الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفقرة 17 من النموذج 157

استفسار بخصوص الفقرة 17 من النموذج 157

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في بطاقة الاحوال
    في بطاقة الاحوال

مبتعث جديد New Member

في بطاقة الاحوال غير معرف

في بطاقة الاحوال , تخصصى اعطيتهم اكس , بجامعة لويزيانا
    • لويزيانا
    • اعطيتهم اكس
    • غير معرف
    • روستون مع وقف التنفيذ, لويزيانا مع وقف التنفيذ
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 23rd, 2007, 05:51 PM

السفارة تطلب في الفقرة المذكورة ذكر المدارس التي درست بها بارقام هواتفها وتاريخ التخرج

فيما يتعلق بتاريخ التخرج
    فانا لا اذكر تاريخ اليوم حتى اتذكر تاريخ مضى عليه عشرون عاما
    فجميع الشهادات مدون عليها سنة التخرج دون تاريخه

فهل يستلزم كتابة تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة؟
    حيث ان تعبئة النموذج بالاكروبايت لا يمكنك من كتابة العام فقط دون اليوم والشهر

فما هو الحل ؟؟؟

2. هو تاريخ التخرج أم تاريخ الالتحاق ؟ ...

هنالك لبس في الموضوع ...

هذا حسب ما ورد في الموضوع المثبت ...

أن الترجمة كتبت تاريخ الالتحاق ...

رغم أني شككت في صحة الترجمة ...

نرجوا من أصحاب الاختصاص تأكيد لنا ذلك ...

أما بخصوص الرد ...

فيمكنك أخي الفاضل أن تاريخ تاريخ التخرج ...

من خلال شهادة التخرج ...

يوجد بها تاريخ التخرج بالضبط ...

وخصوصا شهادة الثانوية العامة ...

وسوف اتأكد من ذلك ...

وبالتوفيق ...

أخوكم ...

الســــــ2007ـــــاموراي
    7 "
  3. أنا مكتب في هالفقرة شي يوم رحت لسفارة قلت لي وش أسم الثنوية ومتى تخرجت(لازم تكون متأكد من تارخ التخرج بالميلادي) قلت ثانوية الملك فهد وتخرجت في اخر 2003
    وسألتني وش الكلية ومتى تخرجت منها؟
    قلت 2006
    7 "
  4. ما يفهم من فقرة النموذج

ان السفارة طلبت تعداد اسماء المدارس من المتوسط الى اخر مرحلة علمية وصل اليها الطالب ( وارحم انها ماطلبت الابتدائية )
    والاشكالية الحاصلة انه عند كتابة النموذج على الجهاز عن طريق الاكروبايت لا يوجد امكانية الا لثلاثة اسماء فقط يعني تبع الدكتوراه يكتب من تاني سلم ( المتوسط )

ناهيكم عن الكلام هذا

المشكلة انه انا اساسا ماعندي شهادة ابتدائية كل اللي افتكره انهم سلموني ملف يحتوي على كشوفات درجات لجميع مراحل الابتدائية وما ادري وين مصيره
    وشهادة المتوسطة لم يذكر فيها تاريخ التخرج سوى عامها
    اما بالنسبة للثانوية كشف درجات فقط وليست مؤرخه لا بيوم ولا شهر

الاخت حلم
    ذكرت ملف دراسي لكن لم توضح ماهيته فياليت تفيدينا اكتر كونك معلمة لانه اكتر المدارس لاسيما الثانويات على حد علمي لا تسلم شهاداتها الا بعد التخرج بسنة وانا اهملت ولا ادري من اراجع الان ؟

اخونا ابا عبدالعزيز
    حقيقة اقتراحك جيد وهذا اللي عملته ولكن اكتر الاخوان اكدوا على مسالة دقة السفارة ولا سيما في التواريخ

واخونا سا ستار
    واحد منهم
    رغم انه لم يوضح هل طلب منه العام بالميلادي فقط ام اليوم والتاريخ ايضا

ننتظر منك الرد

اخي الساموراي
    اعتقد ان العبرة بتاريخ التخرج لا الالتحاق وهي قاعده عامة والله اعلم بالسفارة

على اية حال يا اخوان
    هناك فقرات في النماذج وردت على سبيل التعقيد لا التاكيد والتثبيت من معلومات الطالب الشخصية

اقترح
    من الاخوان ممن لديهم خلفية في تعبئة النماذج ونابعة عن تجربة لا يبخلوا علينا لاسيما وقد سمعنا في الاونة الاخيرة عن كثرت الكروت الصفراء وغالبية ردود الطلبة ممن اجروا المقابلة طرات على نماذجهم الخطأ واعتقد انه سبب من اسباب الازدحام الحاصل في السفارة وتاخرها في البت السريع

واخيرا
    نرجع لموضوعنا فياليت تفيدونا يا اخوان بارك الله فيكم فيما يتعلق بالتواريخ وغيرها مما اشكل عليكم في كتابتها حتى يستفيد الكل
    واتمنى من الاخ الساموراي ان يجتهد لنا
    7 "
  5. ياعزيزي

انت احسب عمرك وماي سنه هجريه كنت في المتوسط والثانوي واحسبها ودايما تكون بداية الدراسه في سبتمبر زي ما قال اخوي الي فوق

انا عملت كذا حسبتها بالهجري وحولتها بالهجري وكتبتها وروحت السفاره والحمدلله كل شي تمام واخذت الفيزا كمان ,,, يعني مو بالضوروره باليوم بالتحديد يعني

وانا كمان ما كفى المكان المخصص للمدارس والكليات الي درست فيها فـ كتبت الباقي في ظهر نفس الورقه وفي المقابله نبهت القنصل وقلتله في خلف الورقه النواقص وبس

ومشت اموري الحمدلله

الله يوفقك

وما كفى مكان
    7 "
  6. أخي أنا عملت مثلما اقترحت عليك..

علماً بأني متخرج من الثانوي من سنيييييييييييين..!!

لدرجة أني لم اكتب في الخانة إألا تعليمي بعد الثانوي "اربع" مؤسسات تعليمة غير العمل ثلاث وظائف والحمدلله الأمور كانت طيبة..

ولكن لم ترك "الأمريكية" سنةً لم تسألني عنها بعد الثانوي..!! فقد كان معي "اثباتات" رسمية لكي شيء..

علماً بأن الصدق منجاة..

فإن تحقق ما تصبو إليه فهذا توفيق من الله وإن كانت الثانية فاعلم أن الله قد اختار لك الصالح..

أسالُ الله لنا والك والتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا عبدالعزيز

علماً بأني متخرج من الثانوي من سنيييييييييييين..!!
    من كم يعني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا عبدالعزيز
    "اربع" مؤسسات تعليمة
    معاهد يعني؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا عبدالعزيز
    ولكن لم ترك "الأمريكية" سنةً لم تسألني عنها بعد الثانوي..!! فقد كان معي "اثباتات" رسمية لكي شيء..
    ياساتر خوفتنا... ليش طيب هالحرص منهم على سنين مابعد الثانوي؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.