الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة انتهاء المهلة المحددة لدخول امريكا

مدة انتهاء المهلة المحددة لدخول امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd.zah.ullah
    abd.zah.ullah

مبتعث جديد New Member

abd.zah.ullah الولايات المتحدة الأمريكية

abd.zah.ullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب الالي , بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • الملك عبدالعزيز بجدة
    • علوم حاسب الالي
    • ذكر
    • الرياض, كلفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 25th, 2010, 08:07 PM

السلام عليكم جميعا ...

تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى الاكثر من رائع..

بإختصار استفساري هو : انا مستخرج فيزا دراسة F1 من السفارة الامريكية بالرياض في نهاية شهرفبراير الماضي والى الان ما خلصت اوراق ابتعاثي من جهة عملي وجدتت لاكثر من مرة بداية دراستي بنفس رقم الاي تونتي والسيفيز الي موجود على فيزتي .. لكن سمعت انو في مهلة 5 شهور من بداية اصدار الفيزا لازم ادخل فيها امريكا .. او اني مضطر لاستخارج فيزا جديدة فهل هذا الكلام صحيح ؟ وان كان هالكلام صحيح هل السفارة بيعقدوني لو طلبت اصدار فيزا جديدة ؟

اتمنى من الي عنده معلومة عن هذا الموضوع يفيدني .. والله يجزاكم خير

اخوكم .. عبدالله
  2. انا كمان سمعت انه 4 اشهر بس انشالله اللي يعرف يقلنا

بس متى موعد دراستك؟

بس شوف انا اخويا عنده فيزا عمل 5 سنين وعادي يعني ماتوقع راح يمنعوك لانها مو سياحيه

بس ننتظر رد الاعضاء اللي عندهم خبره اكثر
    7 "
  3. لا مدام الفيزا سارية المفعول تقدر تدخل فيها اي وقت حتى لو بعد سنة سنتين عادي...ومدام نفس السيفيس نمبر اللي في الايتونتي في الفيزا ما عندك مشكلة..المشكلة لما يتغير السيفيس نمبر لازم تتجدد الفيزا...
    موفقين
    7 "
  4. طيب كيف أتأكد ... لاني رسلت ايميل للسفاره الامريكيه وما أحد رد ... وموقعهم غير واضح فيه
    فالله يعافيكم اللي يعرف ويكون متأكد من المعلومة يقولنا لاني والله احتاج الرد بأسرع وقت ممكن
    وشكرا للجميع
    7 "
  5. أخوي باراديس : أنا دراستي تبدأ اخر جولاي بس مضطر أخرها زياده .

أخوي اروري : متأكد من كلامك ؟؟؟؟

أخوي مشاعري ما تغيرت :4 شهور اللي مكتوب بالموقع هذا يقصدون اذا انت ما طلبت تأخير من الجامعه ودخلت امريكا بعد بدء موعد الدراسه باربع اشهر , انا هذا اللي فهمتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.