفرع قلت تأكد من الرقم واعيده مره ثانيه طلع صحححح... قلت ابيه ضروري حاجزه عالجمعه قال تقدرو تستلموه الحين من الدرعيه وررررررااااح اخوي والله العظيم من الفرحه نقزت معه فالسيارة عشان استقبل هالحلوة ماني مصدقة ابدا ابدا واستقبلناها بحفظ الله ورعايته.
    كان موعدي في 20/4 وصلت 25/6 بعد حوالي خمسة وستين يووووووووم انتهت المعركه.

وعقبال كل متعثرررر ياااااااااااااارب .

استفسار بسيط حجزنا عالجمعه ودراستي تبدأ الاثنين فيه مشكلة يعني راح اتلخبط بما ان الوقت قريب او عاااااادي جدا .
  2. الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وصول المزيونه وانا بعد موضوعك شيكت على موقعهم وحصلت فيزتي وااااصله قبل 6 ساعاااااات

اختي وين مكانهم بالدرعيه ودي انقزلهم اليوم استلم الفيزا او رقمهم

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. معليش أختي توته تأخرت مادخلت على المنتدى ودوبني أشوف موضعك الحلو وألف مبروووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووك والله يوفقك وتوكلي على الله
    وربي معك
    7 "
  4. مبروك اخت توته

ماشاء الله اجل وصلت الفيزه

وانا يقول لي الخسيس حق فيدكس مافيه اليوم

يقول لي مالك الا السبت مع انها واصله يوم الخميس الساعه 11:46 مساءً

لكن ماهي مشكله بكره بكره وش ورانا

ماله خلق اروح لهم للدرعيه عشان اجيبها

مع اني ما ادري يمكن تخمني واروح هههههههههههههههه

الف الف الف مبروك وعزالله صدقتي بلا بوهنود بلا صومالي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.