الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون يا اهل الخير خبرتكم وفزعتكم

مساعدة تكفووون يا اهل الخير خبرتكم وفزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الحرمان23
    صدى الحرمان23

مبتعث جديد New Member

صدى الحرمان23 الولايات المتحدة الأمريكية

صدى الحرمان23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharma , بجامعة pharmacy
    • pharmacy
    • pharma
    • ذكر
    • كولومبوس, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 11:50 PM

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني ويا اخواتي في منتدى مبتعث انا طحت بمشكله ما ادري هل بتاثر باجراء اصدار الفيزا او تعرقلها او انها ما لها دخل

المشكله وما فيها
    اني اثناء تعبئتي لنموذج ds160 في خانة ماهو راتبك بالعملة المحلية وضعت رقم خطأ ما هو بعيد الفرق بسيط ولكنه يختلف عن الرقم الصحيح ووضعي له كان بالخطأ ومن السرعه عشان الحق اخلص قبل ما يقفل ويقولي انتى الوقت المهم اني وضعت الرقم الخطأ وكملت واكدت وحجزت موعد بالسفاره برقم التاكيد اللي بالنموذج

فما ادري هل يدققون على الراتب وهل سيأثر ذلك على اصدار فيزتي اثناء المقابلة او ان الامر سهل واذا كان سيأثر فماهو الحل اللي يجنبني لكل هالمشاكل ؟

تكفون لا احد يبخل علي بمعلومه لاني تعبت نفسيا محتاج لمساعدتكم

وشكرا
  2. مشكورين اخواني ع المرور

لا انا مبتعث على حساب الجامعة ولسى موعد مقابلتي بنهاية الشهر بس اني سويت تاكيد عالموعد برقم النوذج الاول كيف ممكن اني اغيره والا هل تنصحوني اخليه مثل ما هو والفرق مو كثير يعني تقريبا 200 بس

واشكر لكم مروركم وتفاعلكم

واللي عنده اي معلومات او نصايح لا يبخل علي
    7 "
  3. اختي paradise1982 مشكورة على ردك وتفاعلك ولكن عندي استفسار منك هل فعلا استطيع التغير عند المدقق والامر عادي قبل الدخول للمقابلة وهل هذا من واقع تجربه لك او لزميل اخر ارجو منك الرد وكذلك ارجو من من يعرف الرد وتطمنتي !!

والشكر ايضا موصول للاخت iman على تفاعلها ولها جزيل الشكر والعرفان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.