الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النموذج المراد تعبئته في دائرة الهجره لدى وصولك للولايات المتحده

النموذج المراد تعبئته في دائرة الهجره لدى وصولك للولايات المتحده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moody
    moody

مبتعث مجتهد Senior Member

moody غير معرف

moody , تخصصى STUDENT , بجامعة FLORIDA
    • FLORIDA
    • STUDENT
    • غير معرف
    • غير معرف , دايتونا بيتش
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 17th, 2006, 12:55 AM

احرص على ان تكون هذه المعلومات لديك قبل ما تخرج من السعوديه

هذا الورقه الي اعطونا اياها في مطار نيويورك عند الامجريشن

معليش اعذروني باكتبها كتابه لان ماعندي سكنر والا كان ارسلتها لكم

وفي مطار نيويورك لا تخافون حتى لو عطلوكم راح تدخلون ان شاء الله

بس اجراءاتهم شوي معقده

هذي الورقه بكل معلوماتها بترجمها لكم

معليش باكتب كل الحروف كابتل بس هي في الورقه الحرف الاول كابتل والبقيه سمول

1- Your Surname اسم العائله

2- Your Given Name اسمك

3- Hair Color لون الشعر, Eye Color لون العين , Height الطول ,weight الوزن

4- Your Birthdate ميلادك ,your Age عمرك , Country Of Birth/citizenship مكان الميلاد والجنسيه

5- Yuor Foreign Address&telephone عنوانك في السعوديه يفضل تكتبها كامله بهذا الترتيب اسم الشارع ,الحي ,المدينه , الدوله ,رقم التليفون

مو شرط اسم الشارع الي عليه بيتكم بالضبط لا عطهم اقرب شارع رئيسي لك في المدينه

6- Employer&address المقصود به عنوان وظيفتك لكن انت اكتب اسم الجامعه الي كنت تدرس فيها او المدرسه الي كنت تدرس فيها قبل ماتجي امريكا حتى لو كنت متخرج منها من الصيف الماضي ماعندك مشكله ويكفي تكتب اسمها والمدينه والدوله فقط

7- Father's Name/date Of Birth/country Of Birth /citizenship اسم الوالد كامل ابتداء بالاسم وانتهي بالعائله /تاريخ ميلاده / دولة الميلاد / جنسيته

8- Mother's Name/date Of Birth/country Of Birth /citizenshipاسم الوالده كامل ابداء بالاسم وانتهي بالعائله /تاريخ ميلادها / دولة الميلاد / جنسيتها

9- Address Of Parents اكتب عنوانك مره ثانيه في السعوديه يفضل تكتبها كامله بهذا الترتيب اسم الشارع ,الحي ,المدينه , الدوله ,اعتقد يقصدون في هذا السؤال السؤال عن مكان سكن الاب والام ماني متأكد لكن انا كتبته مثل ماكتبت في الفقره 5 وبحكم اننا غالبا نعيش مع الاهل في نفس المكان او في النفس المدينه اكتبه نفسه

10- Your Usa Address&telephone عنوانك في امريكا ورقم التليفون اذا كان ماعندك عنوان في امريكا اكتب اسم الجامعه ورقم تليفونهم كفايه

11- Usa Point Of Contact اكتب فيه اسم الجامعه يكفي اذا ماعندك عنوان في امريكا

12- Usa Contact Address&telephone اكتب بعد اسم الجامعه ورقمهم كفايه

13- Marital Status حالتك الاجتماعيه ,متزوج ..اعزب او غيرها طبعا دوروها بالانجليزيه واكتبوها في هالمكان للاسف ماعرف الا هالكلمه Married يعني متزوج عشاني كتبتها والي كتبها لي الموظف المغربي الامريكي الجنسيه في المطار شايب بس حبوب جدا ويتكلم عربي اطلب منه المساعده اذا شفته ترى مايقصر

14- What Is The Purpose Of Your Visit To The United States And Your Length Of Stay? هذا سؤال والي عرفته من الموظف المغربي الي قلت لكم عليه قال لي المقصود منه وش جاي لامريكا تسوي قلت ادرس قال اكتب انك تدرس وكم مدة الدراسه Study One Year دراسه سنه انت اكتب مدة دراستك كم سنه سنتين او اكثر المهم اكتب المده والغرض دراسه

15- Identification Numbers رقم الحاسب الالي المسجل في بطاقة الاحوال او اذا كان عندك فيزا سجل رقمها هذا على مافهمت وانا عشان ماعندي فيزا كتبت رقم الحاسب الالي وسألني عندك فيزا قلت له لا

هذي الورقه الي راح يعطونك اياها عشان التسجيل في دائرة الهجره

وعموما راح يرجعونها لك بعد ما يختمون لك الجواز والاي توني يعني راح تبقى معاك فلا تخاف انك تنسى المعلومات وعموما افضل انك تسجلها على الكمبيوتر وتطبعها عشان ماتنساها او شي وتكون اسهل لك بعد اذا جيت تعبي انا سويت كذا سجلت كل هالمعلومات في ورقه قبل اطلع من الرياض وارتحت لما جيت اعبيها بس انقل

ملاحظه احرص التواريخ كلها بالانجليزي يعني اعرف تاريخ ميلاد والديك بالميلادي

منقول عشان تعــــم الفائــــدة
  2. ماشالله تبارك الله عليك يامودي

مواضيعك مفيده وقيمه :gr_906:

بس في عندى كوستشن ===( ماقد شكرت على الموضوع وبس لااااااااااااااازم اسال :gr_896: )

بس ماعلينا راح اسال :gr_884:
    انا جانى قبول معهد بس واش اكتب لهم لما يقولون لى اكتبي اسم جامعتك :gr_907: :gr_907:

بس ذا سؤالى :gr_918:
    7 "
  3. اول شي احب اشكرك على المجهود اللي سويته لكن عندي سؤال انا رايح بادرس بالمعهد لغه والمعر وف انها حوالي 9 شهور تزيد شوي تنقص شوي هدا المتوسط والبكلوريوس حوالي 4 سنوات يعني وباختصار كم اكتب المده لاني مافهمت اكتب المده اللي اقرب وقت ارجع فيه للسعوديه ولا ادا خلصت دراستي من البكلوريوس ارجو الرد للافاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.